Connect with us

من هنا وهناك

سلسلة هواتف فيفو X50 مواصفات استثنائية ماهي؟

Published

on

دبي – وينك

 يتمتع قطاع الهواتف الذكية بديناميكية ولمسات ابتكارية عالية نظراً إلى التطورات التكنولوجية المستمرة وانتشار المنتجات الجديدة بين المستخدمين. لذا فإن التميز في المنتجات هام جداً لشركات تصنيع الهواتف الذكية، وقد لجأ المستهلكون طوال العقد الماضي إلى اختيار الهواتف الذكية وفقاً لعدة معايير، مثل ميزات التصوير، والتصميم، والسعر، ودقة الشاشة، وسهولة واجهة الاستخدام.

وبفضل أبحاث السوق المعمقة التي أجرتها فيفو على شريحة منوعة من الفئات في المنطقة، قامت الشركة بتوطين خصائص هاتفي X50 وX50 Pro لتلبية متطلبات المستهلكين وخياراتهم المفضلة في مختلف الأسواق. إليكم نظرة سريعة حول أهم الميزات التي يتمتع بها الهاتفان.

التصوير الاحترافي

تعد سلسلة هواتف X50 من فيفو، هواتف ذكية تقدم تجربة التصوير الاحترافي الرائدة في القطاع للمستخدمين. ويوفر هاتفا X50 وX50 Pro عدة مواصفات قوية وشاملة ومميزة للتصوير:

  • يضم هاتفX50  كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وأربع كاميرات خلفية هي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصري، والكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا البورتريه الاحترافية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا السوبر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل (حجم البكسلات الفعلي هو 2 ميجابكسل)
  • يضم هاتف X50 Pro كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل أيضاً، وأربع كاميرات خلفية هي الكاميرا الرئيسية بنظام المحورين بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا البورتريه الاحترافية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا التقريب خمس مرات بدقة 8 ميجابكسل
  • يترافق الهاتفان مع مواصفات حديثة وموجودة مسبقاً، مثل نمط التصوير الفائق في الليل Super Night Camera، والرؤية الفائقة في الليل Extreme Night Vision، ونمط التصوير الفلكي Astro Mode، ونمط التصوير الرياضي Pro Sports Mode، وتعقب التركيز التلقائي أثناء الحركة Motion AF Tracking، والتقريب الرقمي Digital Zoom، حيث تم تصميم هذه الميزات لمساعدة المستخدمين على التقاط صور رائعة أثناء الحركة أو في الليل لتضاهي بذلك معدات التصوير الاحترافية

شاشة سلسة

تتميز سلسلة هواتف X50 أيضاً بشاشة مرنة بحواف ثلاثية الأبعاد، ومزودة بتقنية تغليف (شريحة على البلاستيك) (COP). ومقارنة بشاشات IPS التقليدية، فإن شاشة COP تعتبر أنحف وأخف وزناً لكي يتمكن المستخدمون من استعمال الهاتف بطريقة مريحة. وتتمتع الشاشة المزودة بحواف ثلاثية الأبعاد  بالمرونة وبمتانة أكبر من الشاشات السابقة، مما يقلل من فرصة تعرض الجهاز إلى التلف أو الضرر.

يحتوي هاتفا X50 وX50 Pro على شاشة AMOLED بحجم 6.56 إنش ومعدل تحديث 90 هرتز، إضافة إلى معدلات عيّنة 180 هرتز تقوم بالتحدث والاستجابة بشكل أسرع. ولمزيد من السلاسة وخاصة في الألعاب، تقوم تقنية حماية الطاقة VEG من فيفو بخفض حرارة الجهاز وتأمين تجربة أكثر برودة وسلاسة في يد المستخدم.

شبكات الجيل الخامس

تحتوي سلسلة هواتف X50 من فيفو على نمط 5G Seamless Switch الذي يعمل على الانتقال بين أربع شبكات لمساعدة المستخدم على اختيار الشبكة الأفضل في الوقت الحقيقي. ويتم تفعيل ميزة الانتقال بين شبكات الجيل الخامس والجيل الرابع وفقاً لاستخدام الشبكة لتأمين أسرع اتصال بالإنترنت والتوفير في الطاقة.

استخدام طوال اليوم

تميز هاتفا X50 وX50 Pro بسعة بطارية كبيرة وبتقنية الشحن FlashCharge 2.0 بمقدار 33 واط. وخلال 30 دقيقة فقط، يمكن أن يصل شحن بطارية الهاتف الذكي إلى 57%، وهذا يعني استعادة الطاقة بسرعة فائقة لكي يواصل المستخدم استمتاعه باللعب أو استخدام الهاتف لأغراض العمل والحياة الأخرى بدون انقطاع.

أناقة في التصميم

تستند هواتف X50 إلى تطلعات التصميم المميزة لدى فيفو وتتبع أسلوب التصميم الخاص بسلسلة X.  تشكل الأناقة والبساطة عنصرين رئيسيين في شكل هاتفي X50 وX50 Pro مع احتوائهما على لمسات جمالية عصرية. وتزدان جميع هواتف X50 بنموذج سلسلة خاص في الأعلى صُمم على شكل إكسسوارات الأزياء الفاخرة السائدة في فرنسا. وهذه السلسلة تتمتع بلون الهاتف نفسه وتمتاز بخطوطها البسيطة وبكسرها للرتابة وتخفيف سماكة الهاتف من الأعلى لتصبح بمثابة رمز فريد من نوعه.

ولتوفير تجارب بصرية أفضل للمستخدمين، تأتي هواتف X50 بثلاثة ألوان رائعة لتزيد من جمالها وأصالتها، وهذه الألوان هي الأزرق والرمادي والأسود. وتختلف الألوان بحسب الأسواق المحلية وحسب توفرها.

تركز سلسلة هواتف X50 من فيفو على تجارب التصوير المتطورة. وإن المزيج الفريد الذي يجمع نظام التصوير الاحترافي والأداء السلس على شبكات الجيل الخامس والتصميم الرائع، يتيح تحسينات ملموسة للمستخدمين في الأسواق العالمية ويسهم في تعزيز انتشار الأجهزة التي تعمل بشبكات الجيل الخامس.

من هنا وهناك

كنزة مرسلي .. عاشقة اللباس التقليدي الجزائري

Published

on

وينك – خاص

نشرت  الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي، مجموعة من الصور لها، وهي مرتدية لباس جزائري أصيل  على صفحتها الرسمية في الانستغرام .

وطرحت  كنزة مرسلي في ذات المنشور جمهورها إن كانوا من محبي اللباس العادي أو يفضلون هم كذلك التقليدي قائلة: “أنا من عشاق الألبسة التقليدية الجزائرية بكل أنواعها وأنتم ماذا تفضلون التقليدي أو العادي؟”.

 

وتفاعل عشاق الفنانة الملتزمة ، مع السؤال ، ورحب الجميع بفكرة اللباس التقليدي وضرورة حمايته من الضياع.

Continue Reading

من هنا وهناك

وزير السياحة المصري و ٣٠ سفيراً أجنبيا يتفقدون الاجراءات الاحترازية بمستشفى شرم الشيخ

Published

on

القاهرة – وينك

خلال زيارتهم الحالية لمدينة شرم الشيخ في إطار الاحتفال بيوم السياحة العالمي، قام اليوم الجمعة الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار بصحبة ٣٠ سفيراً من سفراء الدول الأجنبية في مصر بزيارة مستشفى شرم الشيخ الدولي، وذلك لاطلاع السادة السفراء على الإجراءات الاحترازية والنظم والتجهيزات الطبية للحماية والوقاية والتعقيم والتطهير التي يتم اتخاذها بالمستشفى، بالإضافة إلى الامكانيات والتجهيزات الطبية الموجودة بها من معامل وعناية مركزة وأجهزة للتنفس الصناعي وآسرة وغيرها من الامكانات الطبية.

وشارك في الزيارة الدكتور بدر عبد العاطي مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية.

وقد تم زيارة منطقة الفرز التي يتم فيها فحص المريض، وأجنحة العناية المركزة والأشعة المقطعية وغيرها من الأجنحة المختلفة بالمستشفى.

ومن جانبهم، أشاد السفراء بالأجهزة والمعامل الطبية الموجودة بالمستشفى وتجهيز غرف العناية المركزية بها، معربين عن سعادتهم بعدم وجود أية حالة كورونا في المستشفى أثناء زيارتهم لها.

جدير بالذكر أن زيارة وزير السياحة والآثار لمدينة شرم الشيخ قد بدأت أمس مع وزراء كل من الطيران المدني والبيئة والدولة للإعلام، و٣٠ سفيراً من سفراء الدول الأجنبية في مصر للاحتفال بيوم السياحة العالمي.

وتضمنت هذه الزيارة تفقد السادة الوزراء والسفراء الإجراءات الاحترازية المتبعة في مطار شرم الشيخ وضوابط السلامة الصحية المطبقة في أحد الفنادق بالمدينة، بالإضافة إلى زيارة متحف شرم الشيخ، والمشاركة في ماراثون للدراجات الهوائية والذي نظمته وزارة السياحة والآثار.

Continue Reading

من هنا وهناك

Asus و BEE يطلقان بتونس عرضا غير مسبوق في خدمة الانترنت

Published

on

تونس –  دنيا علي غويلي – وينك
نظّمت Asus و Bee ندوة صحفية يوم الخميس 24 سبتمبر 2020 في نزل ” نوفوتال ” بالعاصمة ، حيث تم الإعلان عن عرض جديد ومتميّز في خدمة الانترنت .
وحضر الندوة الصحفية عددا هاما من الإعلاميين ومسؤولي الشركتين الرائدتين في مجال الإعلامية و تكنولوجيات الإتصال .

وتم الكشف خلال المؤتمر الصحفي أنه لأول مرة في تونس يتحد مزود خدمات أنترنات مع مصنّع في مجال تكنولوجيا الاتصال ليهديا للحرفاء أفضل عرض بمناسبة العودة المدرسية
اشتراك انترنات بسرعة 10 ميغابيت وحاسوب جديد PC ASUS VivoBook 14 (E410) حصري BEE مع التزام لمدة عامين.

ويحتوي هذا العرض على كل الوسائل لعيش تجربة ذات جودة عالية تبدأ من تشغيل الحاسوب مرورا عبر السلامة وذلك باستعمال أحسن شبكة انترنات.


ويمكن للحرفاء التمتع من هذا المنطلق بعرض غني من ناحية الجودة والخدمات ذات القيمة المضافة. وسيكون هذا العرض متاحا لجميع الفئات بواسطة نموذج عمل تجاري جذاب بالنسبة للحرفاء المقيمين (طلاب، تلاميذ …) أو المهنيين.

ASUS VIVOBOOK 14 (E410) الجديد متوفر حصريا عند BEE
مثالي للطلاب أو المهنيين، يتميز هذا الحاسوب المحمول بخفة الوزن والحجم الصغير مقاس 14” وبتصميم فريد يتناسب تمامًا مع نمط حياتك سواء كان ذلك في المنزل أو في مقر العمل.
تم تصميم VivoBook 14 لمساعدتك على مواصلة عملك اليومي، ويحتوي VivoBook 14 على نضام التشغيل Windows 10 الرسمي المثبت والجاهز للاستخدام وذلك لضمان حصولك على أفضل حماية.

إضافة الى كل ما المزايا التي ذكرت يحتوي VivoBook 14 على وظيفة جديدة ومبتكرة أحدثت ثورة على مستوى تجربة المستخدم: ASUS NumPad™️.
ما يميز هذه التجربة هو دمج لوحة المفاتيح الرقمية داخل لوحة اللمس هو ما نتج عنه الفوز تقدير من Red Dot Design Award 2020.

النقاط الأساسية للعرض الكامل والمتاح
العرض الحصري BEE x ASUS يحتوي على اشتراك ADSL غير محدود وبسرعة (10 ميغابيت)، حاسوب محمول عالي الأداء ASUS VivoBook 14، مفتاح تفعيل ويندوز 10 Home ، حماية مضمونة مع برمجية الحماية ضد الفيروسات Bitdefender ، مساحة تخزين سحابية BeeWS بسعة 10 جيغابايت تتكيف مع احتياجاتك ، شبكة افتراضية خاصة تضمن تبادل الملفات والمعلومات الخاصة بك بأمان تام.
عرض عالمي يمكن من تلبية الانتظارات الجديدة المتعلقة بالدراسة / العمل عن بُعد من خلال الوصول إلى بياناتك بأمان كامل و أينما كنت.

الشكل (النمط) وقابلية التحرك
يوفر التناسق بين الألوان الثلاثة المقترحة (الأزرق والأبيض والوردي) جنبًا إلى جنب مع نمط ASUS الفريد من نوعه جهاز VivoBook 14 الجديد مظهرًا منعشا وعصريًا. يتمتع هذا الهيكل الأنيق وخفيف الوزن مقاس 14″ بطاقة شحن بطارية قد يصل إلى 12 ساعة.

الإبتكار والحصرية
أصبح إدخال البيانات الرقمية أمرًا سهلاً باستخدام لوحة المفاتيح الرقمية، كما يعزز المفصل 180 درجة التعاون ومشاركة الشاشة أثناء الاجتماعات.

أفضل اشتراك انترنات
باعتباره مزودا جديدا لخدمات الانترنات في تونس، BEE يوفر أفضل اتصال بالانترنات على مستوى سرعة تنزيل البيانات ورفعها.
بالنسبة إلى IPTV والألعاب والعمل عن بُعد، يوفر عرض ADSL بسرعة 10 ميغابيت في الثانية أفضل وسيلة للاستفادة من الوصول عن بُعد إلى جميع خدمات الإنترنت

Continue Reading

محتوى رائج

جميع الحقوق محفوظة لموقع وينك © 2019.