Connect with us

اوتو كار

شركة شعاع للسيارات تطرح مركبات جاك موتورز الصينية في مدينة جده بالسعودية

Published

on

جدة – وينك – السعودية

افتتحت شركة شعاع الشرق للسيارات – إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف العيسى، الموزع الحصري لسيارات جاك الصينية في المملكة – معرضا لسيارات ومركبات جاك موتورز ولقطع الغيار، يعد الأول من نوعه في مدينة جدة السعودية. والثاني في المملكة  وقد طرحت في المعرض المركبات المخصصة للركاب، والمركبات المتعددة الأغراض، والمركبات ذات الأغراض التجارية، والتي تتميز بأنها الأولى من نوعها من حيث العلامة والهوية التجارية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ بدر الشهري، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العمومية للسيارت قائلا:”  بأن شركة جاك موتورز قد بدأت تمارس عملها في المنطقة الغربية من المملكة من خلال طرح سيارات جاك موتورز الصينية، وخدمات ما بعد البيع، والدعم المخصص للعملاء، مع خطط للتوسع قريبا في المنطقة الشرقية من المملكة، وذلك طبقا لاستراتيجية التوسع التي تنتهجها الشركة. ”

يذكر أن مركبات شركة جاك موتورز الصينية من نوع 2S – سواء تلك المخصصة للركاب، أو الأغراض التجارية – قد تم تزويدها بأحدث التجهيزات القادرة على خدمة عملاء الشركة على اختلافهم، وبصورة تحقق لهم الرضا الكامل عن الأداء.

وفي تعليق له على افتتاح المعرض، صرح السيد/ أوسكار يو، المدير التجاري العام لشركة جاك الصينية بقوله: ” إننا سعداء وفخورون جدا بإطلاق هذه المركبة الفريدة من نوعها في المملكة العام الماضي، وهو الأمر الذي جاء تتويجا للشراكة الوثيقة مع شركة رائدة مثل شركة شعاع الشرق للسيارات. إننا نقدر الجهود التي بذلها فريق عمل الشركة لدعم عملاء شركة جاك موتورز، مستندين في ذلك إلى خبرتهم العملية الطويلة في قطاع وسوق السيارات في المملكة العربية السعودية. ”

وخلال حفل الإفتتاح، قامت كل من شركة شعاع الشرق للسيارات وشركة جاك موتورز بإطلاق اثني عشر موديلا جديدا من مركبات شركة جاك موتورز، والتي ستكون متاحة للبيع اعتبارا من اليوم.


حول المركبات:

التصميم الإيطالي: صممت جميع مركبات شركة جاك موتورز الصينية في مدينة تورينو الإيطالية، والتي تعد – بحق –  مهد التميز والإبداع على صعيد التصميم في القارة الأوروبية على مدى التاريخ.

التكنولوجيا اليابانية: زودت مركبات شركة جاك موتورز الصينية بالتكنولوجيا اليابانية لإضفاء طابع الأداء المتفوق عليها، إلى جانب متعة القيادة القصوى على الطريق.

معايير الأمان والسلامة التي طورتها شركة بورش الألمانية : قد يتساءل البعض: ما فائدة التصميم الرائع والتكنولوجيا المتقدمة اذا لا يوازيها متطلبات الأمان والسلامة؟ والجواب هو أن شركة جاك موتورز لم يفتها أن تزود مركباتها بمعايير عالية على صعيد الأمان والسلامة، والتي طورتها شركة بورش الألمانية. وهنا، يكفي ذكر مواصفات الأمان والسلامة الألمانية في صناعة السيارات حتى يشعر العميل بالثقة بهذه المواصفات وسيارات جاك موتورز.

حول موديل JS4 الجديد:
جمعت مركبة JS4 بفئتها الرياضية المتعددة الأغراض مابين خصوصية المركبة ذات الاستعمال اليومي الاعتيادي والمركبة ذات الاستعمال الاقتصادي، ومما ساعد على هذا صغر حجم المركبة الخارجي واتساع مساحتها الداخلية، علاوة على أدائها العملي الفائق.

محرك مركبة JS4 الجبار: يتسع محرك مركبة JS4 لـ 1.5 لترا، وهو من نوع توربو مع Turbo & i-VVT بتقنيته الجديدة، وبقوة 147 حصانا، وعزم بقدرة150نيوتن متر عند 2000 – 4500 دورة / دقيقة، كما تتميز المركبة بوجود مساحة حمولة تتراوح مابين 520 – 1050 لترا، مع ميزة التشغيل بزر واحد، ومقاعد جلدية، وفتحة بالسقف، ومصابيح من نوع ليد، وكاميرا 360 درجة، ومرايا قابلة للطي التلقائي، وجنوط إطارات قياس 16، ومانع انزلاق، ومثبت سرعة، وموازن الكتروني، ووسائد هواء أمامية مزدوجة، وأخرى جانبية أيضا.

حول J7 الجديدة:
تعد مركبة J7 الجديدة رمزا للتفوق والإلهام الذي يعكس عبقرية الصناعة الألمانية، ودقة التصاميم الإيطالية المزدانة بالمظهر الأخاذ والقيادة الجريئة، وكل ذلك مقابل سعر تنافسي يجعلك تقبل على شراء هذه التحفة التي تتميز بصورة كبيرة بخلفيتها الرائعة ذات التصميم الفريد، والمزين بأشرطة سيارات السباق، والمساحة الداخلية الفسيحة المخصصة للحمولة، والتي تعد الأكبر في فئة هذه المركبات.

حرصت شركة جاك الصينية على تزويد مركبة J7، – والتي تعد سيارة السيدان الأكبر حجما فيها – بمحرك توربو قوي سعة 1.5 لترا، والمستند إلى التكنولوجيا الجديدة، وبقوة 148 حصانا، وعزم بقدرة 210 نيوتن متر عند كل 2000 – 4500 دورة / دقيقة، وتسارع مابين 0 – 100 كلم/ساعة خلال 10.5 ثوان، مع جهاز تعليق مستقل خلفي، وشاشة قياس 10.4 بوصة، وفتحات تكييف خلفية، وحساسات تنبيه الاصطدام، وكاميرا خلفية، وجنوط إطارات قياس 17، وفتحة بالسقف، ومانع انزلاق، ومثبت سرعة، وموازن الكتروني، و4 وسائد هوائية.

حول مركبة T8 الجديدة
وهي عبارة عن مركبة شحن ذات متانة عالية، تتسع لخمسة ركاب، ومخصصة للعمل الشاق ومريحة في نفس الوقت على الطريق. كما يمكن استعمالها لنقل البضائع والشحنات المخصصة لعدد غير محدود من الأ‘عمال التجارية والخدمية، وبحمولة تصل إلى 900 كغم. أيضا، تتمتع هذه المركبة بقدرة عل التنوع في كل من T8 4×2, 4×4، وبخيارات استعمال البنزين والديزل.

زودت مركبة T8 بمحرك قوي من نوع 2.0 OCTI Turbo بقوة 137 حصانا، وذلك عند استعمال الديزل، وبعزم يصل إلى 320 نيوتن متر عند كل 1600 – 2600 دورة / دقيقة، وبقوة 188 حصانا، وذلك عند استعمال محرك ديزل بعزم يصل إلى 290 نيوتن متر عند 1800 – 4000 دورة/دقيقة، تضم المركبة ناقل حركة 6 غيارات، وجنوط إطارات قياس 18، ومصابيح من نوع ليد، وحساسات مانعة للاصطدام، ومراقب ضغط إطارات، ومانع انزلاق، ومثبت سرعة، وموازن الكتروني، ووسائد هوائية أمامية ثنائية.

حول شركة شعاع الشرق للسيارات
تعد شركة شعاع الشرق للسيارات إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف العيسى، والتي تعتبر وكالة السيارات الرائدة في المملكة، لما تقدمه من خدمات عملاء عالية النوعية لصيانة وخدمة مجموعة واسعة من المنتجات. تتمتع الشركة بحضور قوي في المنطقة الوسطى من المملكة العربية السعودية، مع تركيزها التقليدي على السيارات ذات المنشأ الصيني. كما تملك سجلا حافلا بالإنجاز يمتد لأكثر من ستين عاما من الخبرة في مجال السيارات، مع رسوخ عميق في ثقافة وقيم الأفراد والعائلات السعودية، والتي التفت كلها حول مصداقية الشركة، وما دأبت على تقديمه لهم منذ بدايات تأسيسها الأولى على يد الشيخ عبد اللطيف العيسى. واليوم بات اسم شركة شعاع الشرق للسيارات مرادفا لقيم العملاء والخدمات الرفيعة التي تقدمها لهم، والتي حرصت على انتخاب أفضلها من حيث المستوى، والتي شملت جميع فئات السيارات، وما يتصل بها من المبيعات المباشرة، وخدمة العملاء، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار ، ومبيعات المركبات المستعملة المرخصة.

حول شركة جاك موتورز
شركة جاك موتورز هي اختصار لشركة جيان هواي للسيارات المحدودة، والتي تأسست في عام 1964، واليوم باتت تعد واحدة من أهم الشركات المصنعة للمركبات التجارية في الصين، بما ذلك سيارات الركاب والمركبات التجارية، والتي تقوم ببيعها لأكثر من 100 دولة على المستوى العالمي. أيضا تعد الشركة الأولى في السوق البرازيلي من بين جميع شركات السيارات الصينية، والثانية من بين شركات التصدير، والتي نجحت في ترسيخ نفسها كواحدة من الشركات المصنعة للمركبات الفارهة. وحاليا، تملك الشركة أكثر من 500 وكالة على المستوى العالمي و14 مصنعا للتجميع في أكثر من 50 دولة، وذلك في كل من أمريكا اللاتينية وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

نجحت شركة جاك موتورز في أن تكون شركة متخصصة بصورة شاملة في تصنيع المركبات المصنفة ضمن علامة تجارية مستقلة في جمهورية الصين الشعبية، وبإنتاج سنوي يزيد عن 700,000 مركبة منتهية التصنيع. كما عدت واحدة من أهم عشر علامات تجارية في قطاع تصنيع السيارات الصيني. وباعتبارها شركة رائدة لتصنيع المركبات التجارية الخفيفة، فقد اعتبرت أيضا الشركة الأولى على صعيد التصدير للعام الحادي عشر على التوالي في الصين.

اوتو كار

فرصة العمر للوصول إلى العالمية فعاليات سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1” في جدة

Published

on

 

جده – السعودية – وينك

فرصة العمر للوصول إلى العالمية، ستكون بين يدي مجموعة من أفضل المواهب الموسيقية الصاعدة في المنطقة، والذين تم اختيارهم بعناية من خلال مسابقة “إكس بيرفورم” الموسيقية، حيث يقدمون عروضاً حية أثناء فعاليات سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1 لعام 2024، في جدة خلال 7 – 9 مارس.
ومسابقة “إكس بيرفورم” هي مبادرة أطلقها مؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، بهدف اكتشاف ودعم ومساعدة المواهب الاستثنائية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسوف تسلط الأضواء على هذا الدمج المثير بين السرعة والموهبة والموسيقى، أثناء الفعاليات لتقديم توليفة سحرية على ساحة عالمية، في إطار اتفاق شراكة لمدة ثلاث سنوات بين “سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1” ومؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، بهدف مساعدة وتطوير المواهب، وتوظيف قوة “فورمولا -1” لتحفيز الشباب الموهوب لمتابعة أحلامه.
وخلال أيام الفورمولا 1 سوف يتم تصوير الحلقة الأخيرة من موسم “إكس بيرفورم” هذا العام، حيث سيقدم المتأهلون الاثني عشر للتصفيات النهائية عروضهم على مدى ثلاثة أيام. خلال أول يومين، سوف يقدم كل منهم عرضاً لمدة 30 دقيقة في أماكن مختلفة مثل نادي بادوك وصالة الضيافة المميزة ومنطقة المشجعين، وفي اليوم الثالث، سيكون هناك فرصة للمتأهلين للتصفيات النهائية في إكس بيرفورم تقديم عرضًا على المنصة، قبيل الحفل الافتتاحي لسباق الفورمولا-1.
وسينضم أجمل الحداد، المعروف أيضاً باسم “إيه جي تروث”، والفائز في مسابقة “إكس بيرفورم” العام الماضي إلى المشاركين الاثني عشر في تقديم العروض الحية على مسرح سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1”.

Continue Reading

اوتو كار

الحبتور للسيارات تكشف عن عروضها الحصرية لسيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام استكمالاً لفعاليات مهرجان دبي للتسوق

Published

on

By

دبي، وينك- تعلن الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها الخاصة على مجموعة من سيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام SUV حتى شهر فبراير 2024، وذلك استكمالاُ لفعاليات مهرجان دبي للتسوق.

وستقدم شركة الحبتور للسيارات لفترة محدودة فقط، خدمات صيانة مجانية حتى 50,000 كلم على مجموعة مختارة من سيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام SUV، وبرامج سداد بدون فوائد مع خيار الشراء الآن والدفع بعد 120 يوماً*، فضلاً عن التسجيل المجاني والتظليل والحماية من الخدوش Scotchgard، فيما سيحظى العملاء كذلك بقسائم مجانية لعرض “لا بيرل” في الحبتور سيتي كجزء من العرض الحصري.

وتتضمن قائمة السيارات المشمولة في هذا العرض، كلاً من طرازات ASX و Eclipse Cross و Montero Sport و Outlander و Xpander، حيث تتوفر هذه الطرازات بأسعار متفاوتة وفقاً لأقساط شهرية مع الحبتور للسيارات، حيث تبدأ أسعار طراز ASX من 1,080 درهماً شهرياً، وXpander بأسعار تبدأ من 1,150 درهماً، فيما يبدأ سعر طراز Eclipse Cross من 1,305 درهماً، فضلاً عن طرازي Outlander و Montero Sport اللذان تبدأ أسعارهما من 1,640 درهماُ شهرياً.

وامتداداً لالتزامها المتواصل تجاه عملائها بمنحهم قيمة كبيرة لأموالهم عند شراء سيارات ميتسوبيشي، تقدم شركة الحبتور للسيارات كذلك عرضاً خاصاً يتضمن خدمة صيانة مجانية لجميع سياراتها الرياضية متعددة الاستخدام SUV حتى 50,000 كلم. وإلى جانب هذا العرض الحصري، سيحظى العملاء أيضاً بخدمات متميزة ومنتجات ذات جودة عالية وأسعار تنافسية.

Continue Reading

اوتو كار

روكسي سينما بوكس بارك تنظم موكب رائع لسيارات فيراري احتفالاً بإطلاق فيلم “فيراري”

Published

on

By

دبي، وينك- احتفلت روكسي سينما، دار العرض السينمائية الرائدة والأكثر فخامةً في دبي، بعرض الفيلم الجديد “فيراري” وذلك بتنظيم موكب رائع تألف من 35 سيارة فيراري بالتعاون مع نادي مالكي سيارات فيراري الإمارات، حيث انطلق الجميع من كوكاكولا أرينا إلى روكسي سينما بوكس بارك التي تقع في شارع الوصل بجميرا، وذلك في عرض فريد أذهل الجمهور وحظي بإعجابهم.

تم تنظيم الموكب بالتعاون مع نادي مالكي سيارات فيراري الإمارات قبل يوم واحد من إطلاق عرض الفيلم الذي طال انتظاره “فيراري” و الذي يجري عرضه حالياً في جميع صالات روكسي سينما في دبي.

ويمكن للضيوف المتشوقين لمشاهدة فيلم “فيراري” حجز مقاعدهم عبر الموقع الالكتروني أو من خلال تطبيق روكسي سينما المتاح للتنزيل من آبل ستور أو غوغل بلاي.

Continue Reading

محتوى رائج