Connect with us

اوتو كار

“شيري برو” تحصد جائزة أفضل سيارة بمواصفات مبتكرة في السعودية

Published

on

 

الرياض- وينك

 

حققت شركة سنابل الحديثة للسيارات إحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات ووكيل علامة شيري برو نجاحًا باهرًا، خلال مشاركتها بالنسخة العاشرة من جائزة بي آر ارابيا للسيارات والتي تنظم كل عام، بعد منح “تيغو 8 برو ماكس” جائزة أفضل سيارة بمواصفات مبتكرة، بسبب خصائصها الذكية.

وفازت شركة سنابل الحديثة للسيارات بالجائزة، وسط أجواء احتفالية مميزة بحضور أعضاء اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات بالمملكة وعدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات وأصحاب السعادة من سفراء ومسؤولين ومهتمين في قطاع السيارات.

وعبّر الأستاذ عبدالله المدهون مدير عام شركة سنابل الحديثة للسيارات: عن سعادتهم في الشركة بهذه الجائزة، التي تؤكد بجدارة على استحقاق شيري “تيغو 8 برو ماكس” مركز الريادة ولما حظيت به من اعجاب العملاء في كل مكان، لافتًا أنها سيارة لا يمكنها أن تخفي جمالها، وستصل بمحبيها إلى وجهتهم بكل ثقة.

وأكد  أن هذه الجائزة تُضاف إلى سجل شركة سنابل الحديثة وكيل علامة شيري برو الحافل بالعطاءات والجوائز تقديرًا للجهود المبذولة في خضم سباق إثبات الجدارة والتطلع إلى تقديم أفضل خدمة لكافة عملائنا في المملكة العربية السعودية، مشددا على ضرورة مواصلة الإنجازات، بأيدي أبناء الشركة الذين يملكون طموحات لا حدود لها.

 

وتتميز السيارة بامتلاكها أفضل عوامل الأمان، حيث التحكم الإلكتروني في مكابح الانتظار ونظام ADAS الذي يعتبر مساعد للسائق بوسائل حماية متطورة، وتتمتع السيارة بجسم عالي القوة و6 وسائد هوائية ونظام استشعار الضغط في الإطارات، كما يوفر نظام ADAS نظم تثبيت السرعة التكيفية ومساعد الزحام المروري ومساعد السرعة الذكي مع الحفاظ على المسار. كما تأتي بنظام تحكم ذكي في المصابيح الأمامية ونظام تنبيه حركة المرور الخلفية.

اوتو كار

إكسيد “EXEED” تقدم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الذكية ضمن سياراتها الفاخرة

Published

on

 

جدة – وينك

 

تحظى  إكسيد” EXEED ”  العلامة الفاخرة بأحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا الذكية في عالم السيارات، والتي صممت لتلبية تطلعات وراحة مستخدمي ومحبي السيارات الفارهة، من خلال البحث والتطوير و التفرد بكل ما هو الاحدث، حيث جُهزت إكسيد بمواصفات  تكنولوجية كالقيادة الذكية ADAS، وهنا  يكمن  سر تفوق إكسيد مقارنة بالسيارات الاخرى من صناع السيارات.


ومن بين تقنيات السلامة الرائدة في إكسيد نظام التحذير من الاصطدام الأمامي (FCW) ونظام فرامل الطوارئ التلقائية (AEB). ووفقاً لنظام التحذير من الاصطدام الأمامي (FCW)، يراقب نظام الرادار السيارة من أمامها في جميع الأوقات لتحديد المسافة  ويعمل النظام على تحذير السائق عند وجود خطر تصادم محتمل. ووفقاً لنظام فرامل الطوارئ التلقائية (AEB)، إذا كانت المسافة أقل من مسافة الأمان، فسيفعّل النظام حتى إذا لم يتمكن السائق في الضغط على الفرامل، إذ تعمل السيارة بالفرملة تلقائياً. ويعمل هذين النظامين على التعامل مع المواقف غير المتوقعة عن طريق الحد بشكل كبير من حوادث الاصطدام الخلفي.
وسيوفر لك نظام الحماية الرباعي ل EXEED  أقصى درجات الأمان. ومع نظام البقاء في المسار (LKA)، يمكننا الحفاظ على مسار قيادة آمن؛ إذ عندما تنحرف السيارة عن المسار بشكل غير مقصود ، فإن نظام تحذير مغادرة المسار (LDW) سيعمل على إرسال إنذار مسموع للسائق أو اهتزاز عجلة القيادة، وإذا لم يتدخل السائق وانحرفت السيارة عن المسار، فإن نظام حماية مغادرة الطريق (RDP) سوف يمنع السيارة من الانحراف عن المسار،ويقوم  النظام بإبلاغ السائق للتحكم في السيارة.
واستناداً إلى معايير الجودة العالمية عالية المستوى، ستجعل وظائف أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ADAS الرائدة ل EXEED القيادة أكثر ذكاءً وأماناً، مما يوفر تجربة تنقل ذكية أكثر أماناً وراحة للمستهلكين العالميين.

Continue Reading

Uncategorized

طرح إكسيد إل إكس “ EXEED LX” السيارة العصرية الشبابية في أسواق السعودية

Published

on

 

جده – وينك

طرحت شركة سنابل الحديثة للسيارات، احدى شركات محمد يوسف ناغي سيارة إكسيد أل إكس “EXEED LX” العصرية والشبابية ذات الدفع الرباعي  أحدث طرازات سيارات إكسيد الفاخرة في السعودية، والتي تعد من ابرز العلامات التجارية في سوق السيارات العالمية الفاخرة.

وتتميز سيارة اكسيد إل إكس  بالتكنولوجيا العالية و الهيكل الخاص المصمم  ليتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية، كما أنها تمتلك  فتحة سقف بانورامية ذكية  لتضمن للركاب  رحلة ممتعة ومريحة.

وتتميز المقصورة الداخلية لـ إكسيد إل إكس  بالمواصفات العصرية حيث جُهزت  بشاشة عرض LCD مزدوجة  عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة، متوافقة مع لوحة التحكم في تكييف هواء LCD التي تعمل باللمس لتوفير تجربة عصرية متميزة  لركابها.

و تتمتع إكسيد إل إكس  أيضاً بأداء عال في التكنولوجيا الذكية. اذ يدعم نظام المساعدة المتقدمة للقيادة (ADAS) 17 وظيفة مساعدة ذكية و فريدة للقيادة، مثل التحكم  في ثبات السرعة (ACC)، والتحذير من مغادرة المسار (LDW)، ومساعد الحفاظ على المسار (LKA)، والتحذير من الاصطدام الأمامي (FCW)، والكشف عن النقاط العمياء (BSD)، بحيث يمكن تزويد المستخدمين  بمساعدة خاصة لمساعدتهم على القيادة في النهار والليل، أو في الأماكن المزدحمة، أو على الطريق السريع..
ومن المتوقع ان تحظى هذه السيارة بإقبال منقطع النظير من الجنسين نظرا لتصميمها و خصائصها العصرية و تلبيتها لكافة المواصفات التي تطلع اليها الفئة الشبابية من ديناميكية و تصميم وتكنولوجيا تجعل من الخيار الافضل لهم.

Continue Reading

أخبار سياحة

الخطوط الجوية القطرية تعتمد سيارات شيري الناقل الرسمي لركابها

Published

on

جدة – وينك

أعلنت شركة شيري العالمية للسيارات عن توقيعها اتفاقية يتم بموجبها اعتماد سيارات شيري كناقل رسمي لركابها المسافرين من والى قطر لحضور فعاليات كأس العالم قطر 22.

هذا، وتحقق شركة شيري الصينية من وراء هذه الاتفاقية خطوة هامة في اطار تعزيز وجودها في منطقة الخليج والشرق الأوسط بصورة عامة من خلال المساهمة في تيسير تنقلات الزوار والمشاركين في بطولة كأس العالم المنعقدة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

حيث تشير الأرقام إلى أن عدد الرحلات القادمة إلى العاصمة القطرية ازداد بنسبة عشرة أضعاف عما كان عليه قبل انعقاد بطولة كأس العالم، كما قفزت حجوزات الرحلات القادمة من كل من المكسيك والأرجنتين واسبانيا ودول أخرى بنسبة تسعة وسبعين ضعفا، مع توقع أن يبلغ عدد القادمين إلى قطر ما يقرب من مليون ونصف المليون زائر، الأمر الذي سيتيح الفرصة لشركة شيري أن تدعم وجودها كناقل رسمي من خلال تأمين انسيابية تنقل الاعداد الهائلة من الزوار والمشاركين في هذا الحدث العالمي.

جدير بالذكر أن توسع سوق منتجات شركة شيري، وزيادة حجم مبيعاتها ساهم بصورة كبيرة في دعم استراتيجية الشركة التي تعتمد على التوسع على النطاق العالمي والاستفادة من الفعاليات الدولية الهامة كمونديال قطر وغيره، مما شجعها على إطلاق عدد من الأنشطة والمسابقات مثل: مسابقة تيك توك شيري و سجل هدفا مع شيري، وكذلك الأمسية الاحتفالية المخصصة لمشجعي كرة القدم لتمكينهم من مشاهدة المباريات عبر شبكة الانترنت، واخيرا وليس اخرا ، مسابقة ” اجب عن السؤال ” للفوز بسيارة  Tiggo 7 Pro الرياضية.

Continue Reading

محتوى رائج