Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

قصر الإمارات يستقبل أطفال المُخيّم الصيفي

Published

on

أبوظبي – وينك

 

أعلن فندق قصر الإمارات الوجهة الفاخرة المُفضّلة لدى السياح والمقيمين في العاصمة الإماراتية، عن استقبال الأطفال في مخيمه الصيفي الذي يستمر لغاية 26 أغسطس القادم ، والذي يتيح للصغار الاستمتاع بأروع الأوقات خلال عطلتهم الصيفية بطريقة مميزة تجمع ما بين المتعة والتعلم، بينما ينعم الآباء والأمهات بالراحة والاستجمام.

ينطلق مخيم قصر الإمارات الصيفي الخاص بالأطفال هذا العام بالتعاون مع نادي “The Pro Kid Sports Club” ، من الأحد إلى الخميس أسبوعياً. ويتيح للأطفال من عمر 3 إلى 14 عام قضاء أوقات لا تُنسى من خلال طيف واسع من الأنشطة التي تجمع ما بين المغامرة والتعلم والتي تشمل دروس تعلم السباحة، والكيك بوكسينغ، والتزلج على المياه، ورقص الزومبا، كما تتوفر إمكانية التسجيل اليومي أو الأسبوعي.

ويعدّ مخيم الأطفال الصيفي لدى قصر الإمارات الطريقة الأمثل أمام الأطفال لقضاء العطلة الصيفية بما هو ممتع ومفيد بعيداً عن شاشات التلفاز والأجهزة اللوحية، حيث سيتمّ تقسيم الأطفال إلى مجموعات تتناسب مع مهارات كل فئة عمرية واهتماماتها، إضافة إلى ذلك سيتمّ تقسيم المجموعة التي تضمّ الأطفال من عمر 10-14 عام إلى مجموعتين إحداهما خاصة بالفتيات والأخرى خاصة بالفتيان.

ولم ينس القصر ضيوفه الأصغر سناً فهنالك برنامج “الأمير الصغير والأميرة الصغيرة” الذي يُقدّم بالتعاون مع معهد “ The Bright Mind Institute” من الأحد إلى الخميس في الأوقات التالية: 9 صباحًا، 10 صباحًا، 11 صباحًا، 3:30 عصراً، 4:30 عصراً، والذي سيقدم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 أشهر و5 سنوات حصص التمارين الذهنية المتكاملة ومدتها 45 دقيقة وتتضمن أنشطة كالموسيقى والأناشيد التي تُحفّز القدرات الذهنية.

فنادق ومطاعم ‎

فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يطلق عرض عيد الأضحى المبارك

Published

on

By

دبي – وينك

يدعو فندق “بارك ريجيس كريس كين”، الفندق العصري الفاخر الذي يقع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، سكان وزوار دبي للاحتفال بعطلة عيد الأضحى المبارك مع باقة من العروض الاحتفالية.

ويمكن للضيوف الاستفادة من عرض “إقامة العيد” (Savour A Holiday Stay) خلال الفترة الممتدة بين 19 و23 يوليو 2021، حيث يقدم العرض إقامة مجانية لاثنين من الضيوف البالغين عند طلب إحدى الباقات الخاصة بوجبات الفطور والغداء والعشاء بأسعار تبدأ من 495 درهم إماراتي، بينما يمكن للأشخاص الذين يفضلون الاجتماع مع الأحبة وتناول وجبة عشاء فاخرة يومي الخميس والجمعة من غير الإقامة الفندقية اختيار عرض قائمة الأطباق المحددة وغير المحدودة مقابل 88 درهم إماراتي للفرد.

وتشتمل قائمة العيد الخاصة على تشكيلة مميزة من المأكولات العربية والآسيوية التي اختارها فريق الطهي، حيث يمكن للضيوف تناولها أثناء الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على أفق مدينة دبي في مطعم “كريس ويذ إيه فيو” المتواجد في الطابق التاسع عشر. وتقدم الإطلالات الرائعة في المطعم، وخاصة خلال فترة المساء، لمحةً عن جمال مدينة دبي الغارقة بالأضواء بفضل نوافذه الممتدة من الأرض لغاية السقف.

وسيحصل الضيوف الذين يستفيدون من عرض “إقامة العيد”على إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في إحدى غرف الفندق الفاخرة والفسيحة البالغ عددها 384 غرفة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مجموعة غير محدودة من الأطباق المشتركة التي تشتمل على السلطات والمعكرونة والأطباق الرئيسية المستمدة من مختلف مطابخ العالم كل خمس وجمعة بين الساعة 7:00 مساءً والساعة 11:00 مساءً لقاء 88 درهم إماراتي للفرد. ويبلغ سعر الباقة مع مشروبات مرطبة غير محدودة 118 درهم إماراتي، و218 درهم إماراتي مع المشروبات المميزة الخاصة بالمطعم. ويستمر العرض لغاية يوم 30 ديسمبر 2021 في مطعم “كريس ويذ إيه فيو”.

Continue Reading

أخبار سياحة

عرض مذهل للإقامة في منتجع عجمان سراي لاكشري كوليكشن خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

Published

on

By

عجمان – وينك

 

يقدم عجمان سراي، أول منتجع شاطئي من مجموعة لاكشري كوليكشن في الشرق الأوسط عرضاً مذهلاً لقضاء أمتع الأوقات خلال عطلة عيد الأضحى الطويلة، حيث يقدم لمرتاديه ملاذاً فاخراً على شاطئ البحر بعيداً عن الأجواء الصاخبة في المدينة، مع قضاء أمتع الأوقات مع العائلة.

 

ويشمل عرض الإقامة العائلية في العيد الذي يقدمه الفندق إمكانية حجز غرفتين والحصول على خصم بنسبة 50٪ على الغرفة الثانية للأطفال، ويمكن الآن الحصول على عطلة أكثر متعة وفائدة لجميع أفراد الأسرة من خلال الوصول إلى المسبح والشاطئ الخاص. كما يمكن قضاء أوقات مميزة على الشاطئ أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس الصيفية وبناء القلاع الرملية، أو قضاء يوم منعش بالسباحة في المسبح الفاخر ضمن المنتجع.

 

وإضافة إلى عرض الإقامة المميز، يقدم منتجع عجمان سراي أيضاً قائمة العيد Eid Surf and Turf التي تتضمن المأكولات الفاخرة، وذلك يوم 20 يوليو من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً، ومن الساعة 7 إلى 10 مساءً في مطعم باب البحر، الوجهة المطلة على الشاطئ، والتي خضعت لأعمال تجديد مؤخراً. يضمن المنتجع فرصة للاستمتاع بالأجواء العائلية في العيد، وتناول أشهى الأطباق مع إطلالة مذهلة على شاطئ البحر. ولن تكون هذه الإطلالات على مياه الخليج العربي الشيء الأكثر متعة، لأن فريق الطهي يستخدم المكونات الطازجة والمحلية والشهية. ولمحبي المأكولات البحرية، تتضمن القائمة المحددة الأسماك الطازجة، ومن ضمنها سمك الدنيس البحري، والقريدس المحلي، والسلطعون، والأخطبوط، والسلمون، والكاليماري المقلي، والأسماك المختارة من طاولة المأكولات البحرية والمجهزة حسب الطلب. كما يمكن للضيوف تذوق أشهى أنواع اللحوم ضمن منطقة الشواء التي تقدم العديد من الخيارات اللذيذة والمتنوعة، بدءاً من شرائح اللحم والمأكولات البحرية والمأكولات المشوية والأطباق المتخصصة، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات الساخنة والباردة، ومجموعة الحلويات اللذيذة.

 

وإلى جانب الاحتفال بتذوق المأكولات الشهية، يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بكوكتيلات باب البحر المحضرة يدوياً، والاستمتاع بإيقاعات منسق الموسيقى أثناء مشاهدة الإطلالات المذهلة على الشاطئ الرملي الأبيض. وتضمن باقة العيد Eid Surf and Turf المتعة الفائقة، ويشمل العرض مقابل 160 درهماً فقط المشروبات الغازية، فيما يتضمن مقابل 185 درهماً مشروب العنب، ومقابل 245 درهماً إماراتياً فيتضمن المشروبات الخاصة بالمطعم.

 

وأثناء التواجد في المنتجع، يمكن للضيوف أيضاً زيارة المطاعم الأخرى في منتجع عجمان سراي والتي تقدم وجبات شهية أيضاً مثل مطعم ميجانا الذي يقدم خيارات متنوعة من الأطباق الهندية الأصيلة والعصرية، ومطعم فيستالتناول الوجبات على مدار اليوم، والذي يقدم مجموعة واسعة من الأطباق العالمية.

 

وبفضل الإطلالات المذهلة على الشاطئ المطل على الخليج العربي، والمأكولات الرائعة والشهية التي تتضمن أطباق البحر المتوسط، والشرق الأوسط، والمشاوي، وغير ذلك من الخيارات العديدة، إضافة إلى الأجواء المميزة التي تضمن الاسترخاء، والغرف ذات الإطلالات المثالية، وحضور الموظفين الذين يرحبون بالضيوف ويلبون متطلباتهم لتكون إقامتهم أكثر متعة، فإن منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن هو المكان المثالي لقضاء عطلة العيد القادمة.

لا تفوتوا فرصة الاستفادة من العرض المميز وسارعوا للحجز في منتجع عجمان سراي المذهل.

 

العرض: الإقامة العائلية خلال عيد الأضحى المبارك

المكان: منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن، عجمان

التاريخ: يبدأ العرض من 19 يوليو 2021 ويستمر حتى 27 يوليو 2021

تفاصيل العرض والأسعار: احجز غرفتين واحصل على خصم 50٪ على الغرفة الثانية للأطفال بعمر 12 سنة أو أقل.

تبدأ الأسعار من 900 درهم إماراتي

العرض: عرض برانش عيد الأضحى المبارك

المكان: مطعم باب البحر في منتجع عجمان سراي، لاكشري كوليكشن، عجمان

التاريخ: 20 يوليو 2021 – من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً ومن الساعة 7 إلى 10 مساءً

العرض والأسعار: 160 درهماً تشمل الطعام + المشروبات الغازية

185 درهماً تشمل الطعام + مشروب العنب

245 درهماً تشمل الطعام + مشروبات المطعم

Bab Al Bahr_Ajman Saray_External Main Entrance

lux3562gr-149137-Al Dana Suite - Living Area

Ajman Saray, a Luxury Collection Resort - Sunset Pool & Beach

Continue Reading

أخبار سياحة

ماندارين أورينتال الدوحة يستضيف سكان دول مجلس التعاون الخليجي

Published

on

By

الدوحة – وينك

أعلن فندق ماندارين أورينتال، الدوحة، المصنف من فئة الخمسة نجوم والمتميز بهندسة معمارية مذهلة في قلب العاصمة القطرية عن فتح أبوابة مجدداً لإستقبال سكان دول مجلس التعاون الخليجي الحاصلين على لقاح كوفيد – 19 دون الحاجة الى تطبيق قيود الحجرالصحي، حيث أصبح بإمكانهم الاستمتاع بالعروض الصيفية الاستثنائية مع باقة “سافر مجدداً” بخصم بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتوفرة للإقامة لليلتين كحدّ أدنى وذلك حتى 30 سبتمبر 2021، وذلك ضمن عروضه الصيفية الاستثنائية  لتمكين زوار الدوحة من الاستمتاع بأفضل ما في المدينة، سواءً كانوا يسافرون لقضاء عطلة رومانسية أو عائلية.

 وسيتسنى لعشاق الطعام زيارة مجموعة من المطاعم الراقية داخل الفندق لتناول المأكولات المستوحاة من جميع أنحاء العالم في مطعم موزايك، ومن منطقة البحرالأبيض المتوسط في مطعم إيزو، والتلذذ بالمأكولات الصينية التي يقدمها مطعم ليانج. وقد حصد هذان المطعمان مؤخراً جائزة أفضل مطعم في منطقة البحر الأبيض المتوسط والمطعم الصيني المفضل ، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز مجلة “فاكت” للمطاعم في الدوحة.

وإلى  جانب ذلك، يوفر الفندق أيضاً مجموعة من مرافق الاستجمام مثل حمامي سباحة على السطح يمكن التحكم بدرجة حرارتهما، مع إطلالات خلابة على المدينة، وسبا عالمي المستوى، ومركزأً حديثاً  للّياقة البدنية مجهز بثلاثة صالات للتمارين الرياضية تلبي مختلف الاحتياجات.

 

وستتمكن العائلات من الإقامة في غرف مجاورة مؤلفة من غرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، ما يتيح للضيوف الشعور وكأنهم في  منازلهم ويمكنهم الاختيار من بين 117 غرفة، و41 جناحاً، و91 شقة فندقية. وتولى استوديو ديفيد كولينز الشهير عالمياً تصميم الفندق الذي يجمع بين الأناقة والطابع العصري مع تفاصيل مميزة تخلّد التراث القطري في الغوص بحثاً عن اللؤلؤ.

 

يقع فندق ماندارين أورينتال الدوحة في شارع  براحة مشيرب العصري الكائن في وسط مشروع مشيرب قلب الدوحة، وتحديداً بين أحضان أحدث وأروع حي في المدينة. وتضمّ المنطقة جاليريا مشيرب التي تُعتبر وجهة جديدة رائعة للتسوق، حيث تشمل متاجر مؤقتة محلية، ومقاهي مذهلة، وتقدّم تجارب مبتكرة لتناول الطعام. كما يوفر مشروع مشيرب قلب الدوحة شوارع مناسبة للمشاة وشبكة ترام داخلية مريحة، ويقع جميعها بالقرب من أبرز المعالم مثل سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي.

 

 

Continue Reading

محتوى رائج