Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

أشهى وجبات الإفطار في “باربيكيو القصر” على الشاطئ

Published

on

أبوظبي – وينك

في ظل الأجواء الربيعية المبهجة , يرحب فندق قصر الإمارات، بالزوار لتناول الفطور على شاطئ البحر الخلاب صباح كل يوم جمعة , للاسترخاء وسط الطبيعة في عطلة نهايةالأسبوع .

حيث يقدم مطعم “باربيكيو القصر” المطل على شاطئ البحر، قائمة فطور أمريكية تتضمن تشكيلة رائعة من المأكولات الكلاسيكية والأطباق المبتكرة.

و يمكن لعشاق وجبة الفطور الاستمتاع بأفخم التجارب الذوقية في الهواء الطلق والتي تتضمن طيف واسع من النكهات الشهية المنتقاة بعناية ضمن أجواء رائعة.في أرقى وجهات العاصمة أبوظبي،

ومن أبرز أطباق قائمة الطعام الجديدة، بيض مقلي على طريقة الباربيكيو، وجبة بنديكت البيض مع سرطان البحر بالإضافة إلى فطائر ريد فيلفيت. كما تتوفر تشكيلة من الخيارات الصحية الرائعة كعصائر الديتوكس ومشروبات سموثي الطاقة.

أما الضيوف الصغار، فيمكنهم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الممتعة إلى جانب المأكولات المغذية والشهية المصممة خصيصًا لهم.

تتوفر قائمة طعام الإفطار الجديدة كل يوم جمعة من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهرًا.

أخبار سياحة

فيديو.. كاميرا وينك تتجول في منتجع قصر سوسك بتونس وتتحدى كورونا

Published

on

By

تونس – وينك

تجولت كاميرا وينك في منتجع قسر سوسة في الجمهورية التونسية والتقت مدير عام الفندق الذي تحدث لفريق وينك عن اقسام المنتجع والخدمات التي يوفرها للنزلاء

 

كما التقى فريق وينك بمدير المطعم الرئيسي في منتجع قصر سوسة الذي تحدث عن انواع الاطباق التي يا تحضريها والتي تناسب كافة الاذواق

 

تعتبر زيارة وينك للمنتجع تحديا كبيرا خصوصا في ظل جائحة كورونا لكن كان الهدف منها هو الترويح للسياحة التونسية وان جميع قطاعات السياحة في تونس جاهزه وعلى اهبة الاستعداد للترحيب بالنزلاء

 

 

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

فندق “بارك ريجيس كريس كين” يستهلّ عروض شهر رمضان في دبي

Published

on

By

دبي – وينك

كشف فندق “بارك ريجيس كريس كين”، الفندق العصري الفاخر في دبي، عن استعداده الكامل لاستقبال الضيوف خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال عروض الإقامة المجزية وقوائم طعام البوفيه المفتوح للإفطار الرمضاني في مطاعم الفندق، وذلك لمنح الضيوف تجارب مميزة خلال شهر رمضان المبارك.

هذا ويستقبل الفندق الضيوف على مائدة إفطار البوفيه المفتوح الرمضانية في مطعم ” كريس ويذ إيه فيوالمتواجد في الطابق التاسع عشر، والذي يشرع أبوابه كل مساءٍ مع غروب الشمس لغاية الساعة العاشرة مساءً، حيث يمكن للنزلاء والزوار تذوق أشهى أطباق بوفيه الإفطار الفاخر الذي يضم مجموعةً من الوصفات العربية التقليدية والأصيلة إلى جانب تشكيلة منالأطباق العالمية. ويقدم المطعم المميز للضيوف تجربةً مميزة لتناول طعام الإفطار أثناء الاستمتاع بمناظر الغروب في أفق مدينة دبي، وذلك بتكلفة 119 درهماُ إماراتياُ للفرد، ويقدم المطعم حسماً بنسبة 25% للمجموعات المؤلفة من 4 أشخاص عند الحجز المسبق قبل تاريخ 12 أبريل 2021، وكما يكسب جميع أعضاء برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” ثلاثة أضعاف الأميال المحددة عند تناول وجبة الإفطار في مطعم “كريس ويذ إيه فيو” من خلال تطبيق “سكاي واردز إيفريداي، وسيقدم فندق “بارك ريجيس كريس كين” أيضاً وجبة سحور للنزلاء في الغرف مع قائمة محددة بقيمة 59 درهماً و89 درهماً للفرد بين الساعة العاشرة مساءً والساعة الثالثة صباحاً طوال أيام الشهر الفضيل.

ومن جانبه قال كولين بيكر، المدير الإداري الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط لمجموعة ستاي ويل للضيافة : ” يسرنا استقبال الضيوف من داخل دولة الإمارات والمسافرين الذين يفضلون قضاء شهر رمضان المبارك في دبي، حيث تستمر دبي بإبهار الزوار بحيويتها ضمن وجهاتها المميزة، ونحن على استعداد كامل لاستقبال الشهر الكريم، حيث نقدم بوفيه الإفطار في فندق بارك ريجيس كريس كين دبي من غروب الشمس ولغاية الساعة 10 مساءً بتكلفة 119 درهماً إماراتياً، والذي يضم المأكولات التقليدية العربية والعالمية، وكما نقدم للضيوف تذاكر مخفضة للاستمتاعبقضاء وقت من الترفيه في دبي باركس آند ريزورتس، وسوف يتاح لضيوف الفندق زيارة العديد من مراكز التسوق القريبة مثل مركز برجمان التجاري، والتي تقدم العروض الرمضانية الحصرية في متاجر التجزئة والعلامات التجارية الفاخرة”

الجدير ذكره أن بوفيه الإفطار سوف يشمل مجموعةً من المشروبات الرمضانية الخاصة، والعصائر والتمور والسلطات والخبز والمقبلات والشوربات، ومحطة تحضير طبق الأوزي بالإضافة إلى مجموعة من المأكولات الرمضانية المفضلة والمشروبات الغازية وقائمة متنوعة من الحلويات.

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

أسكوت تقدم للمقيمين في السعودية إقامة مميزة بخصم يصل لـ 25%

Published

on

By

جدة – وينك

تستعد مجموعة فنادق أسكوت رائدة خدمات الإسكان في العالم لاستقبال نزلائها لقضاء عطلة مريحة في المملكة العربية السعودية من خلال فنادقها الأربعة بمدينة جدة: فندق أسكوت التحلية جدة وفندق أسكوت صاري جدة وفندق سيتادينز السلامة جدة وفندق ريزدنس سبيكترومز.

تقع الفنادق–التي تقدم لنزلائها خصم يصل لـ 25% من خلال العرض الترويجي “Escape in Style“- في ثلاثة من أشهر أحياء جدة: التحلية وصاري والسلامة.

يحتوي فندق أسكوت التحلية جدة على شقق استوديو وشقق فندقية بغرفة نوم واحدة وبغرفتيّ نوم وثلاث غرف نوم وشقق بنتهاوس، بينما يضم فندق أسكوت صاري جدة المستوحى من الطراز الباريسي شقق استوديو وشققاً فندقية بغرفة نوم واحدة وبغرفتيّ نوم.

تُعَّد هذه الفنادق الفاخرة جزءاً من مجموعة ذا أسكوت ليمتد المرموقة. كذلك يحتوي فندق ريزدنس سبيكترومز جدة على شقق فندقية بغرفتيّ نوم مثالية للعائلات الكبيرة. وتتميز الفنادق بمجموعة كبيرة من وسائل الترفيه والراحة من أجل قضاء العطلة المثالية

Continue Reading

محتوى رائج