Connect with us

اوتو كار

شركة شعاع للسيارات تطرح مركبات جاك موتورز الصينية في مدينة جده بالسعودية

Published

on

جدة – وينك – السعودية

افتتحت شركة شعاع الشرق للسيارات – إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف العيسى، الموزع الحصري لسيارات جاك الصينية في المملكة – معرضا لسيارات ومركبات جاك موتورز ولقطع الغيار، يعد الأول من نوعه في مدينة جدة السعودية. والثاني في المملكة  وقد طرحت في المعرض المركبات المخصصة للركاب، والمركبات المتعددة الأغراض، والمركبات ذات الأغراض التجارية، والتي تتميز بأنها الأولى من نوعها من حيث العلامة والهوية التجارية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ بدر الشهري، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العمومية للسيارت قائلا:”  بأن شركة جاك موتورز قد بدأت تمارس عملها في المنطقة الغربية من المملكة من خلال طرح سيارات جاك موتورز الصينية، وخدمات ما بعد البيع، والدعم المخصص للعملاء، مع خطط للتوسع قريبا في المنطقة الشرقية من المملكة، وذلك طبقا لاستراتيجية التوسع التي تنتهجها الشركة. ”

يذكر أن مركبات شركة جاك موتورز الصينية من نوع 2S – سواء تلك المخصصة للركاب، أو الأغراض التجارية – قد تم تزويدها بأحدث التجهيزات القادرة على خدمة عملاء الشركة على اختلافهم، وبصورة تحقق لهم الرضا الكامل عن الأداء.

وفي تعليق له على افتتاح المعرض، صرح السيد/ أوسكار يو، المدير التجاري العام لشركة جاك الصينية بقوله: ” إننا سعداء وفخورون جدا بإطلاق هذه المركبة الفريدة من نوعها في المملكة العام الماضي، وهو الأمر الذي جاء تتويجا للشراكة الوثيقة مع شركة رائدة مثل شركة شعاع الشرق للسيارات. إننا نقدر الجهود التي بذلها فريق عمل الشركة لدعم عملاء شركة جاك موتورز، مستندين في ذلك إلى خبرتهم العملية الطويلة في قطاع وسوق السيارات في المملكة العربية السعودية. ”

وخلال حفل الإفتتاح، قامت كل من شركة شعاع الشرق للسيارات وشركة جاك موتورز بإطلاق اثني عشر موديلا جديدا من مركبات شركة جاك موتورز، والتي ستكون متاحة للبيع اعتبارا من اليوم.


حول المركبات:

التصميم الإيطالي: صممت جميع مركبات شركة جاك موتورز الصينية في مدينة تورينو الإيطالية، والتي تعد – بحق –  مهد التميز والإبداع على صعيد التصميم في القارة الأوروبية على مدى التاريخ.

التكنولوجيا اليابانية: زودت مركبات شركة جاك موتورز الصينية بالتكنولوجيا اليابانية لإضفاء طابع الأداء المتفوق عليها، إلى جانب متعة القيادة القصوى على الطريق.

معايير الأمان والسلامة التي طورتها شركة بورش الألمانية : قد يتساءل البعض: ما فائدة التصميم الرائع والتكنولوجيا المتقدمة اذا لا يوازيها متطلبات الأمان والسلامة؟ والجواب هو أن شركة جاك موتورز لم يفتها أن تزود مركباتها بمعايير عالية على صعيد الأمان والسلامة، والتي طورتها شركة بورش الألمانية. وهنا، يكفي ذكر مواصفات الأمان والسلامة الألمانية في صناعة السيارات حتى يشعر العميل بالثقة بهذه المواصفات وسيارات جاك موتورز.

حول موديل JS4 الجديد:
جمعت مركبة JS4 بفئتها الرياضية المتعددة الأغراض مابين خصوصية المركبة ذات الاستعمال اليومي الاعتيادي والمركبة ذات الاستعمال الاقتصادي، ومما ساعد على هذا صغر حجم المركبة الخارجي واتساع مساحتها الداخلية، علاوة على أدائها العملي الفائق.

محرك مركبة JS4 الجبار: يتسع محرك مركبة JS4 لـ 1.5 لترا، وهو من نوع توربو مع Turbo & i-VVT بتقنيته الجديدة، وبقوة 147 حصانا، وعزم بقدرة150نيوتن متر عند 2000 – 4500 دورة / دقيقة، كما تتميز المركبة بوجود مساحة حمولة تتراوح مابين 520 – 1050 لترا، مع ميزة التشغيل بزر واحد، ومقاعد جلدية، وفتحة بالسقف، ومصابيح من نوع ليد، وكاميرا 360 درجة، ومرايا قابلة للطي التلقائي، وجنوط إطارات قياس 16، ومانع انزلاق، ومثبت سرعة، وموازن الكتروني، ووسائد هواء أمامية مزدوجة، وأخرى جانبية أيضا.

حول J7 الجديدة:
تعد مركبة J7 الجديدة رمزا للتفوق والإلهام الذي يعكس عبقرية الصناعة الألمانية، ودقة التصاميم الإيطالية المزدانة بالمظهر الأخاذ والقيادة الجريئة، وكل ذلك مقابل سعر تنافسي يجعلك تقبل على شراء هذه التحفة التي تتميز بصورة كبيرة بخلفيتها الرائعة ذات التصميم الفريد، والمزين بأشرطة سيارات السباق، والمساحة الداخلية الفسيحة المخصصة للحمولة، والتي تعد الأكبر في فئة هذه المركبات.

حرصت شركة جاك الصينية على تزويد مركبة J7، – والتي تعد سيارة السيدان الأكبر حجما فيها – بمحرك توربو قوي سعة 1.5 لترا، والمستند إلى التكنولوجيا الجديدة، وبقوة 148 حصانا، وعزم بقدرة 210 نيوتن متر عند كل 2000 – 4500 دورة / دقيقة، وتسارع مابين 0 – 100 كلم/ساعة خلال 10.5 ثوان، مع جهاز تعليق مستقل خلفي، وشاشة قياس 10.4 بوصة، وفتحات تكييف خلفية، وحساسات تنبيه الاصطدام، وكاميرا خلفية، وجنوط إطارات قياس 17، وفتحة بالسقف، ومانع انزلاق، ومثبت سرعة، وموازن الكتروني، و4 وسائد هوائية.

حول مركبة T8 الجديدة
وهي عبارة عن مركبة شحن ذات متانة عالية، تتسع لخمسة ركاب، ومخصصة للعمل الشاق ومريحة في نفس الوقت على الطريق. كما يمكن استعمالها لنقل البضائع والشحنات المخصصة لعدد غير محدود من الأ‘عمال التجارية والخدمية، وبحمولة تصل إلى 900 كغم. أيضا، تتمتع هذه المركبة بقدرة عل التنوع في كل من T8 4×2, 4×4، وبخيارات استعمال البنزين والديزل.

زودت مركبة T8 بمحرك قوي من نوع 2.0 OCTI Turbo بقوة 137 حصانا، وذلك عند استعمال الديزل، وبعزم يصل إلى 320 نيوتن متر عند كل 1600 – 2600 دورة / دقيقة، وبقوة 188 حصانا، وذلك عند استعمال محرك ديزل بعزم يصل إلى 290 نيوتن متر عند 1800 – 4000 دورة/دقيقة، تضم المركبة ناقل حركة 6 غيارات، وجنوط إطارات قياس 18، ومصابيح من نوع ليد، وحساسات مانعة للاصطدام، ومراقب ضغط إطارات، ومانع انزلاق، ومثبت سرعة، وموازن الكتروني، ووسائد هوائية أمامية ثنائية.

حول شركة شعاع الشرق للسيارات
تعد شركة شعاع الشرق للسيارات إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف العيسى، والتي تعتبر وكالة السيارات الرائدة في المملكة، لما تقدمه من خدمات عملاء عالية النوعية لصيانة وخدمة مجموعة واسعة من المنتجات. تتمتع الشركة بحضور قوي في المنطقة الوسطى من المملكة العربية السعودية، مع تركيزها التقليدي على السيارات ذات المنشأ الصيني. كما تملك سجلا حافلا بالإنجاز يمتد لأكثر من ستين عاما من الخبرة في مجال السيارات، مع رسوخ عميق في ثقافة وقيم الأفراد والعائلات السعودية، والتي التفت كلها حول مصداقية الشركة، وما دأبت على تقديمه لهم منذ بدايات تأسيسها الأولى على يد الشيخ عبد اللطيف العيسى. واليوم بات اسم شركة شعاع الشرق للسيارات مرادفا لقيم العملاء والخدمات الرفيعة التي تقدمها لهم، والتي حرصت على انتخاب أفضلها من حيث المستوى، والتي شملت جميع فئات السيارات، وما يتصل بها من المبيعات المباشرة، وخدمة العملاء، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار ، ومبيعات المركبات المستعملة المرخصة.

حول شركة جاك موتورز
شركة جاك موتورز هي اختصار لشركة جيان هواي للسيارات المحدودة، والتي تأسست في عام 1964، واليوم باتت تعد واحدة من أهم الشركات المصنعة للمركبات التجارية في الصين، بما ذلك سيارات الركاب والمركبات التجارية، والتي تقوم ببيعها لأكثر من 100 دولة على المستوى العالمي. أيضا تعد الشركة الأولى في السوق البرازيلي من بين جميع شركات السيارات الصينية، والثانية من بين شركات التصدير، والتي نجحت في ترسيخ نفسها كواحدة من الشركات المصنعة للمركبات الفارهة. وحاليا، تملك الشركة أكثر من 500 وكالة على المستوى العالمي و14 مصنعا للتجميع في أكثر من 50 دولة، وذلك في كل من أمريكا اللاتينية وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

نجحت شركة جاك موتورز في أن تكون شركة متخصصة بصورة شاملة في تصنيع المركبات المصنفة ضمن علامة تجارية مستقلة في جمهورية الصين الشعبية، وبإنتاج سنوي يزيد عن 700,000 مركبة منتهية التصنيع. كما عدت واحدة من أهم عشر علامات تجارية في قطاع تصنيع السيارات الصيني. وباعتبارها شركة رائدة لتصنيع المركبات التجارية الخفيفة، فقد اعتبرت أيضا الشركة الأولى على صعيد التصدير للعام الحادي عشر على التوالي في الصين.

اوتو كار

إكسيد “EXEED” تقدم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الذكية ضمن سياراتها الفاخرة

Published

on

 

جدة – وينك

 

تحظى  إكسيد” EXEED ”  العلامة الفاخرة بأحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا الذكية في عالم السيارات، والتي صممت لتلبية تطلعات وراحة مستخدمي ومحبي السيارات الفارهة، من خلال البحث والتطوير و التفرد بكل ما هو الاحدث، حيث جُهزت إكسيد بمواصفات  تكنولوجية كالقيادة الذكية ADAS، وهنا  يكمن  سر تفوق إكسيد مقارنة بالسيارات الاخرى من صناع السيارات.


ومن بين تقنيات السلامة الرائدة في إكسيد نظام التحذير من الاصطدام الأمامي (FCW) ونظام فرامل الطوارئ التلقائية (AEB). ووفقاً لنظام التحذير من الاصطدام الأمامي (FCW)، يراقب نظام الرادار السيارة من أمامها في جميع الأوقات لتحديد المسافة  ويعمل النظام على تحذير السائق عند وجود خطر تصادم محتمل. ووفقاً لنظام فرامل الطوارئ التلقائية (AEB)، إذا كانت المسافة أقل من مسافة الأمان، فسيفعّل النظام حتى إذا لم يتمكن السائق في الضغط على الفرامل، إذ تعمل السيارة بالفرملة تلقائياً. ويعمل هذين النظامين على التعامل مع المواقف غير المتوقعة عن طريق الحد بشكل كبير من حوادث الاصطدام الخلفي.
وسيوفر لك نظام الحماية الرباعي ل EXEED  أقصى درجات الأمان. ومع نظام البقاء في المسار (LKA)، يمكننا الحفاظ على مسار قيادة آمن؛ إذ عندما تنحرف السيارة عن المسار بشكل غير مقصود ، فإن نظام تحذير مغادرة المسار (LDW) سيعمل على إرسال إنذار مسموع للسائق أو اهتزاز عجلة القيادة، وإذا لم يتدخل السائق وانحرفت السيارة عن المسار، فإن نظام حماية مغادرة الطريق (RDP) سوف يمنع السيارة من الانحراف عن المسار،ويقوم  النظام بإبلاغ السائق للتحكم في السيارة.
واستناداً إلى معايير الجودة العالمية عالية المستوى، ستجعل وظائف أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ADAS الرائدة ل EXEED القيادة أكثر ذكاءً وأماناً، مما يوفر تجربة تنقل ذكية أكثر أماناً وراحة للمستهلكين العالميين.

Continue Reading

Uncategorized

طرح إكسيد إل إكس “ EXEED LX” السيارة العصرية الشبابية في أسواق السعودية

Published

on

 

جده – وينك

طرحت شركة سنابل الحديثة للسيارات، احدى شركات محمد يوسف ناغي سيارة إكسيد أل إكس “EXEED LX” العصرية والشبابية ذات الدفع الرباعي  أحدث طرازات سيارات إكسيد الفاخرة في السعودية، والتي تعد من ابرز العلامات التجارية في سوق السيارات العالمية الفاخرة.

وتتميز سيارة اكسيد إل إكس  بالتكنولوجيا العالية و الهيكل الخاص المصمم  ليتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية، كما أنها تمتلك  فتحة سقف بانورامية ذكية  لتضمن للركاب  رحلة ممتعة ومريحة.

وتتميز المقصورة الداخلية لـ إكسيد إل إكس  بالمواصفات العصرية حيث جُهزت  بشاشة عرض LCD مزدوجة  عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة، متوافقة مع لوحة التحكم في تكييف هواء LCD التي تعمل باللمس لتوفير تجربة عصرية متميزة  لركابها.

و تتمتع إكسيد إل إكس  أيضاً بأداء عال في التكنولوجيا الذكية. اذ يدعم نظام المساعدة المتقدمة للقيادة (ADAS) 17 وظيفة مساعدة ذكية و فريدة للقيادة، مثل التحكم  في ثبات السرعة (ACC)، والتحذير من مغادرة المسار (LDW)، ومساعد الحفاظ على المسار (LKA)، والتحذير من الاصطدام الأمامي (FCW)، والكشف عن النقاط العمياء (BSD)، بحيث يمكن تزويد المستخدمين  بمساعدة خاصة لمساعدتهم على القيادة في النهار والليل، أو في الأماكن المزدحمة، أو على الطريق السريع..
ومن المتوقع ان تحظى هذه السيارة بإقبال منقطع النظير من الجنسين نظرا لتصميمها و خصائصها العصرية و تلبيتها لكافة المواصفات التي تطلع اليها الفئة الشبابية من ديناميكية و تصميم وتكنولوجيا تجعل من الخيار الافضل لهم.

Continue Reading

أخبار سياحة

الخطوط الجوية القطرية تعتمد سيارات شيري الناقل الرسمي لركابها

Published

on

جدة – وينك

أعلنت شركة شيري العالمية للسيارات عن توقيعها اتفاقية يتم بموجبها اعتماد سيارات شيري كناقل رسمي لركابها المسافرين من والى قطر لحضور فعاليات كأس العالم قطر 22.

هذا، وتحقق شركة شيري الصينية من وراء هذه الاتفاقية خطوة هامة في اطار تعزيز وجودها في منطقة الخليج والشرق الأوسط بصورة عامة من خلال المساهمة في تيسير تنقلات الزوار والمشاركين في بطولة كأس العالم المنعقدة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

حيث تشير الأرقام إلى أن عدد الرحلات القادمة إلى العاصمة القطرية ازداد بنسبة عشرة أضعاف عما كان عليه قبل انعقاد بطولة كأس العالم، كما قفزت حجوزات الرحلات القادمة من كل من المكسيك والأرجنتين واسبانيا ودول أخرى بنسبة تسعة وسبعين ضعفا، مع توقع أن يبلغ عدد القادمين إلى قطر ما يقرب من مليون ونصف المليون زائر، الأمر الذي سيتيح الفرصة لشركة شيري أن تدعم وجودها كناقل رسمي من خلال تأمين انسيابية تنقل الاعداد الهائلة من الزوار والمشاركين في هذا الحدث العالمي.

جدير بالذكر أن توسع سوق منتجات شركة شيري، وزيادة حجم مبيعاتها ساهم بصورة كبيرة في دعم استراتيجية الشركة التي تعتمد على التوسع على النطاق العالمي والاستفادة من الفعاليات الدولية الهامة كمونديال قطر وغيره، مما شجعها على إطلاق عدد من الأنشطة والمسابقات مثل: مسابقة تيك توك شيري و سجل هدفا مع شيري، وكذلك الأمسية الاحتفالية المخصصة لمشجعي كرة القدم لتمكينهم من مشاهدة المباريات عبر شبكة الانترنت، واخيرا وليس اخرا ، مسابقة ” اجب عن السؤال ” للفوز بسيارة  Tiggo 7 Pro الرياضية.

Continue Reading

محتوى رائج