Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

أسكوت تضيف 5400 وحدة فندقية جديدة إلى محفظتها العالمية خلال جائحة كورونا

نشر

في

دبي – وينك

أعلنت شركة “أسكوت” المحدودة (أسكوت)، الشركة المتخصصة بالشقق الفندقية حول العالم والمملوكة بالكامل من قبل شركة “كابيتالاند”، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن توقيعها عقوداً لإدارة 25 فندقاً جديداً يضم أكثر من 5,400 وحدة فندقية في 19 مدينة حول العالم. وقد حققت أسكوت مع هذه الخطوة إنجازاً قياسياً جديداً، إذ أبرمت العدد الأكبر من عقود إدارة الفنادق الجديدة في الأشهر الخمسة الأولى أكثر من أي عام عبر تاريخها، لتسجّل بذلك زيادةً بنسبة 139% على أساس سنوي في الوحدات المؤمّنة مقارنةً بالفترة ذاتها من عام 2019.

 

وبالرغم من التحديات العالمية التي فرضتها جائحة كورونا (كوفيد-19)، واصلت عمليات الاستحواذ التي تديرها  “أسكوت” في الشرق الأوسط وإفريقيا المضي على طريق النجاح مع استعداد الشركة لإطلاق مشاريع جديدة خلال الفترة بين الربع الرابع من عام 2020 والربع الأول من عام 2021.

 

ومن المقرر افتتاح فندق سيتادينز الغبرة مسقط (عمان) في الربع الأخير من عام 2020، فيما سيشكل إطلاق أربع وجهات جديدة في الربع الأول من عام 2021 بدايةً قويّةً للمجموعة، حيث ستشهد منطقة الشرق الأوسط افتتاح فندقي  سيتادينز قرية الثقافة دبي (الإمارات العربية المتحدة) وسومرست داونتاون الخبر (المملكة العربية السعودية). في حين، تعتزم المجموعة بدء عملياتها في أسواق جديدة مع افتتاح فندق سومرست ويستفيو نيروبي (المعروف سابقاً باسم سومرست كيليماني نيروبي) في كينيا، وفندق سومرست سيتي سنتر أتيراو، أولى وجهاتها في كازاخستان.

 

 

 

 

كما ستسجل “أسكوت” حضورها الأول في المغرب خلال النصف الثاني من العام القادم، حيث ستفتتح فندق سيتادينز راسين كازابلانكا في الدار البيضاء، أكبر المدن المغربية.

 

وعلى الصعيد العالمي، تستعد أسكوت لتوسيع نطاقها الجغرافي مع إطلاق مشاريع فنادق جديدة في ثلاث مدن رئيسية ضمن الصين وإندونيسيا، إذ ستدخل مدينة تشنغتشو، عاصمة مقاطعة خنان، ومدينة نانتشانغ، العاصمة وأكبر مدن مقاطعة جيانغشي في الصين. فيما يبرز حضورها في إندونيسيا من خلال افتتاح وجهتها في جايابورا ضمن مقاطعة بابوا. وتعتزم المجموعة تعزيز مكانتها في أبرز المدن الرئيسية مثل شنغهاي وغوانزو وتشنجدو في الصين وباتام وسورابايا في إندونيسيا ومانيلا في الفلبين.

 

وبهذه المناسبة، قال كيفن جوه، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كابيتالاند” السكنية العالمية، والرئيس التنفيذي لشركة  “أسكوت”: “سجلت أسكوت رقماً قياسياً مع توقيع عقودٍ جديدة لإدارة 25 وجهة جديدة حول العالم بالرغم من التحديات الراهنة التي فرضها انتشار مرض كورونا المستجد. يعكس هذا الإنجاز مرونة خدمات الإقامة لدينا والقيمة التي تقدمها أسكوت من موقعها كواحدةٍ من الشركات الرائدة عالمياً في مجال تشغيل الشقق الفندقية. تحتضن شركتنا قاعدةً راسخةً من ضيوف الإقامات الطويلة ممن يثقون بما توفره شققنا الفسيحة من راحةٍ تضمن لهم الاستمتاع بالسكن والعمل. وقد كان لهذه العوامل دوراً كبيراً في حفاظ شققنا الفندقية المُخدّمة على نسب إشغال مرتفعة على أساس المعدل الوسطي. اتخذنا خطوات جادة لإعداد أسكوت حتى تكون وجهة الإقامة المفضلة في حقبة ما بعد كوفيد-19، وسنواصل تعزيز موقع الشركة كلاعب رئيسي في مجال الشقق والخدمات الفندقية والسكنية لتقديم قيمة أكبر لضيوفنا وشركائنا التجاريين”.

 

واصلت “أسكوت” ترسيخ مكانتها خلال فنرة انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال توقيع عقود وإطلاق وجهات جديدة، واستمرار العمليات التشغيلية في العديد من فنادقها المُخدَّمة لتوفير ملاذ آمن للضيوف بما فيهم العاملين في مجال الرعاية الصحية والعائدين للإقامة في شقق أسكوت الفندقية والمتضررين من إغلاق الحدود.

 

وبالتزامن مع تخفيف الإجراءات الاحترازية المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا المستجد في المدن تدريجياً، يستمر عرض “أسكوت” الذي يوفر خدمات ضيافة أصيلة بتلقي أصداء إيجابية من قبل الضيوف والشركاء حول العالم.

 

أطلقت “أسكوت” في مايو 2020 برنامجاً جديداً للنظافة يحمل عنوان “أسكوت كيرز”، وهو يهدف إلى توفير معايير صارمة للنظافة والتباعد الاجتماعي الآمن لمواصلة توفير منازل آمنة لضيوفها وبيئة عمل صحية لموظفيها أيضاً. يغطي البرنامج تسعة التزامات تتماشى مع معايير منظمة الصحة العالمية والقوانين المحلية، وسيتم تنفيذها تدريجياً في جميع فنادق “أسكوت” العالمية اعتباراً من يونيو. لمزيدٍ من المعلومات حول “أسكوت كيرز”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.the-ascott.com/ascottcares

 

تجدر الإشارة إلى أن الفنادق الـ 25 الجديدة تندرج تحت عقود إدارة وامتياز وتأجير، وستنطلق على مراحل في الفترة بين عام 2020 وعام 2024. ومع إضافة هذه العقود الجديدة، تكون “أسكوت” قد امتلكت ما يصل مجموعه إلى 118 ألف وحدة في أكثر من 700 وجهة حول العالم، كما أن هذه الخطوة تشكل إنجازاً كبيراً على طريق تحقيق هدف “أسكوت” العالمي والمتمثل في إدارة 160 ألف وحدة فندقية بحلول عام 2023.

Advertisement
أضف تعليق

You must be logged in to post a comment Login

اترك تعليقا

فنادق ومطاعم ‎

شاطئ المتوسط بمنتجع ريكسوس العلمين الوجهة السياحية التي تحب… تعرف على التفاصيل

نشر

في

القاهرة – وينك

يستقبل منتجع وفيلات ريكسوس العلمين في الإسكندرية الزوار من جمهورية مصر العربية والعديد من الدول الخليجية والعربية لقضاء أروع عطلات الصيف على شاطئ البحر الأبيض المتوسط،

وللإستمتاع بإجازة ملوكية فاخرة، توفر فلل ريكسوس العلمين الفاخرة، التي تضم خادم خاص وطاهي وثلاجة مجهزة بالكامل وسلة فاكهة طازجة أرقى وسائل الراحة و الترفيه على الاطلاق. بالإضافة إلى أنها توفر للضيوف أفضل أنواع الحلويات التقليدية والعالمية، إلى جانب الفواكه والخضروات العصائر الطازجة، ومجموعة مميزة من أطياف الشاي والقهوة والنكهات.

كما يوفر المنتجع العديد من الباقات الجديدة الخاصة بعطلة الموسم الصيفي لهذا العام, والتي تشمل جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي،

 تتيح هذه الباقات للضيوف اختيار ما يناسبهم من غرف إقامة فاخرة تطل على شاطئ البحر المتوسط ، وتجارب ذوقية مميزة موزعة ما بين ثلاثة مطاعم يقدم أحدها بوفيهات مفتوحة، بالإضافة إلى ستة مقاهي مختصة تعمل على مدار اليوم.

وضمن هذه الباقات الفريدة، يبدأ الضيوف يومهم ببوفيه إفطار يزخر بما لذ وطاب في المطعم الشرقي الرئيسي، حيث تتوفر تشكيلة واسعة من الخبز والمعجنات الطازجة، وعصائر الفاكهة الاستوائية، واللحوم الباردة، والأطباق المحلية والعالمية الساخنة .

وعلى وجبة الغداء، يمكن للضيوف استكشاف طيف واسع من النكهات الشهية في ردهة الطعام المطلة على البحر، حيث تتوفر تشكيلة من الأطباق المميزة من مختلف أنحاء العالم. كما يمكن للضيوف الاختيار ما بين مطعم لاليزار التركي، ومطعم ليالي اللبناني. أو التوجه إلى المطعم الرئيسي لبوفيه غداء غني بأشهى الاطباق المتوسطية والعالمية، أو تناول وجبة خفيفة وشهية في “كافيه لا بلاج”. بعبارةٍ أخرى، في ريكسوس العلمين لا يمكن أن تتشابه وجبتان على الإطلاق.

وتتيح الباقات ايضا للضيوف الاستمتاع بعدد لامحدود من المشروبات الشهية على مدار اليوم، بما في ذلك الكوكتيلات الرائعة والمشروبات الفاخرة المختارة والمشروبات الغازية والعصائر الطازجة. فسواء كنت تتجول على الشاطئ الخاص الرائع أو تسترخي عند حوض السباحة ، يضمن ريكسوس العلمين أن تبقى منتعشًا على الدوام.

كما تتضمن باقة ريكسوس الشاملة، مجموعة من خيارات الإقامة الرائعة، حيث يمكن للضيوف الاختيار ما بين غرفة مميزة مطلة على البحر، أو غرفة ديلوكس مطلة على البحر والمسبح، أو جناح جونيور مطل على البحر والمسبح، أو جناح تنفيذي مطل على البحر والمسبح، أو الجناح الرئاسي المطل على البحر.

ويتميز المنتجع بموقعه الفريد على شاطئ البحر، ومرافقه عالمية المستوى التي تتضمن ست برك سباحة واسعة، وحدائق استوائية، ومنتجع “أنجانا سبا” الصحي، ونادي ريكسي الخاص بالأطفال، والمطاعم الراقية، ويعد ريكسوس العلمين الوجهة الأمثل لإجازة شاطئية لا تنسى.

 

متابعة القراءة

فنادق ومطاعم ‎

سوفتيل دبي النخلة وجهتك السياحية لتجربة صيفية على الشاطئ والمسابح.. تعرف عليها

نشر

في

دبي – وينك

 

يقدم لك سوفيتل دبي النخلة برنامج العضوية الرائع ليضمن لكم تجربة صيفية مختلفة كليا، توفر لكم العضوية الجديدة دخول المسابح  والشاطئ كما تقدم لكم اشتراك شهر مجاني! بأسعار تبدأ من 1899 درهمًا إماراتيًا ، يمكنكم اليوم التسجيل للحصول على اشتراك لمدة 3 أشهر و اشتراك بالنادي الرياضي، كما سيتمتع أطفالكم بثلاث ساعات مجانية من المتعة  في نادي أمورا للأطفال ، وستحصلون على  خصومات حتى  20٪ على المأكولات والمشروبات و 30٪ على علاجات السبا و 20٪ على الكابانا!

تفاصيل الاشتراك:

تختلف أسعار الاشتراك في برنامج العضوية لدخول مسبح وشاطئ سوفيتل دبي النخلة

  • للشخص: 1899 درهم
  • للزوجين 3399 درهم
  • للعائلة المكونة من أربع شخص (بالغين اثنين و طفلين ) 4599 درهم

 

 

مزايا بطاقة العضوية:

  • دخول مجاني للنادي الرياضي
  • 3 ساعات مجانية لصغاركم في نادي أمورا للأطفال
  • خصم 20٪ في المطاعم
  • خصم 30٪ على علاجات السبا
  • خصم 20٪ على آجار الكابانا

 

 

سارعوا اليوم إلى الاشتراك و لا تفوتوا عروضنا و صفقاتنا ، ما عليكم سوى الاستمتاع بالحفاوة البولينيزية الحارة في سوفيتل دبي النخلة، المنتجع الشاطئي الفاخر من فئة ال 5 نجوم و الحائز مؤخرا على جائزة كونديه ناست ترافلر كأفضل منتجع و فندق عائلي.

متابعة القراءة

فنادق ومطاعم ‎

قهوة “الكابتشينو ” برقائق الذهب في “لو كافيه” قصر الإمارات

نشر

في

أبوظبي – وينك

يقدم مقهى “لو كافيه” الفاخر بفندق قصر الإمارات  إلى الضيوف والزوار قهوة “الكابتشينو” الشهيرة المُزدانة برقائق الذهب من عيار 24 قيراط .

ويعتبر هذا المقهى المكان المفضل للاسترخاء وقضاء أمتع الاوقات , سواء مع أفراد العائلة أو الأصدقاء ، والاستمتاع بتشكيلة رائعة من ال”كاميل برجر “، المعد خصيصاً من لحم الجمل , بالإضافة إلى “الكاميلشينو ” الفريدة من نوعها جنباً إلى جنب مع مجموعة مختارة من شاي مابعد الظهيره الفاخر ، وغيرها  الكثير من الأطايب الشهية الطازجة.

وتحرص إدارة قصر الامارات على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بالصحة والسلامة لمكافحة فيروس “كوفيد-19”.

متابعة القراءة

محتوى رائج