Connect with us

من هنا وهناك

تعيين الإماراتية الدكتورة شفيقة العامري بمنصب الأمين العام لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة

Published

on

أبوظبي – وينك

أعلن مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة أول منبر شبابي يعمل بالتعاون مع جامعة الدول العربية منذ عام ٢٠٠٣ عن صدور قرار الدكتورة مشيرة ابوغالي رئيس مجلس ادارة عن تعيين السيدة الدكتورة شفيقة العامري عضو مجلس الإدارة بمنصب الأمين العام بالتزكية، معرباً عن تمنياته لها بالتوفيق والسداد في مهمتها الموكلة اليها لتحقيق مزيد من الأداء المتميز والعمل المخلص لدفع مسيرة المجلس بما يدعم ويساند الشباب العربي.

ورحبت الدكتورة شفيقة العامري الأمين العام وعضو مجلس الادارة بقرار تعيينها، موضحةً أن هذه ثقة تعتز بها من أجل القيام بدور أكبر في مسيرة عمل المجلس و الارتقاء بأعماله بما تقتضيه المصلحة العامة .
وقالت الدكتورة شفيقة العامري الأمين العام وعضو مجلس الادارة بهذه المناسبة:” إنني سعيدة للغاية لاختياري في منصب أمين عام المجلس، حيث عملت بالسابق على دعم وتشجيع الشباب والشابات من مواطني دولة الامارات عبر تبني مواهبهم وابداعاتهم وعرض مشاريعهم الناشئة والصغيرة و توفير مختلف الإمكانيات لتمكينهم من الإعتماد على نفسهم وابراز أعمالهم، وإن قرار التعيين يلقي على عاتقي مهام أكبر عبر دعم الشباب في مختلف الدول العربية، وبحث الطرق والوسائل لاستنهاض هممهم و إبراز قدراتهم ومواهبهم، وتوجيهها بالشكل المناسب والصحيح لخدمة بلداننا العربية والمساهمة في تحقيق التنمية بها ، بما يعود على دولنا العربية بالخير والمنفعة ويحقق جهودنا بالارتقاء بقدرات ومواهب الشباب العربي”.
وأضافت الدكتورة العامري:” أتوجه بالشكر والتقدير إلى قيادة دولة الامارات الرشيدة و إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة “أم الإمارات ” حفظها الله على الدعم والتشجيع المتواصل للمرأة الاماراتية من أجل تحقيق طموحاتها و تولي أعلى المناصب والمراكز لتعمل بكل جهد من أجل بناء وتطوير وطنها و تحقيق ريادته ونهضته، والمساهمة في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة، الأمر الذي كان له دور كبير في تشجيع المرأة الاماراتية في المساهمة الفاعلة في مختلف المواقع والمناصب التي تتولاها لخدمة وطنها و قضايا الشباب العربي”.
يذكر أن الدكتورة شفيقة العامري لديها العديد من المساهمات الانسانية و المجتمعية و التطوعية داخل و خارج الدولة الى جانب إسهامها بالعديد من الفعاليات و الأنشطة المتعلقة بالشباب العربي ممثلاً في مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة.

من هنا وهناك

الجناح الألماني يطلق أحدث ابتكاراته التكنولوجية في إكسبو 2020 دبي

Published

on

By

دبي – وينك

في إطار فعاليات أهمّمعرض في العالم، كشفت ميلي، الشركة الألمانية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية الفاخرة، والشريك الرسمي للبرنامج الثقافي الخاص بالجناح الألماني في إكسبو 2020 دبي، عن فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) الحصري الجديد في الإمارات العربية المتحدة، والذي يتم استعراضه في قاعة العروض ضمن الجناح الألماني في إكسبو 2020 دبي لغاية 24 أكتوبر 2021. وكان زوّار الجناح الألماني قد شهدوا للمرة الأولى يوم الإثنين الماضي، الكشف عن فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) السريع والمتعدد المهام والذي يمكن استخدامه لطهي أرقى الأطباق بأجود المعايير. ومن خلال هذه الخطوة، تكون ميلي قد أطلقت عالمًا جديدًا من الإمكانيات والمتعة في عالم الطهي والخبز.

ومن خلال عرضٍ قدّمته الطاهية في شركة ميلي الشيففرانشيسكا بوسو والطاهي الضيف الشيف روبرتو سيغورا، تسنّى لزوار إكسبو دبي مشاهدة طرق الطهي من منظور مختلف تمامًا. فقد قام الطاهيان بطهي شريحة من سمك القد داخل قطعة من الجليد من غير تذويبها.

وقد تم الكشف عن فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) من ميلي لإرساء معايير جديدة في عالم الطهي باستخدام أحدث التقنيات لإعداد أهم الوصفات. وتقوم هذه التقنيات على استخدام الموجات الكهرومغناطيسية التي تستشعر قوام الطعام بطريقة ذكية وتطهوه “بمعدّلات متناسبة” “volumetrically”.على سبيل المثال، يتم طهي شريحة اللحم بشكل موحّد ومتناسق للحفاظ على لونها الوردي من الأطراف والداخل، ما يضمن طراوتها واحتفاظها بالعصارة. ولا بدّ من الإشارة إلى أنه يتعذّر القيام بذلك باستخدام الفرن التقليدي إذ تنتقل الحرارة دائمًا من الخارج إلى الداخل وبالتالي، يتمّ طهي الأطراف بشكل مفرط للحصول على درجةالطهي المرغوبة في الداخل. وبفضل فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) الجديد، تحافظ الأسماك والخضروات على قوامهاويختمر العجين بالقدر المطلوب. كذلك، يمكن وضع مختلفالمكونات الطازجة مع بعضها في الفرن لإعداد وجبة كاملة مطهوّةبشكل مثالي في آن واحد وبسرعة أكبر بـ 70% من طرق الطهي التقليدية.

ومن جانبه، قال المدير العام لشركة ميلي، صوايا صوايا: “تأتيالتكنولوجيا الثورية التي ترسم أبعادًا جديدة في الطهي من تقنية إم شيف (M Chef technology) الخاصة بميلي، والتي تقوم بتطبيق الموجات الكهرومغناطيسية على الطعام لتوليد الحرارة عند الطهي. نحن فخورون بجلب هذه التكنولوجيا الأولى من نوعها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية احتياجات كل من الطهاة المحترفين والهواة على حد سواء“.

يتميز فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) من ميلي بوحدة معيارية تولّد موجات كهرومغناطيسية ضمن نطاق تردد معيّن وتعمل على توزيعها في الفرن عبر جهازي استشعار مرتفعي الأداء. ونظرًا لقوام الطعام المؤلّف من جزيئات وتركيبات مختلفة تتمإعادة تشكيلها أثناء الطهي، يتم ضبط التردد باستمرار لتمكينعملية الطهي المثلى. كذلك، يزوّد جهازا الاستشعار فرن ديالوغ(DIALOG OVEN) بملاحظات حول كمية الحرارة التي يمتصّها الطعام.

وارتقاءً لأعلى مستويات التحدي في عالم الطهي، يتميّز هذا الجهاز المبتكر ببساطة الاستخدام بفضل البرامج الآلية التي لا تحدّ من إبداع المستخدمين. ولمزيد من الحرية، يتيح الفرن خيارينللمستخدمين: الأول “غورميه برو” (Gourmet Pro) المخصص للمستخدمين من الطهاة المتمرّسين. في هذه الحالة، يجب تحديد جميع الإعدادات مثل وضع التشغيل واختيار وحدات غورميهودرجة الطهي ومدته يدويًا. أما خيار “غورميه أسيستانت”(Gourmet Assistant’)، فيدعم هواة الطهي من خلال اقتراح الإعدادات وفقًا لنوع الطعام وكميته لضمان النتيجة المنشودة.

يحتوي فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) من ميلي أيضًا على ميزة WI-FI المدمجة والتي تربط الجهاز بتطبيق ميلي لتمكين الإلهام وزيادة متعة الطهي. وإلى جانب ميزات الوصفات ومقاطع الفيديو الخاصة بإعداد الطعام وقوائم التسوق، يسمح التطبيق أيضًا بنقل إعدادات الوصفة مباشرة إلى الجهاز اللوحي. وتضمن هذه الوظيفة بقاء المستخدمين على اتصال مباشر مع مطبخ ميلي الإبداعي، حيث تتوفر الوصفات التي يمكن للطهاة المبتدئينتحميلها بشكل افتراضي وفوري.

وتواصل ميلي تقديم عروض الطهي الحية باستخدام فرن ديالوغ (DIALOG OVEN) في الجناح الألماني في إكسبو 2020 دبي لغاية يوم الأحد 24 أكتوبر 2021، ومن تاريخ 10 ديسمبر 2021 ولغاية 12 ديسمبر 2021. حيث تستضيف الطاهية في شركة ميلي الشيف فرانشيسكا بوسو والطاهي الضيف الشيف روبرتو سيغورا، كل مساء من الساعة 8:00 حتى 10:00، أربع جلسات لاستعراض المزايا الثورية لفرن ديالوغ (DIALOG OVEN) من ميلي. نرحّب بالضيوف لمشاهدة عروض الطهي والاستمتاع بالتكنولوجيا الثورية للجهاز.

 

Continue Reading

من هنا وهناك

جناح اليابان في إكسبو 2020 دبي يعرض مجموعة من أحدث ابتكارات باناسونيك التقنية لإثراء أنماط حياة عملائها

Published

on

By

دبي – وينك

كشفت باناسونيك، شركة التكنولوجيا اليابانية العملاقة، عن شراكتها مع الجناح الياباني في إكسبو 2020 دبي لمنح زواره تجارب غامرة من خلال أحدث تقنيات الإسقاط الضوئي وحلول التبريد بالرذاذ. وتعرض الشركة أيضاً مجموعة من أحدث حلولها لتعزيز جودة الهواء داخل المباني وتقنيات المنازل المتصلة، والتي تسهم بتوفير مساحات عيش صحية وآمنة ومريحة تتماشى مع الوضع الجديد الذي فرضته أزمة كوفيد-19.

وتوفر معارض إكسبو العالمية منصة مثالية لعرض أو الإعلان عن أفضل الابتكارات التي ساهمت في رسم ملامح العالم المتقدم الذي نعيش فيه اليوم. ويواصل إكسبو 2020 دبي هذا الإرث العريق، حيث تعرض باناسونيك تقنياتها الخاصة بالعرض البصري التي تجذب الزوار إلى جناح اليابان. كما تعرض باناسونيك مجموعة متنوعة من منتجاتها المبتكرة التي ترتقي بسوية حياة العملاء، وبما يتماشى مع رؤيتها والتزاماتها.

تاريخ مشاركات باناسونيك في معارض إكسبو العالمية

لطالما كانت باناسونيك في طليعة الشركات التي توظف ابتكاراتها للحفاظ على سجلها الحافل بالمشاركة في الفعاليات العالمية رفيعة المستوى، مثل إكسبو 2020 دبي الذي يقام تحت شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل”.

وقامت باناسونيك بإرساء إرثها الخاص في معارض إكسبو منذ مشاركتها الأولى في معرض اليابان العالمي في عام 1970، حيث قدمت ابتكارات رائدة وشاركت خبراتها الواسعة ومهاراتها العالية. ونجحت الشركة بتوفير مجموعة واسعة من الحلول والتقنيات والمنتجات المبتكرة خلال المعارض العالمية السابقة الأخرى مثل إكسبو 2015 ميلان.

إكسبو 2020 دبي

تماشياً مع شعار جناح اليابان “حيث تلتقي الأفكار”، سلطت باناسونيك الضوء على استراتيجيتها الإقليمية المتمثلة في الارتقاء بجودة حياة العملاء من خلال الإعلان عن حلولها الرامية لإثراء حياتهم خلال الوضع الجديد الذي فرضته أزمة كوفيد-19. وتقدم باناسونيك تقنياتها الخاصة بعروض الإسقاط الضوئي لمدة 6 أشهر في جناح اليابان وغيرها من الأجنحة الأخرى المتاحة للزوار، إلى جانب توفير هذه التقنيات الجديدة لشركائها من الشركات وغيرها من الضيوف من كبار الشخصيات خلال فعالية “يوم الشركات” في إكسبو 2020 دبي.

واستناداً إلى شعارها “هواء أفضل لحياة أفضل”، والذي يهدف إلى تحسين جودة الهواء في المنازل والمستشفيات والمكاتب والمدارس والبيئات الداخلية الأخرى، تعرض باناسونيك مجموعة من أحدث المنتجات والحلول فائقة التطور في جناح اليابان في إكسبو 2020 دبي.

وتضم قائمة أبرز المنتجات المعروضة للشركة تقنية nanoe™X الفريدة (وتشمل أجهزة تنقية الهواء ومكيفات الهواء الجديدة المزودة بتقنية nanoe™X، وجهاز nanoe™ X Generator المحمول)، والتي تعد إحدى الابتكارات المتميزة من باناسونيك للمساعدة في إزالة ملوثات الهواء والجراثيم والفيروسات من الأجواء الداخلية بالاعتماد على جذور الهيدروكسيل؛ بالإضافة إلى جهاز ziainoTM، التقنية المتخصصة بتعقيم الهواء للاستخدامات التجارية، والتي تحد من انتشار الجراثيم والفيروسات في المساحات التجارية باستخدام حمض الهيبوكلوروز.

وتشمل القائمة أيضاً، إلى جانب حلول قطاع الأعمال المباشرة بين الشركات، حل أنماط المعيشة المتصل MirAIe، والذي يتيح للمستخدم إمكانية التحكم بجميع الأجهزة المنزلية الذكية والمتصلة بمنتهى السهولة، مثل أجهزة الإنارة، أو تكييف الهواء، أو الأدوات المنزلية المُستخدمة يومياً مثل الغسالات ومجففات الملابس والثلاجات.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد هيرويوكي شيبوتاني، المدير الإداري لباناسونيك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتسويق: “نوفر لزوار جناح اليابان في إكسبو 2020 دبي فرصة للاطلاع على مجموعة متنوعة من أحدث منتجاتنا وحلولنا الرائدة في القطاع، بما في ذلك المستلزمات المنزلية، والحلول المبتكرة والقائمة على إنترنت لأشياء والتي تهدف لتزويد عملائنا بأرقى أنماط الحياة المريحة، فضلاً عن تمكينهم من إجراء عمليات التشغيل غير التلامسية للأجهزة المنزلية لتحسين جودة أنماط حياتهم اليومية. ولطالما انصب تركيز باناسونيك على هذه السوق الإقليمية، كما هو الحال بالنسبة لأسواق العالم الأخرى، حيث يبرهن تاريخنا الحافل بالاستثمارات المستمرة على مدى التزام الشركة بهذه المنطقة، والتي تمثل سوقاً فريدة بفضل تنامي الطلب فيها على حلول المدن والمنازل الذكية، والتي نتوقع أن تشهد نمواً كبيراً في المستقبل. ويضاف إلى ذلك النمو اللافت للاستثمارات في تقنيات إنترنت الأشياء والصناعات الذكية لتحسين جودة الحياة في منطقة الشرق الأوسط بالمقارنة مع مناطق أخرى في مختلف أنحاء العالم”.

وأضاف قائلاً: “لطالما وفّرت معارض إكسبو العالمية منصةً مثاليةً لعرض أفضل ابتكاراتنا والإعلان عنها، والتي ساهمت بالارتقاء بجودة الحياة في العالم. وتسرنا الشراكة مع جناح اليابان لعرض المعارف والخبرات اليابانية الواسعة في تطوير تقنيات الغد. وانسجاماً مع شعار جناح اليابان حيث تلتقي الأفكار، نقدم للمنطقة عدداً من أحدث منتجاتنا الرائدة التي تشمل حل منصة أنماط المعيشة المتصلة والقائمة على إنترنت الأشياء MirAIe، وحلول nanoe™ X و& ziainoTM لتحسين جودة الهواء. واستناداً إلى حضورنا الرائد كشركة عالمية متخصصة في قطاع التكنولوجيا، فإننا ملتزمون بتقديم أحدث ابتكاراتنا ومعارفنا وخبراتنا المتراكمة على مدى قرن من الزمن لتعزيز مستويات الصحة والأمان والراحة في المنازل والمكاتب والمدارس”.

بدوره، قال السيد إيجي إيتو، مدير عام باناسونيك لحلول الحياة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، التابعة لشركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “تؤثر جودة الهواء المحيط بنا بشكل مباشر على صحتنا ورفاهيتنا. وفي الواقع، يتنفس الإنسان يومياً 18 كليو جرام من الهواء، أي ما يعادل 60% من المواد التي يستهلكها الجسم في كل يوم. ولذلك فإن نظافة الهواء تعد أكثر أهمية من الأغذية أو المشروبات التي نتناولها. ونتيجة لتنامي المخاوف المرتبطة بالجراثيم والفيروسات المنقولة في الهواء، أصبح توفير بيئات داخلية أكثر صحة وأماناً وراحة في المنازل والشركات، إلى جانب تكوين فهم أفضل حول تأثير جودة الهواء الداخلي، أهمية غير مسبوقة في ظل الوضع الجديد الناجم عن أزمة كوفيد-19. وتلعب باناسونيك دوراً فاعلاً في توفير بيئات صحية حول العالم استناداً إلى شعارها هواء أفضل لحياة أفضل من خلال توفير حلول فريدة مثل حلول nanoe™ X و& ziainoTM“.

أبرز حلول باناسونيك التي يعرضها جناح اليابان في إكسبو 2020 دبي

1. مجموعة حلول “هواء أفضل لحياة أفضل”

a) تقنية nanoe™ X

دأبت باناسونيك خلال العشرين عاماً الماضية على إجراء الأبحاث حول تقنية nanoeTM منذ عام 1997، وأثبتت هذه التنقية فعاليتها العالية في مختلف المناطق والبيئات، حيث نجحت بتثبيط الكائنات الدقيقة المسببة للأمراض (مثل الجراثيم والفطريات والفيروسات) والمواد المسببة للحساسية، وتفكيك جزيئات PM 2.5 الملوّثة للهواء وذات التأثيرات الضارة على الجسم البشري*1.

وتعد تقنية nanoe™ X نسخة مطورة عن تقنية باناسونيك الفريدة nanoeTM والتي تحظى بشهرة واسعة بفضل قدرتها العالية على تنقية الهواء الداخلي وإزالة الروائح الكريهة. وتمتاز تقنية nanoe™ Xبقدرتها على تنقية الهواء بسرعة تزيد 10 مرات بالمقارنة مع التقنية التي سبقتها، فضلاً عن زيادة كفاءتها في تثبيط الجراثيم والفيروسات وإزالة الروائح الكريهة.

كما تقوم هذه التقنية بجمع الرطوبة غير المرئية من الهواء وتطبيق جهد كهربائي عالٍ عليها لإنتاج “جذور الهيدروكسيل الموجودة في الماء”؛ والتي تقوم بدورها بتثبيط ملوثات مثل الجراثيم والفيروسات. وتتسم هذه الجذور بكونها عوامل مؤكسدة قوية وسريعة التفاعل، ولذلك يكون عمرها قصيراً جداً. وتقوم تقنية nanoe™ X بتغليف هذه الجذور بجزيئات الماء، ما يمنحها عمراً طويلاً وانتشاراً بعيد المدى. وتعمل هذه الجذور على تثبيط الملوثات في الهواء والملتصقة على الأسطح.

وتواصل باناسونيك سعيها الحثيث لتطوير قدرات تقنية nanoe™ Xبهدف معالجة المخاطر المحتملة والمرتبطة بتلوث الهواء مثل الكائنات الدقيقة الجديدة المسببة للأمراض، وتوفير بيئات صحية للناس حول العالم.

مكيفات الهواء المزودة بتقنية nanoe™X – توفر مكيفات الهواء المزودة بتقنية nanoeTM X من باناسونيك بيئات داخلية أكثر صحة وبرودة للمستخدمين. ولا تقتصر مزايا هذه المكيفات على تدفئة أو تبريد الهواء، بل تعمل أيضاً على تنظيف الهواء الداخلي في المباني. وتبرهن تقنية nanoe™ X على التزام باناسونيك الراسخ بتوفير قيمة جديدة لحياة أفضل وتحقيق شعارها “حياة أفضل، عالم أفضل“. وتتيح مكيفات الهواء المزودة بتقنية nanoe™ X الجديدة مستويات مثالية من الراحة وإمكانية تنفس هواء نقي. وتعزز هذه المكيفات مستويات الصحة وجودة الحياة للعملاء بفضل قدرتها على توفير حماية على مدار الساعة لمساحات المعيشة وتزويدها بالهواء النقي والمنعش.

أجهزة تنقية الهواء المزودة بتقنية nanoe™X توفر تقنية nanoe™ X الفريدة في أجهزة تنقية الهواء هواءً نقياً ومنعشاً بسرعة تزيد 10 مرات بالمقارنة مع مثيلاتها المزودة بتقنية nanoe™. وتبقى أيونات الهواء التي تنتجها تقنية nanoe™Xلمدة أطول بستة مرات، ما يثبط نمو وانتشار الجراثيم والمواد المسببة للحساسية والروائح الكريهة في الهواء. وتقوم أجهزة تنقية الهواء المزودة بتقنية nanoe™X بإطلاق جذور الهيدروكسيل المغلفة بجزيئات الماء، ما يزيد فاعليتها في إزالة الروائح الكريهة. كما تم تزويد هذه الأجهزة بعدد من المزايا المتقدمة الأخرى مثل الإزالة النشطة للروائح الكريهة، وترطيب البشرة والشعر، ومرشحات HEPAالمركبة، وتقنية تفكيك غاز الفورمالدهيد التي تحمي من تلوث الهواء بالمركّبات العضوية المتطايرة. وتنفرد أجهزة تنقية الهواء الجديدة أيضاً بتصميم Superellipse بيضاوي الشكل لتحقيق أفضل مستويات الأداء، فضلاً عن تعزيز الطابع الجمالي لمظهرها في المنازل.

جهاز nanoeTM X Generator – يمتاز جهاز تنقية الهواء المحمولة nanoeTM X Generator بحجمه الصغير وتصميمه المشابه لكأس القهوة، ما يجعله خياراً مثالياً للاستخدام في بيئات مختلف مثل السيارات والمكاتب الصغيرة وغيرها. ويتيح الجهاز سهولة حمله بفضل وزنه الخفيف والبالغ 0.4 كيلوجرام، ليوفر بذلك هواءً نقياً في أي مكان وزمان. بينما تقوم تقنية nanoe™X في الجهاز بتثبيط 99.9% من الفيروسات (بما في ذلك فيروسات إنفلونزا الطيور H1N1 وH5N1) خلال ساعتين، و99.9% أيضاً من الجراثيم (بما في ذلك الإشريكية القولونية E.Coli 0157والمكورات العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين) خلال ساعة واحدة*2.

وتعاونت باناسونيك مع جراب القابضة، الشركة الرائدة في توفير التطبيق الفائق المستخدم يومياً في منطقة جنوب شرق آسيا، ضمن إطار مبادرة تهدف لتزويد 5,500 سيارة طراز GrabCarPremium بأجهزة nanoe™ X Generator داخل خمس مدن تتوزع على أربع دول (تشمل العاصمة الماليزية كوالالمبور، وسنغافورة، ومدينتي هو تشي منه وهانوي في فيتنام، والعاصمة الأندونيسية جاكرتا).

b) جهاز تعقيم الهواء ziainoTM

يعمل هذا الحل المبتكر من باناسونيك على تنقية الهواء من الملوثات بكفاءة عالية باستخدام قدرات التعقيم العالية وإزالة الروائح. لمركّب هيبوكلوريت الصوديوم ويمتاز جهاز ziainoTM بأدائه العالي في تعقيم البيئة المحيطة باستخدام حمض الهيبوكلوروز (HOCl) من خلال التحليل الكهربائي للمياه المالحة، وإزالة 99.99% من الجراثيم والفيروسات مثل إنفلونزا الطيور H1N1/ والفيروس المعوي EV71/الإشريكية القولونية E.Coli 0157 وغيرها*3. وإلى جانب قدرتها العالية على تنقية الهواء، يمكن للجزيئات المتطايرة من حمض الهيبوكلوروز القضاء بفاعلية على الجراثيم والفيروسات الملتصقة بالأسطح. ويعد هذا الجهاز حلاً مثالياً للاستخدام في مختلف المواقع، بما في ذلك المطاعم، والفنادق، والمستشفيات، والعيادات الطبية، والمختبرات، ودور المسنّين، والمدارس، والمكاتب، ومتاجر الحيوانات الأليفة، والمراكز الرياضية والتجارية.

2. منصة أنماط المعيشة المتصلة MirAIe

تتمتع باناسونيك بمزايا تنافسية قوية في مجال حلول المعيشة المتصلة بفضل حضورها الرائد في الأسواق كشركة متخصصة بتصنيع الأجهزة المنزلية، إلى جانب خبراتها الواسعة في مجال الابتكارات التقنية. وتهدف حلول المعيشة المتصلة والقائمة على تقنيات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي لإثراء أنماط الحياة اليومية من خلال توفير أرقى مستويات الراحة، وتقديم قدرات الاتصال السلس بين الكثير من أجهزة باناسونيك. وتشتمل قائمة الأجهزة التي يمكن التحكم بها باستخدام حل MirAIeعلى مكيفات الهواء، والغسالات، والثلاجات، وأجهزة التحويل والتبديل وغيرها.

3. حلول قطاع الأعمال المباشرة بين الشركات

إضافةً إلى ما سبق، تعرض باناسونيك عدداً من أحدث حلول غرف التحكم الخاصة بقطاع الأعمال المباشرة بين الشركات، مثل حلول اكتشاف أقنعة الوجه وتقنيات الإسقاط الضوئي وغيرها.

ويمكن للزوار مشاهدة هذه التقنيات في المناطق التجريبية وردهة كبار الشخصيات في جناح اليابان في إكسبو 2020 دبي.

Continue Reading

من هنا وهناك

جديد مي فاروق “اديني حب”

Published

on

By

بيروت – وينك

يتجدد التعاون بين النجمة المصرية مي فاروق وشركة لايف ستايلز ستوديوز بعد التعاون الأول الذي جمعهما بأغنية “اه يا طير”.

ويتجدد التعاون بين الطرفين بعمل غنائي باللهجة المصرية بعنوان “اديني حب” من كلمات وألحان الموسيقار المصري محمد رفاعي وتوزيع المؤلف الموسيقي المصري أحمد ابراهيم.

واستلمت شركة لايف ستايلز ستوديوز أغنية “اديني حب” بعد ادخال بعض التعديلات، ونالت النسخة النهائية من الأغنية موافقة جميع الأطراف.

ومن المُقرر تصوير أغنية “اديني حب” على طريقة الفيديو كليب بعد اختيار المخرج المناسب، وتقديم ستوري بورد خاصة بالأغنية التي تحمل النمط الغنائي الرومنسي.

جدير بالذكر أن أغنية “اه يا طير” من كلمات حسن معوض والحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل، والكليب من اخراج المخرجة المصرية بتول عرفة.

Continue Reading

محتوى رائج