Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

قصر الإمارات يستقبل أطفال المُخيّم الصيفي

Published

on

أبوظبي – وينك

 

أعلن فندق قصر الإمارات الوجهة الفاخرة المُفضّلة لدى السياح والمقيمين في العاصمة الإماراتية، عن استقبال الأطفال في مخيمه الصيفي الذي يستمر لغاية 26 أغسطس القادم ، والذي يتيح للصغار الاستمتاع بأروع الأوقات خلال عطلتهم الصيفية بطريقة مميزة تجمع ما بين المتعة والتعلم، بينما ينعم الآباء والأمهات بالراحة والاستجمام.

ينطلق مخيم قصر الإمارات الصيفي الخاص بالأطفال هذا العام بالتعاون مع نادي “The Pro Kid Sports Club” ، من الأحد إلى الخميس أسبوعياً. ويتيح للأطفال من عمر 3 إلى 14 عام قضاء أوقات لا تُنسى من خلال طيف واسع من الأنشطة التي تجمع ما بين المغامرة والتعلم والتي تشمل دروس تعلم السباحة، والكيك بوكسينغ، والتزلج على المياه، ورقص الزومبا، كما تتوفر إمكانية التسجيل اليومي أو الأسبوعي.

ويعدّ مخيم الأطفال الصيفي لدى قصر الإمارات الطريقة الأمثل أمام الأطفال لقضاء العطلة الصيفية بما هو ممتع ومفيد بعيداً عن شاشات التلفاز والأجهزة اللوحية، حيث سيتمّ تقسيم الأطفال إلى مجموعات تتناسب مع مهارات كل فئة عمرية واهتماماتها، إضافة إلى ذلك سيتمّ تقسيم المجموعة التي تضمّ الأطفال من عمر 10-14 عام إلى مجموعتين إحداهما خاصة بالفتيات والأخرى خاصة بالفتيان.

ولم ينس القصر ضيوفه الأصغر سناً فهنالك برنامج “الأمير الصغير والأميرة الصغيرة” الذي يُقدّم بالتعاون مع معهد “ The Bright Mind Institute” من الأحد إلى الخميس في الأوقات التالية: 9 صباحًا، 10 صباحًا، 11 صباحًا، 3:30 عصراً، 4:30 عصراً، والذي سيقدم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 أشهر و5 سنوات حصص التمارين الذهنية المتكاملة ومدتها 45 دقيقة وتتضمن أنشطة كالموسيقى والأناشيد التي تُحفّز القدرات الذهنية.

فنادق ومطاعم ‎

مطاعم تونس العاصمة: تعرف علي افضل مطاعم تونس العاصمة 2022

Published

on

مطعم دار الجلد

يمتلك هذا المطعم موقع مُميز في قلب المدينة العتيقة بتونس العاصمة لذلك هو من أهم مطاعم في تونس العاصمة ويحظى بإقبال كبير بين زوّار المدينة.

يغلب على ديكور هذا المطعم الطابع الأندلسي القديم فقد تعتقد في بداية الأمر أنه أحد البيوت الأندلسية، يُقدم المطعم الأطباق التونسية المحلية.

كما يتوسط المطعم فناء مع نافورة تبعث على الهدوء والاسترخاء.

مطعم دار صلاح

يقع في قلب مدينة تونس العتيقة، وبالتالي فإن موقعه خلاب وتاريخي. المطعم يقدم الأطباق التونسية التقليدية، بالإضافة إلى نكهات أخرى متنوعة مستوحاة من المطبخ التونسي مع لمسات خاصة تجعلها مميزة للغاية.

جميع الأطباق يتم تحضيرها من مكونات موسمية طازجة، وعليه فإنه وبغض النظر عن موعد زيارتكم لتونس ستتمكنون من خلال هذا المطعم من تذوق الأطباق الموسمية المميزة.

مطعم لي بو ام

من أشهر مطاعم في تونس العاصمة هو مطعم لي بو ام والذي يُقدم تجربة فرنسية شهيّة في قلب تونس، يُوفر هذا المطعم تجربة مُميزة مع طاقم خدمة ودود وأطباق مُتنوعة.

بالإضافة إلى إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق، إذا كُنت من عُشاق التغيير وتجربة الأطباق الجديدة عليك التوجه إلى هذا المطعم.

لو كورايل

المطعم هذا يقع في صفاقس وهو يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي تتفجر بالنكهات الإفريقية. وما يميزه عن غيره من المطاعم هو أن طاقم العمل ودود للغاية ومستعد للقيام بأي شيء يضمن استمتاع الزبائن بتجربة تناول الطعام فيه.

قوائم الطعام متنوعة للغاية ولكن الأطباق المميزة فعلاً هي أطباق المأكولات البحرية وطبعاً إلى جانب الكسكس النجم الدائم في كل المطاعم التونسية.

مطعم ايل ريتروفو ديجلي

إذا كُنت تبحث عن مطاعم في تونس العاصمة تتمتع بالبساطة والرُقي بالإضافة إلى الأطباق المُميزة والمُتنوعة فإن مطعم ايل ريتروفو ديجلي هو المكان المُناسب.

حيث يُقدم المطعم المعجنات والبيتزا والباستا بالإضافة إلى جميع الأطباق الإيطالية الشهيّة الأخرى، يتميز المطعم بوجود طاقم عمل ودود ومُميز وسريع في تلبية الطلبات.

مواعيد العمل : أيام الثلاثاء إلى السبت من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 2:45 عصرًا، ومن 7:45 ليلًا إلى 10:45.

يوم الأحد من 1 ظهرًا إلى 3 عصرًا، ومن 7:45 ليلًا إلى 10:45.

يوم الإثنين مغلق.

العلي

في مدينة تونس العتيقة يبرز مطعم ودار العلي كواحد من أقدم الأماكن إذ يعود تاريخ تشييد الدار إلى القرن الثاني عشر. حينها بني ليضم طلبة جامع الزيتونة الذي يبعد أمتاراً قليلة عن الدار.

ولكن أصحاب الملكية قرروا تحويله إلى مطعم ومقهى ثقافي. بطبيعة الحال مجرد التواجد في مكان يعود تاريخه إلى تلك الحقبة من شأنه أن يجعل الشخص يشعر بهيبته.. ثم تأتي تجربة الأطباق اللذيذة والمميزة للغاية التي يقدمها المطعم.

مطعم الوليمة

يُعد من أشهر مطاعم في تونس العاصمة مُتخصص في تقديم الطعام التونسي المحلي بشكل خاص وطعام البحر الأبيض المتوسط بشكلٍ عام.

يتميز بأسعار معقولة بالإضافة إلى خدمة مُحترفة، ونظرًا لأن المطعم يحظى بإقبال كبير بين السائحين فيُفضل أن تقوم بالحجز المُسبق قبل الزيارة.

مواعيد العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 3.30 مساءً.

لا بيل فيو

المطعم هذا يقع في الحمامات وسط المدينة وهو من المطاعم المميزة بالفعل، لكونه تمكن من تحقيق التوازن المثالي بين التقليدي والمعاصر.

وكما هو معروف لكل عاشق للطعام تحقيق التوازن هذا وبشكل مثالي من دون المس بخصائص أي من المدرستين أمر يصعب تحقيقه.

في هذا المطعم يمكن تناول الأطباق التقليدية التي تتفجر بلمسات ونكهات معاصرة.

فندق دار بالحاج

من افضل المطاعم في تونس العاصمة التي تأخذ الطابع التُراثي، كما أن هذا المطعم ينفرد بأنه مُغلق أمام الضيوف.

باستثناء من قاموا بالحجز المُسبق، مما أضاف على أجواءه المزيد من الغموض والرغبة في التجربة.

يتميز أيضًا بديكور رائع مع أطباق شهيّة ومُتعددة ومن مُميزاته الأخرى الموسيقى الهادئه، التنظيم، سُرعة تلبية الطلبات واحتراف طاقم العمل بالمطعم.

لو بتي مارين

المطعم هذا يقع في جربة، وهو من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البحرية. المطعم على شاطئ البحر مباشرة.

وهو في مكان بعيد نسبياً وقد تجد صعوبة في العثور عليه، ولكن التجربة تستحق العناء. أي شخص يزور جربة عليه زيارة هذا المطعم، لأن من دونه لا تكتمل التجربة.

مطعم المزار

افضل مطاعم في تونس العاصمة هي المطاعم التي تأخذ الشكل التُراثي، ومطعم المزار هو أحد أهم هذه المطاعم، يُقدم أطباق شرقية ومحلية مُتنوعة .

ويتميز طعامه بأنه طازج دائمًا، كما أن ديكور المكان مُميز وطاقم العمل يتميز بالود وسرعة تلبية الطلبات.

مواعيد العمل :طوال أيام الأسبوع من 1.30 ظهرًا حتى 11.30 مساءً

مطعم السلطان أحمد

يوجد عدد كبير من مطاعم في تونس العاصمة والتي تُقدم جميع الأطباق من مُختلف أنحاء العالم، أما مطعم السلطان أحمد والذي يقع في منطقة المنارة بتونس ويسهل الوصول إليه من جميع الجهات.

فيُقدم جميع الأطباق العربية والشرقية من المطبخ، التركي، اللبناني، التونسي وغيرها، كما يتميز طاقم العمل به بالود والبشاشة وحسن الاستقبال مع سرعة تلبية الطلبات.

مواعيد العمل : من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

يوم الجمعة من 8:45 صباحًا حتى 11 مساءً.

مطعم لا استراجال

يحتضن هذا المطعم أجواء عالية بامتياز مع مكان ذو تصميم راقي يجمع بين البساطة والفخامة في آن واحد، لذلك هو من افضل مطاعم تونس العاصمة على الإطلاق.

حيث يُقدم الأطباق الفرنسية بشكل خاص والأوروبية بشكل عام ويُعد مناسب للأشخاص النباتيين، كما يتميز طاقم العمل بالمطعم بالاحترافية والود.

مواعيد العمل : من الإثنين إلى السبت من 12.30 ظهرًا حتى 2.30 عصرًا، ومن 8 حتى 10 مساءًا.

يوم الأحد مغلق.

لي بو ام

هو مطعم فرنسي متميز يقدم خدمات متميزة ،والعاملون فيه على مستوى عال من الرقي .

يقدم مطعم لو بى ام الفرنسى باقة من أشهى المأكولات الفرنسية التى تعجب الكثير من التونسيين وكذلك السياح الفرنسيين الذين يزورون تونس.

بيكولو موندو

بمنطقة ابن الحرار بمدينة القيروان يوجد مطعم بيكونو موندو الجميل والذي يقدم خدمات تروق لرواده .

وهو مطعم بسيط ويقدم لزبائنه من سكان مدينة القيروان الوجبات التونسية التقليدية وكذلك الوجبات الايطالية كالبيتزا

دار عبد الرحمان زاروق

يوجد مطعم دار عبد الرحمان زاروق بشارع محمد بححة بمدينة القيروان

ويقدم لزبائنه الوجبات البيتية كالبيض العيون والمقلى بالإضافة إلى اللحوم ومجموعة اخرى من الاطعمة التونسية

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

الكشف عن أفضل 50 مطعماً في العالم لعام 2022

Published

on

إنه عام جيد آخر بالنسبة لكوبنهاجن ، للسنة الثانية على التوالي ، تم اختيار مطعم في العاصمة الدنماركية كأفضل مطعم على هذا الكوكب في جوائز أفضل 50 مطعمًا في العالم.

 

 

يقدم Geranium قائمة طعام سكاندي موسمية خالية من اللحوم في ضواحي غير عادية من الطابق الثامن من ملعب كرة القدم الوطني الدنماركي. إنه مفتوح أربعة أيام فقط في الأسبوع ، وهو اختيار قام به رئيس الطهاة راسموس كوفود والمالك المشارك سورين ليديت من أجل الحفاظ على روح التوازن بين العمل والحياة.

 

تعانق الصديقان بفرح أثناء احتفالهما بالفوز بجائزتهما في حفل فخم أقيم ليلة الاثنين في أولد بيلينجسجيت في لندن ، وهو مبنى فيكتوري كان في يوم من الأيام أكبر سوق للأسماك في العالم. استضاف ممثل هوليوود ومقدم قناة سي إن إن ستانلي توتشي الحفل ، متألقًا في سترة توكسيدو بيضاء في أكثر أيام السنة حرارة في المملكة المتحدة.

 

لا يُسمح للمطاعم بالحصول على أعلى جائزة بالجائزة إلا مرة واحدة ، وبعد ذلك يتم إدخالها في برنامج منفصل “Best of the Best”. من بين أعضاء هذه المجموعة النخبة نوما المجاورة لإبرة المسك في كوبنهاغن ، بالإضافة إلى Eleven Madison Park في نيويورك ، و The Fat Duck بالقرب من لندن ، و Osteria Francescana في مودينا ، إيطاليا ، و Mirazur في Menton ، فرنسا.

 

كما كان أداء مطاعم أمريكا الجنوبية جيدًا. في ليما ، صعد الطهاة فيرجيليو مارتينيز وسنترال بيا ليون إلى المركز الثاني ، بينما تراجع مايدو ، الذي يقدم المأكولات اليابانية البيروفية ، إلى المركز 11.

 

كان أداء إسبانيا هذا العام قوياً أيضًا. وجاء ديسفروتار لاعب برشلونة في المركز الثالث ، بينما صعد ديفركسو من مدريد إلى المركز الرابع ، بينما تراجع أسادور إتكسي باري من لارابيتسو – حيث يتم شواء جميع الأطباق ، حتى الحلوى – إلى المركز السادس.

 

أفضل 50 مطعمًا في العالم

1 – إبرة الراعي (كوبنهاغن ، الدانمرك)

  1. سنترال (ليما ، بيرو) * أفضل مطعم في أمريكا الجنوبية *

3 – ديسفروتار (برشلونة ، إسبانيا)

4 – ديفركسو (مدريد ، إسبانيا)

  1. Pujol (مكسيكو سيتي ، المكسيك) * أفضل مطعم في أمريكا الشمالية *

6 – Asador Etxebarri (Axpe، Spain)

7 – كاسا دو بوركو (ساو باولو ، البرازيل)

  1. Lido 84 (Gardone Riviera ، إيطاليا)

9 – كوينتنيل (مكسيكو ، المكسيك)

10 – لو كالاندر (روبانو ، إيطاليا)

11 – مايدو (ليما ، بيرو)

12 – أوليسي (سينيغاليا ، إيطاليا)

13 – ستيريك (فيينا ، النمسا)

14 – دون خوليو (بوينس آيرس ، الأرجنتين)

15 – ريالي (كاستل دي سانغرو ، إيطاليا)

16 – إلكانو (جيتاريا ، إسبانيا)

  1. Nobelhart & Schmutzig (برلين ، ألمانيا)

18- الكيميائي (كوبنهاغن ، الدنمارك)

19 – بيازا دومو (ألبا ، إيطاليا)

  1. دن (طوكيو ، اليابان) * أفضل مطعم في آسيا *

21 – موغاريتز (سان سيباستيان ، إسبانيا)

22- سبتمبر (باريس ، فرنسا)

  1. The Jane (Antwerp، Belgium)

24 – الرئيس (هونغ كونغ)

25 – فرانتزين (ستوكهولم ، السويد)

  1. مطعم Tim Raue (برلين ، ألمانيا)

27 – هوف فان كليف (كرويشوتيم ، بلجيكا)

28- ذا كلارنس (باريس ، فرنسا)

29 – سانت هوبرتوس (سان كاسيانو ، إيطاليا)

30- فلوريليج (طوكيو ، اليابان)

31- Arpège (Paris، France)

32- مايتا (ليما ، بيرو)

33 – Atomix (مدينة نيويورك)

34 – هيسا فرانكو (كوباريد ، سلوفينيا)

  1. The Clove Club (لندن ، المملكة المتحدة)

36 – أوديت (سنغافورة)

37- فين (كيب تاون ، جنوب أفريقيا)

38- جوردنير (كوبنهاغن ، الدانمرك)

39- سورن (بانكوك ، تايلند)

40- شلوس شاونشتاين (فورستيناو ، سويسرا)

41- لاسيم (أوساكا ، اليابان)

42 – كيكي داكوستا (دينيا ، إسبانيا)

43- بوراغو (سانتياغو ، شيلي)

44 – لو برناردين (مدينة نيويورك)

45- ناريساوا (طوكيو ، اليابان)

46- بيلكانتو (لشبونة ، البرتغال)

47- أوتيك (ريو دي جانيرو ، البرازيل)

48 – ليو (بوغوتا ، كولومبيا)

49 – إيكويي (لندن ، إنجلترا)

50- سنجل ثريد (هيلدسبورغ ، كاليفورنيا).

 

Continue Reading

أخبار سياحة

وجهات سياحية لعطلة عيد الأضحى على طريقة المشاهير والنجوم

Published

on

By

هل تحلم بقضاء إجازة عيد أضحى كالمشاهير والنجوم؟ التخطيط للعطلة يحتاج لبعض المقترحات للاستمتاع بالرحلة سواء في المدن الجذابة أو على الجزر الخلابة وقضاء أمتع اللحظات في اكتشاف وجهة جديدة تخطف الأنفاس. وفي هذا الإطار، نقدم لكم تشريحات لوجهات سياحية مثالية للسفر لعطلة أحلام كالمشاهير.

رحلة هليكوبتر في أحضان جبال الألب السويسرية

في أحضان جبال الألب السويسرية وعلى قمة بلانس ماينس، يقع فندق ألتيما كرانس – مونتانا المثالي المنعزل للعائلات حيث يضم شاليهان خاصان فائقان الفخامة يتسعان إلى 16 شخصاً بالغاً و10 أطفال. يسمح المنتجع لضيوفه بالاسترخاء والاستجمام في خصوصية تامه بجانب البحيرة، وكذلك المسبح الصافي الكريستالي الذي يعكس جمال الجبال خلفه. كما يتيح المنتجع لضيوفه الاستمتاع بعلاجات إزالة السموم الشخصية والمعززة للمناعة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كل فرد في المنتجع الصحي الفاخر، الذي يمتد على مساحة 1000 متر مربع لا يمكن تصورها، ويحتوي على ساونا، حمام تقليدي، صالة لياقة بدنية، جاكوزي، مسبح خارجي مُدفأ، ما يجعله مثالياً لتجديد النشاط.

للحصول على تجربة ألتيما الكاملة الفخمة، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالمناظر الخلابة لجبال الألب السويسرية من السماء مع رحلة طيران هليكوبتر مجانية لمدة ساعة واحدة. تبدأ هذه التجربة فائقة الفخامة من 850,029 درهم إماراتي شاملة فريق طاه داخلي خاص، معالجي سبا، وكونسيرج فاخر.

العرض يخضع على حسب التواريخ والتوافر.

جولة فاخرة بالقارب عبر البحر الأيوني

فوق تلة مثيرة تطل على البحر الأيوني، يقع منتجع ألتيما كورفو الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ صيفي لعطلة العيد. تتكون هذه الفلا من ست غرف نوم على مستويين وتراس واسع ملفوف يطل على الساحلين اليوناني والألباني. يوفر هذا الملاذ الشاطئ اليوناني خدمة كونسيرج شخصية متاحة طوال فترة الإقامة لترتيب الرحلات الاستكشافية إلى أجمل الأماكن في الجزيرة، ولزيارة القصور المهيبة والميادين الساحرة في كورفو. يمكن للمسافرين الذين سيقيمون سبع ليال أو أكثر الاستمتاع باستئجار قارب فاخر مجاني لمدة ثلاث ساعات مع تناول أشهى الأطباق والمقبلات المعدة من قبل الطهاة، بالإضافة إلى إمكانية الغطس أو الغوص حول الجزر الصغيرة المنتشرة في كورفو.

يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في منتجع ألتيما كورفو مقابل 521,786 درهم إماراتي شاملة فريق طاه داخلي خاص، معالجي سبا، وكونسيرج فاخر.

العرض يخضع على حسب التواريخ والتوافر

 

جولة فاخرة بالقارب عبر البحر الأيوني

فوق تلة مثيرة تطل على البحر الأيوني، يقع منتجع ألتيما كورفو الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ صيفي لعطلة العيد. تتكون هذه الفلا من ست غرف نوم على مستويين وتراس واسع ملفوف يطل على الساحلين اليوناني والألباني. يوفر هذا الملاذ الشاطئ اليوناني خدمة كونسيرج شخصية متاحة طوال فترة الإقامة لترتيب الرحلات الاستكشافية إلى أجمل الأماكن في الجزيرة، ولزيارة القصور المهيبة والميادين الساحرة في كورفو. يمكن للمسافرين الذين سيقيمون سبع ليال أو أكثر الاستمتاع باستئجار قارب فاخر مجاني لمدة ثلاث ساعات مع تناول أشهى الأطباق والمقبلات المعدة من قبل الطهاة، بالإضافة إلى إمكانية الغطس أو الغوص حول الجزر الصغيرة المنتشرة في كورفو.

يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في منتجع ألتيما كورفو مقابل 521,786 درهم إماراتي شاملة فريق طاه داخلي خاص، معالجي سبا، وكونسيرج فاخر.

العرض يخضع على حسب التواريخ والتوافر. للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

https://www.ultimacollection.com/en/collections/ultima-corfu  

ملاذك المثالي على الجزيرة

اكتشف المياه الهادئة المتلألئة لخليج آنس أوكس بولز بلو على شاطئ البحر البكر في الجزء الجنوبي في مانجو هاوس سيشل، واستمتع بمشاهدة الرمال البيضاء والمياه الفيروزية النقية وسط الحيوانات البرية النادرة والحياة البحرية الرائعة. تم بناء المنتجع كمنزل عائلي على يد المصور الإيطالي الشهير جيانباولو باربيري، ويتكون من 41 غرفة بما في ذلك 9 أجنحة صممت بديكور طبيعي يعكس جمال جزر السيشل الخلّابة وهي مثالية للأزواج أو العائلات أو الأصدقاء الباحثين عن ملاذ فاخر.

جرب المغامرات التي لا تنسى، وانضم إلى رحلة مغامرات السفاري لتسبح مع أسماك القرش وسط الشعاب المرجانية أو شارك في رحلة لمشاهدة أسماك قرش الحوت الرائعة، أو يمكنك البحث عن الدلافين الدوارة المرحة. لا تنسى أن تتعرف على مشروع السلاحف البحرية المصابة التي ينفذه مشروع أوليف ريدلي للحفاظ على هذه الكائنات الرائعة ويعيد تأهيلها مما يضمن عودتها إلى موطنها الطبيعي بصحة كاملة.

تجربة مالديفية فاخرة

للباحثين عن ملاذ فاخر من الحياة العصرية الفوضوية هذا الصيف، توجهوا إلى منتجع وسبا إميرالد المالديف، الوجهة المفضلة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يبحثون عن قسط من الراحة والاسترخاء من روتين الحياة اليومية وسط الشواطئ الخلابة والمياه الزرقاء الكريستالية النقية.

صمم منتجع ليتناغم تماماً مع الطبيعة المحيطة به، باستخدام مواد مثل:الخيزران والأحجار الطبيعية وأوراق لانغي لانغي، بهدف ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة. يمزج المنتجع بين المشاهد الاستوائية والتصاميم العصرية ليختبر الضيوف تجارب جديدة ومتميّزة تُحفر في أذهانهم. كما يمزج بين المغامرة والاسترخاء، موفراً باقة إقامة فاخرة بخدمات متكاملة من خلال 60 فيلا مُقامة فوق المياه، و60 فيلا شاطئية، فضلاً عن نادٍ رياضي ومركز للأنشطة الرياضية، ونادي كيدز كلوب للأطفال، وأربعة مطاعم واستراحتَين.

يمنح المنتجع ضيوفه فرصة لاكتشاف جمال الشعاب المرجانية الطبيعية عبر رحلات الغوص، بالإضافة إلى مركز خاص بالرياضات المائية يقع على الشاطئ يوفر للضيوف أنشطة ومغامرات مائية ممتعة.

لندن .. المدينة الساحرة

وللمسافرين الذين يحبون قضاء الصيف في لندن، يقدم ذا بتمور ماي فيرالذي يقع في ميدان جروسفينور المرموق بالمدينة الساحرة وعلى مسافة قريبة من شارع أكسفورد، عطلة فخمة وتجربة استثنائية عند تسجيل الدخول إلى أحد الأجنحة أو الغرف التي تتميز كل منها بطابع خاص وخدمة لا مثيل لها.تتسع الأجنحة لخمسة ضيوف حيث تشمل على غرفتي نوم واسعتين مع إمكانية إضافة غرفة ثالثة. يتميز جناح روزفلت بمنطقة فاخرة للمعيشة وتناول الطعام مع مطبخ خاص ليصبح بذلك منزل مثالي. أما جناح اللورد هاروبي فهو يتكون من غرفتي نوم ومنطقة معيشة واسعة مع إطلالات خلابة على ساحة جروسفينور، بالإضافة إلى حوض استحمام مستقل ومقصورة دش، مما يجعله ملاذاً مثالياً للاسترخاء في نهاية يوم حافل من استكشاف المدينة.

سيتمكن المسافرين من التعرف على التاريخ والثقافة البريطانية، واكتشاف أفضل وجهات التسوق، وتناول أفضل المأكولات الحائزة على نجمة ميشلان. يقدم الفندق نزهة ساحرة إلى بلغرافيا، وفرصة لزيارة المعالم السياحية الشهيرة مثل: معرض هالسيون وجاجوسيان.

الملاذ المنعزل في جزيرة المالديف

للباحثين عن منتجع تحيطه المياه الصافية والمناظر الخلابة داخل واحة من الهدوء، اختاروا منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف الذي يحتفل بعيده الخامس، ويقدم لضيوفه باقة العيد الخاصة التي تضم مجموعة متنوعة من التجارب والمغامرات.

يتكون المنتجع من 120فيلا فاخرة، بها 65 مكونه من حمامات سباحة خاصة وإطلالات خلابة على المحيط، كما يتوافر أيضاً تراس مع كراسي استلقاء للتشمس، حوض استحمام داخلي مع سرير نهاري. وللمسافرين الراغبين بملاذ رومانسي منعزل، سيسمح لهم المنتجع بالاستمتاع بمجموعة غير عادية من تجارب تناول الطعام الخاصة، بما في ذلك تجربة طهي Float and Dine في وسط المحيط أثناء شروق الشمس أو غروبها، فضلاً عن نزهة على هذه الجزيرة خاصة وسط الرمال.

وطوال فترة إقامتكم هذا العيد، يدعوكم المنتجع للانطلاق في رحلة استجمام رائعة في سبا “Comfort Zone” الحائز على جائزة، مع 50 دقيقة مجانية مقدمة من جزيرة بالي لاستعادة وتنشيط العقل، الجسد والروح. يمكنكم أيضا تجربة علاجات الشفاء الصوتي التي أدخلها المنتجع، وهي ممارسة تأملية قديمة تستخدم آلات موسيقية مختلفة لإحداث اهتزازات حول الجسم للشفاء.

تشمل باقة العيد الخاصة وجبة إفطار يومية في مطعم The Edge المفتوح طوال اليوم؛ ووجبة الإفطار في الفيلا للفيلات التي لا تحتوي على مسبح، ووجبة الإفطار العائمة للفيلات ذات المسبح، ومساج بالي لمدة 50 دقيقة لشخصين، بالإضافة إلى انتقالات مجانية. الأطفال الذين تقل أعمارهم عن تسع سنوات مدعوون للإقامة مجانا.

Continue Reading

محتوى رائج