Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

روتانا تعلن عن خططها للتوسع في أسواق جديدة خلال فعاليات سوق السفر العالمي في لندن

Published

on

روتانا تعلن عن خططها للتوسع في أسواق جديدة خلال فعاليات سوق السفر العالمي في لندن

ابوظبيوينك

سلّطت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، الضوء على مجموعتها المتنوعة من الفنادق والمنتجعات العالمية خلال فعاليات سوق السفر العالمي في لندن للعام 2022 بين الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر في مركز إكسل لندن للمؤتمرات، ، الذي يعتبر المنصة المثالية للاجتماع مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والشركاء والعملاء في سوق المملكة المتحدة.


وتعتبر مشاركة روتانا بهذه الفعالية السنوية الهامة في قطاع السفر العالمي هذا العام، المشاركة الخامسة عشر على التوالي، وقد اغتنمت روتانا هذه الفرصة للإعلان عن مجموعة مشاريعها المرتقبة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، فضلًا عن إطلاقها أحدث علاماتها، إيدج من روتانا.

وهذا وكانت روتانا قد أطلقت علامة إيدج من روتانا في مايو 2022، وهي عبارة عن مجموعة من الفنادق المستقلة التي يتسم كل منها بطابع فريد، وتتيح لهم إمكانية الوصول إلى الشبكة والأنظمة الواسعة التابعة للمجموعة. وأعلنت روتانا مؤخرًا عن افتتاح فندقين جديدين تحت إدارة إيدج من روتانا في الإمارات العربية المتحدة وهما أرابيان بارك وداماك هيلز 2 في دبي، وذلك في إطار مساعيها لتشغيل 30 فندقًا تابعًا لعلامة إيدج من روتانا في المنطقة بحلول العام 2027. كذلك، وقعت المجموعة اتفاقية لإنشاء فندق آخر تابع لعلامة إيدج من روتانا في اسطنبول.

ومن ناحية أخرى، وقعت روتانا عددًا من الاتفاقيات التي تنص على افتتاح العديد من الفنادق الجديدة بغضون العام المقبل، وذلك لتعزيز مكانتها البارزة في سوق الضيافة في الشرق الأوسط. ويشمل ذلك اتفاقية إدارة فندق بلوم أرجان من روتانا الواقع في جزيرة السعديات بأبوظبي في الإمارات العربية المتحدة. كذلك تعتزم روتانا افتتاح فندق جديد في مشروع الموج في مسقط، سلطنة عمان، وذلك خلال الربع الأول من العام المقبل. كما وقعت المجموعة عقدًا ينص على إطلاق فيلل “ريزيدنس من روتانا” في مدينة بودروم الساحلية على الساحل الجنوبي الغربي لتركيا على بحر إيجه. أمّا في قطر، ستفتتح روتانا فندقين جديدين هما: بن الشيخ ريزيدنسز من روتانا وريفييرا ريحان من روتانا في الدوحة، مما سيضيف 688 غرفة إلى محفظتها الحالية.

وفي إطار تركيزها على التوسع في إفريقيا، ستدخل روتانا السوق الجزائرية من خلال افتتاح منتجع وسبا أزور روتانا في مدينة وهران الساحلية، وذلك خلال الربع الثاني من العام 2023. في المقابل، تعتزم روتانا أيضًا افتتاح فندق الأقصر روتانا خلال نهاية عام 2023، وسيسطر هذا الافتتاح واحدًا من الفنادق الستة التي تعتزم روتانا افتتاحها في مصر، ناهيك عن المشاريع قيد التطوير في مدينة القاهرة الجديدة والساحل الشمالي الشهير في غضون العام 2024. وتجدر الإشارة إلى أن روتانا كانت قد وقعت مؤخرًا صفقة أولية لمنتجع من فئة الخمس نجوم في دولة بنين الواقعة في غرب إفريقيا.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت روتانا هذا العام عن افتتاح دانا ريحان من روتانا، أول فنادقها من فئة الخمس نجوم في الدمام، والسليمانية روتانا في السليمانية، فضلًا عن إعادة افتتاح جوهاري روتانا في تنزانيا.

وبهذا الصدد، علّق غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي في روتانا: “نستعد في روتانا لاستقبال عام 2023، والذي نؤمن أنه سوف يحمل لنا الكثير من المفاجآت السعيدة، لا سيّما وأننا قد شهدنا في عام 2022 أداءً رائعًا وتوسعًا مستمرًا، فضلًا عن نجاح محفظتنا القوية التي شهدت افتتاح فنادق جديدة في الأسواق الرئيسية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وخارجها. ونحن نعمل عن كثب مع العديد من مجالس الوجهات الإقليمية لمواصلة تعزيز السياحة، وسوف تساهم خطة توسعنا الاستراتيجية في تحقيق توجهاتنا”.

وأضاف: ” يمتلك سوق السفر العالمي أهمية كبيرة على صعيد قطاع السفر العالمي، إذ يجمع ما بين الشركاء والمهنيين لتعزيز الحوار حول مستقبل السفر واستكشاف فرص النمو. وفي ما يخص مستقبل قطاع الضيافة، سوف نواصل بناء قصة نجاحنا وخدمة عملائنا من جميع أرجاء العالم، وذلك في إطار التزامنا بشعارنا الذي نعمل به، وهو “معنا للوقت معنى”

تشغل روتانا حاليًا 72 فندقًا في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، وتقدم خدماتها لأكثر من ستة ملايين نزيل سنويًا، وذلك من خلال10,012 غرفة موزعة على 36 فندقًا في الإمارات العربية المتحدة وحدها. وفي ظل مشاريعها قيد التنفيذ، لا شك أن مجموعة الضيافة تسير على المسار الصحيح نحو تسريع المشاريع البارزة وتشييد الفنادق.

أخبار سياحة

فنادق ريكسوس مصر تحقق نجاحًا جديدًا بوصفها أفضل وجهات الإقامة في مصر لعام 2023

Published

on

 

 

شرم الشيخ – مصر – وينك

 

استهلت مجموعة فنادق ريكسوس مصر العام الجديد بتحقيق نجاحٍ جديد، حيث تم اختيارها بوصفها أفضل وجهات الإقامة في مصر لعام 2023 وفقًا لتقييم المسافرين عبر موقع الحجز الإلكتروني العالمي المعروف بوكنج ، وتعد هذه الجائزة المتميزة جزءٌ من برنامج التقدير السنوي الذي يقدمه الموقع لوجهات الضيافة التي تميزت بتقديم خدمات وتجارب إقامة منقطعة النظير بحسب تقييم السياح الذين اتخذوا منها محلًا لإقامتهم خلال أسفارهم.

وتعرف فنادق ريكسوس مصر بتقديم أفضل تجارب الإقامة وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، فضلًا عن موقع الشعاب المرجانية الساحر المحمي والذي يعد جزءًا من ممتلكاتها، فمن موقعهما المميز على شاطئ البحر الأحمر العريق، يقدم ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ لضيوفهما طيفًا واسعًا من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المناسبة للكبار الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا، أما أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش فتتيح لضيوفها الاستمتاع بتجربة إقامة مفعمة بالرفاهية والفخامة في مدينة الغردقة. وفي ريكسوس العلمين، سيتمكن الضيوف من قضاء أمتع الأوقات على ساحل البحر المتوسط الشمالي، وهذا ما مكّن كافة فنادق ريكسوس المذكورة من حصد تقدير المسافرين عبر موقع بوكنج .

ومن جانبه، قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، معلقًا حول هذا التكريم: ” يسعدنا الحصول على هذا التقدير الرائع على ما نقدمه من خدماتٍ استثنائية. نحن لا ننظر إلى هذه الجائزة بوصفها تقديرًا فحسب وإنما هي بمثابة تعبيرٍ من ضيوفنا عن مدى سعادتهم ورضاهم عن التجارب التي نقدمها ومشاركتنا إياهم في صنع ذكريات لا تنسى. يغمرنا جميعا إحساسٌ كبيرٌ بالإنجاز، الأمر الذي يحفزنا على تقديم المزيد من الخدمات النموذجية التي تفوق التوقعات”.

نبذة عن فنادق ريكسوس

 

تأسست فنادق ريكسوس عام 2000 وتُعدّ واحدةً من سلاسل الفنادق الأسرع نمواً في العالم، وهي تمنح الضيوف عطلات من العمر مع باقات شاملة ومتكاملة. تشتهر فنادق ومنتجعات ريكسوس بتقديم باقة من علاجات السبا الاستثنائية، إذ يضم كل منها مركز سبا وعافية مع حمّام تركي أصيل. يحتضن كل فندق مجموعة مميزة من المطاعم والاستراحات ويقدّم برنامجاً زاخراً بالفعاليات الترفيهية ومروحة استثنائية من الغرف والأجنحة الأنيقة.

يقدم كل فندق ومنتجع من ريكسوس لضيوفه ملاذاً رائعاً وملهماً نظراً لما يقدّمه من مرافق، ومطاعم وأماكن ترفيهية عالمية المستوى سواء في تركيا، الإمارات العربية المتحدة، روسيا، كرواتيا، سويسرا أو مصر. كما حازت فنادق ريكسوس عدة جوائز واكتسبت تقديرات عالمية من مؤسسات متخصصة ومرموقة، لاسيما جائزة الخمس نجوم الماسية من الأكاديمية الأميركية لعلوم الضيافة، وكونديه ناست، وجوائز السفر العالمية وجوائز تريب أدفايزر.

تتولى فنادق ريكسوس حالياً تشغيل أربعة فنادق في الإمارات العربية المتحدة، وهي: ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس دبي، وفندق وأجنحة ريكسوس نخلة جميرا في نخلة جميرا دبي، وريكسوس باب البحر في رأس الخيمة فضلاً عن ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي.

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

فندق باب القصر يقدم لضيوفه في عيد الحب طيفاً واسعاً من التجارب الرومانسية المتميزة

Published

on

By

ابوظبي – وينك

 

أبوظبي، في الأول من فبراير 2023: احتفاءً باقتراب عيد الحب، الذي يصادف الـ 14 من فبراير، والذي يعد أبرز المناسبات الشاعرية التي يستغلها الأزواج للتعبير عن حبهم الكبير لبعضهم البعض، أطلق فندق باب القصر سلسلة من التجارب الذوقية الشاعرية المميزة التي تتيح لضيوفه الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة ضمن أجواء مفعمة بالدفء والرومانسية في أحد مطاعمه الراقية.

 

عيد الحب تحت أضواء النجوم في “ذا لوب”

ليس هنالك ما يضاهي الجلوس مع من تحب ضمن أجواء ساحرة تحت أضواء النجوم مع الاستمتاع بإطلالة خلابة على جزر أبوظبي الجميلة، لذا يقدم لك “ذا لوب” المطعم العصري الذي يقع على شاطئ الخليج العربي ويمتاز بجلساته الرائعة في الهواء الطلق تجربة تناول العشاء تحت أضواء النجوم والتي تتيح لك ولمن تحب الاستمتاع بوجبة عشاء فاخرة مكونة من 3 أقسام بسعر 599 درهم إماراتي، وذلك من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 11 ليلًا.

قائمة الطعام الغامضة في “فريش بيزل” – وجبة طعام في الظلام

للحب طرق غامضة يصيب بها قلوب العشاق، تمامًا كقائمة الطعام الغامضة المكونة من 3 أقسام إلى جانب المشروبات الترحيبية والمشروبات الفاخرة والتي تتوفر بسعر 599 درهم إماراتي لكل شخصين في المطعم الفريد من نوعه فريش بيزل – وجبة طعام في الظلام، وذلك ابتداءً من الساعة 7:45 مساءً، استعدوا لاستكشاف المجهول برفقة نصفكم الآخر.

 

عشاء شاعري مع عرض روزاريو الموسيقي الرائع في “أرتيزان كيتشن”

من المعلوم أن الموسيقى تضفي مزيدًا من الروعة على أي تجربة، فماذا لو كانت تلك الموسيقى مقدمة عبر عرضٍ حي ومباشر من فنان رائع كروزاريو؟ ما عليكم سوى زيارة “أرتيزان كيتشن” في ليلة عيد الحب لتكتشفوا روعة الاستمتاع بوجبة عشاء شاعرية متميزة على أنغام الموسيقى العذبة وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا، بسعر 399 درهم إماراتي شاملة المشروبات العادية أو 499 درهم إماراتي شاملة المشروبات الفاخرة لشخصين.

احتفلوا بالحب في “روز لاونج”

يدعوكم “روز لاونج” لقضاء يوم رومانسي بامتياز برفقة نصفكم الآخر ضمن أجواء تسودها الشاعرية والدفء والترف في هذا المكان الذي يعد الوجهة الأكثر فخامةً وشاعرية في المدينة، حيث ستتمكنون من الاستمتاع بكمية غير محدودة من المأكولات الخفيفة والمشروبات الفاخرة بسعر 599 درهم إماراتي لكل شخصين من الساعة 9:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

Continue Reading

فنادق ومطاعم ‎

الفنانة فاطمة عبدالرحيم: السعودية خطت خطوات سريعة في اقامة المعارض لدعم رواد ورائدات الاعمال والأسر المنتجة

Published

on

 

الخبر – وينك – السعودية

رحبت الفنانة والممثلة البحرينية فاطمة عبدالرحيم، بتصوير مشاهد للمسلسلات في احدى المعارض، وقالت ان ذلك يدعم هذه المعارض المخصصة لشباب وشابات ورواد الاعمال في المملكة، مؤكدة ان السعودية خطت خطوات عظيمة في إقامة المعارض التسويقية للمنتجات التي يقوم بها الشباب السعودي وفق رؤية حكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وأكدت الفنانة والممثلة فاطمة عبدالرحيم، خلال زيارتها لمعرض “قمرة” المقام في فندق هوليدي ان الخبر طريق المطار “القشلة”، ان هذه المعارض مع تطور شبكات التواصل الاجتماعي انتعشت هذه المعارض في الخليج، وأصبحت منفذ تسويقي للأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة للإعلان عن نفسها، لافته ان دور الفنان الخليجي هو الترويج لهذه المعارض. وامتدحت الفنانة فاطمة عبدالرحيم، الإجراءات للحضور هذه المعارض ميسرة من قبل الحكومة السعودية بجميع جهاتها الحكومية، مما جعل هذه المعارض والحضور فيها مطمع لكل فناني الخليج.

Continue Reading

محتوى رائج