Connect with us

أخبار سياحة

فنادق ومنتجعات لانغام في أمريكا تفتح أبوابها اعتباراً من يوليو 2020

Published

on

نيويورك – وينك

مع انتهاء فترة الحجر المنزلي في البلاد، يسرّ فنادق ومنتجعات لانغام في الولايات المتحدة الأميركية معاودة استقبال ضيوفها. وبالتزامن مع العطلة الصيفية، تطرح فنادق لانغام الثلاثة – ذا لانغام، شيكاغو؛ ذا لانغام، باسادينا وذا لانغام، نيويورك، فيفث أفنيو – عروضاً جديدةً لإعادة استقبال الضيوف ومن بينها، عرض “صيف ذكي وآمن في ذا لانغام” ، بالإضافة إلى بروتوكولات جديدة ومعزَّزة للحفاظ على النظافة والسلامة بهدف ضمان تجربة مريحة وممتعة قدر الإمكان للضيوف. آنَ الأوان للاحتفال بالعودة إلى لانغام LovingLanghamReturns#!

 

يشمل عرض الشراء المسبق تحت اسم “صيف آمن وذكي في ذا لانغام”، حسماً بنسبة 10% على أفضل الأسعار المتوفّرة في كل فندق لغاية (7 سبتمبر 2020)، وخدمة ركن مجانية، بالإضافة إلى خيار بين رصيد بقيمة 50 دولاراً أميركياً (على حجوزات الغرف) أو رصيد بقيمة 100 دولار أميركي (على حجوزات الأجنحة). وبخلاف عروض الشراء المسبقة السابقة، يمكن استرداد هذا المبلغ بالكامل في غضون 24 ساعةً قبل تسجيل الوصول، من دون الحاجة إلى التزام الدفع المسبق، كي يكون المسافرون مرتاحي البال قدر الإمكان عند الحجز.

 

ويسرّ فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفنيو، والذي أبقى أبوابه مفتوحةً مع خدمات محدودة طوال فترة الحجر المنزلي، تزويد الضيوف بكافة الخدمات التي تجعل التباعد الاجتماعي الفاخر ممكناً. تجدر الإشارة إلى أنّ فندق ذا لانغام، نيويورك يحتضن غرفاً تُعدّ من بين الأكبر في مدينة نيويورك، كما أنّ ستة من هذه الغرف مزوّدة بترّاسات خاصة يمكن استخدامها فردياً أو لمجموعة يسافر أفرادها معاً. كما أن هنالك ثلاثة غرف يمكن ضمّها لبعضها البعض لمشاركة مساحة فسيحة في الهواء الطلق. وعلاوةً على ذلك، أطلق ذا لانغام مؤخراً خدمة “عربة الاحتفالات” التي يمكن تعديلها حسب الطلب لتشمل المشروب الفوّار والكوكتيلات وصنداي آيس كريم وكل ما يطلبه الضيوف للاحتفال.

 

احتفل فندق ذا لانغام، شيكاغو بإعادة افتتاحه في 10 يوليو الذي يصادف أيضاً تاريخ افتتاح الفندق لأول مرّة في العام 2013. يتباهى هذا الفندق المميّز بموقع يحسد عليه على نهر شيكاغو، ممّا يجعل منه واحةً حضريةً بامتياز في شيكاغو. يكشف كلوب لاونج لانغام الفاخر عن إطلالات أخاذة للنهر، وبحيرة ميشيغان والعمارات المبهرة التي تنفرد بها مدينة شيكاغو. وبالإضافة إلى غرف وأجنحة الضيوف الكبيرة التي يحتضنها فندق ذا لانغام، يتنعّم الضيوف بتجربة إقامة لا تنسى في هذا الملاذ الاستثنائي. وخير دليل على ذلك الجوائز العديدة التي نالها الفندق على مرّ السنوات، أبرزها تصنيف 5 نجوم من دليل فوربس، وضمّه إلى لائحة “أفضل العلامات الفندقية في العالم” من مجلة “ترافل + ليجور”، ناهيك عن تصنيفه الفندق رقم واحد في شيكاغو على موقع تريب أدفايزر.

 

تمت إعادة افتتاح فندق ذا لانغام هانتينغتون، باسادينا رسمياً في 30 يوليو. تمتدّ هذه الواحة على مساحة 23 فداناً وتقع خارج لوس أنجلوس، بالقرب من سفوح تلال جبال سان غابرييل التاريخية في باسادينا. يوفّر هذا الفندق وجهةً مثاليةً للتباعد الاجتماعي، لاسيّما وأنّ مساكنه بعيدة عن بعضها البعض بما يضمن أعلى درجات الخصوصية والاسترخاء. يحتضن هذا الملاذ الاستثنائي حدائق تعمّها أجواء من السكينة التامة وملاعب تنس وحوض سباحة، إلى جانب أجنحة وغرف ضيوف فسيحة. ولضمان تجربة من العمر بين رحاب ملاذ فاخر، يمكن للضيوف استئجار أحد الأكواخ الخاصة التي تقع على مسافة بعيدة عن الفندق الرئيسي. وعلاوةً على ذلك، أكمل فندق ذا لانغام، هانتينغتون، باسادينا، مؤخراً عملية ترميم جسره الشهير Picture Bridge، الذي يعتبر إحدى المنصات المفضلة لدى الضيوف لتأمّل المناظر الرائعة.

 

ولمواجهة جائحة كوفيد-19، طبّقت فنادق ومنتجعات لانغام تدابير وقائيةً صارمةً في كافة الفنادق، وتواصل التزامها بضمان سلامة الضيوف وعافيتهم قدر الإمكان. تشمل التدابير الوقائية اليومية التي لا تزال تشكّل جزءاً من الإجراءات التشغيلية الموحّدة المتّبعة في كافة الفنادق:

 

  • التطهير المتكرّر للأماكن كثيرة اللمس، مثل مقابض الأبواب، وأزرار المصعد، والدرابزينات، والهواتف وأجهزة التحكّم عن بعد
  • بروتوكولات تنظيف وتعقيم إضافية في كافة الغرف والأجنحة قبل وبعد إقامة كل ضيف
  • إضافة محطات لتعقيم اليدين في الأماكن العامة، وهي متوفرة أيضاً لدى مكتب الاستقبال والكونسيرج
  • تطهير كافة الطاولات في المطاعم والاستراحات فور مغادرة كل ضيف
  • تعقيم كافة الخزفيات، والزجاجيات ولوازم المائدة بمعدات غسيل على درجة حرارة عالية
  • الالتزام ببروتوكولات التباعد الاجتماعي الحالية التي توصي بترك مسافة ستة أقدام على الأقل بين الأفراد وارتداء الكمامات في الأماكن العامة
  • قياس درجة حرارة جميع الضيوف والموظّفين والبائعين فور وصولهم

أخبار سياحة

آسيا تنتظرك بين ربوع فنادق ومنتجعات أفاني عروض لا تُفوَّت للعائلات وعشّاق السفر

Published

on

By

بانكوك – وينك

 Avani+ Khao Lak Resort - Main PoolAvani+ Luang Prabang Hotel - Pool EveningFCC Angkor by Avani - Exterior View

 

تتباهى آسيا برمالها الأخاذة وبمناظرها البانوراميّة الخاطفة للأنفاس، وتحتضن شواطئ قلّ نظيرها ومواقع عصريّة متميّزة، بحيث تشكّل وجهةً مثاليةً لعطلة متكاملة تتنعّم فيها بفخامة بعيدة عن التكلّف وبتجربة تسوّق شيّقة وبحياة ليلية نابضة بالحيويّة. فمن بالي إلى فيتنام، تنتظرك شواطئ رقراقة، ومدن خالية من الازدحام، ومعابد، وآثار ومنتزهات للحياة البرّية تستحقّ جميعها الاستكشاف. وفي هذا الإطار، ترفع أفاني الستار على عروض مميّزة بدءاً من باقات الإقامة المرنة والإقامة الشاملة لكافة الوجبات وصولاً إلى الليالي المجانية.

استكشافات فيتنام

مع عودة موسم الربيع بكامل زخمه، اكتَست المناظر الاستوائيّة في فيتنام بأبهى حلّة. ففيتنام وجهة تستحقّ الاستكشاف في أي وقت إذ تتمتع بساحل ذهبي يمتد على مسافة 3000 كيلومتر وبهندسة معماريّة مستوحاة من ثقافة الهند الصينيّة، ناهيك عن النكهات الفوّاحة التي تملؤها. يتسكنّ منتجع أفاني كوي نون في جنوب وسط فيتنام حيث تتلاطم المياه الرقراقة على الشواطئ الرمليّة. كما يوفّر مساكن رائعةً مطلّةً على البحر بأسعار تبدأ من 133 دولاراً أميركيّاً مع خصومات إضافيّة ومزايا استثنائيّة للحجوزات المباشرة. والجدير ذكره أنّ كوي نون المعروفة بعاصمة ثمار البحر في فيتنام تحتضن قرى صيد مجاورة، فتَعِدُك بأطايب تدغدغ بها حواسك.

متعة السفر في تايلاند

اكتشف متعة القفز المظلي للاستمتاع بعطلة شيّقة في المدينة أو تمضية لحظات لا تُنسى في جزيرتك المفضّلة. ما عليك سوى اختيار ما يحلو لك من العروض المميّزة التي تقدّمها فنادق ومنتجعات أفاني العشرة في تايلاند. في بانكوك، تكشف الإقامات في فندق أفاني+ ريفرسايد عن إطلالاتٍ بانوراميّة مذهلة على أفق تشاو فرايا المهيب، في حين أنّ فندق أفاني سوخومفيت يضعك في منطقة نابضة بالحيويّة وزاخرة بالمأكولات والمشروبات المحلّية. يتباهى منتجع أفاني+ كوه لانتا بموقعه على منحدر فريد في جزيرة كوه لانتا غير المعروفة، كاشفاً عن إطلالات خاطفة للأنفاس على أندامان. أمّا منتجع أفاني+ خاو لاك الجديد فيكتنف مزيجاً آسراً من الفلل الخاصة المزوّدة بمسبح والشواطئ النقيّة مع إمكانية الوصول إلى الوجهة الأكثر تميّزاً في تايلاند لركوب الأمواج. اطلّع على كافة عروض تايلاند هنا.

استرخاء تام في لاوس

يجمع فندق أفاني+ لوانج برابانج ما بين التصميم الفريد والثروة الثقافيّة ويتباهى بموقعه الاستراتيجي على ضفاف نهر ميكونغ، داخل موقع مدرج على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. يتباهى هذا الفندق بمحيطه الطبيعي الساحر بجانب النهر، وعلى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من عشرات المعابد التراثيّة. يشكّل المسبح المركزي الذي يستكنّ تحت ظلال أشجار بانيان تعود إلى قرون من الزمن، نقطةً محوريّةً خلال النهار، في حين أنّ استراحة الفندق تجذب السكّان المحلّيين والمسافرين الراغبين في احتساء مشروبات منعشة مساءً. يبدأ السعر من 161 دولاراً أميركيّاً

ملتقى الماضي والحاضر في كامبوديا

يتربّع فندق إف سي سي أنغكور باي أفاني بين مناظر طبيعيّة غنّاء تربو على آلاف السنوات من التاريخ، وتجمع ما بين الماضي العريق والهندسة المعماريّة المعاصرة. والجدير ذكره أنّ هذا الفندق العريق الواقع بين أحضان حدائق فوّاحة، يبعد عن أنغكور وات 15 دقيقةً بالسيّارة، ويتباهى بآثاره المبهرة التي يجهلها الكثيرون. تستحقّ مدينة سيام ريب المبهرة الاستكشاف سواء سيراً على الأقدام أو على متن عربة التوك توك، في حين أنّ سبا فيسايا يَعِدُك بمسّاج خمير التقليدي. تشمل باقة إعادة الافتتاح التي تبدأ أسعارها من 129 دولاراً أميركيّاً في الليلة الواحدة، جولةً ليوم واحد في أنغكور برفقة مرشد سياحي.

سحر الطبيعة في سريلانكا

تُعتبَر سريلانكا وجهةً لا يعلى عليها للاستمتاع بالشواطئ الأخاذة، والثقافة العريقة ورحلات السفاري. ومع فندق أفاني كالوتارا، كن أكيداً من أنّ شيئاً لن يفوتك. يقع المنتجع الذي خضع مؤخّراً لعمليّة إعادة ترميم بين أحضان المحيط والنهر من ثلاثة جوانب، ويوفّر باقةً واسعةً من التجارب الترفيهيّة بدءاً من تجربة الاسترخاء على أرجوحة شبكيّة مقابل الشاطئ وصولاً إلى مغامرات عالية السرعة على المياه. من ثمّ يأتي منتجع أنانتارا كالوتارا الذي يحمل بصمة المُصمِّم جيفري باوا، والذي يحتضن مكتبةً تعرض بعضاً من رسوم المهندس الشهير. تبدأ أسعار باقة إعادة الافتتاح من 83 دولاراً أميركيّاً للّيلة الواحدة، وتوفّر ليلةً مجّانيّةً عند حجر ثلاث ليالٍ متتالية.

بالي، عالم آخر

تتباهى بالي بشواطئها الآسرة وبخصائصها الروحانيّة الفريدة، حيث تتزاوج المساحات الخضراء الرائعة والثقافة الساحرة والأمواج المتلاطمة ومناظر الغروب المهيبة. يضع فندق أفاني سيمينياك الراقي في متناول الضيوف تشكيلةً فريدةً من الأجنحة والفلل المجهّزة كلّها بمسابح خاصة، ويقع على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ سيمينياك المذهل. كما تتواجد مجموعة من متاجر الأزياء المحلّية والمطاعم الأنيقة وتَعِدك بتجربة تسوّق استثنائيّة لشراء ملابس الشاطئ المتميّزة، فيما تستطيع التمتّع بمنظر غروب منقطع النظير. تبدأ أسعار باقات المنتجع من 208 دولارات أميركيّة مع خيارات إلغاء مرنة.

Continue Reading

أخبار سياحة

تمتع بتجارب صحية فاخرة في منتجع أوبيروي الشاطئ الزورا، عجمان

Published

on

By

عجمان – الإمارات – وينك

 

Oberoi.jpg

يُحيط بمنتجع أوبيروي الشاطئ الزورا، مليون متر مربع من أشجار القرم ويوفر مناظر بانورامية طبيعية للمحيط، لذا يُعد المنتجع جوهرة خفية في  دولة الإمارات العربية المتحدة والمكان المثالي للاسترخاء و الإنتعاش.

يتميز السبا في منتجع أوبيروي الشاطئ الزورا بغرف علاج خاصة مع دوشاتإستحمام خاصة في الهواء الطلق وحمامات خاصة و مغلقة. تقع جميعها داخل مجموعة من الممرات الممتده في الهواء الطلق والمزينة بتصاميم أنيقة ومعاصرة ووتحت الضوء الطبيعي. مليئة بالمكونات الصحيحة فقط لمساعدة الضيوف على الشروع في رحلة لتغذية الجسد والعقل من خلال علاجات العافية الشخصية،والوجبات المغذية، واليوغا والتأمل.

يراعي فريق السبا والصحة المتمرس أعلى معايير السلامة والنظافة، إذ يعمل الفريق جنباً إلى جنب مع الضيوف لتخصيص العلاجات التي تتناسب معإحتياجاتهم. يقدم سبا أوبيروي قائمة شاملة من تجارب العافية والسبا الفاخرة التي تشمل مساجات أوبيروي المميزة، وعلاجات الجسم، وعلاجات الوجه، بالإضافة إلى علاجات اليد والقدم.

كما يستخدم سبا أوبيروي في منتجع ذا أوبيروي الشاطئ الزورا، المنتجات الطبيعية 100%، مصنوعة باستخدام طرق تستند إلى الحكمة الخيميائيةالقديمة، وتبعث على الحيوية الجسدية والعاطفية.

يمكن للضيوف تجربة طقوس علاجات “السلام والصفاء”، المصممة لإزالة التوتر وتعزيز هالة الرفاهية الجسدية والعقلية لدى المتلقي، وعلاجات “ملكة مصر”، المستوحاة من ملكة مصر القديمة كليوباترا، إذ تستخدم لفائف وأملاح البحر الميت مع أنقى أنواع البخور والمر، لتجديد شباب البشرة والجسد، تاركين كلاهما متألقاً بشكل جميل.

كذلك يمكن للأزواج الاستمتاع بعلاج حديقة الرغبة (Garden of Desire)المنسق خصيصاً لهم. يتضمن ذلك طقوساً علاجية لكامل الجسم والوجه باستخدام منتجات مليئة بالخصائص الحسية والروائح الزكية كالورد وزهرةالبرتقال والياسمين للنساء، والزيوت الأساسية المنشطة من البذور الطبيعةوالأخشاب الغنية للرجال.

أما بالنسبة للأمهات الحوامل فيمكنهم الاسترخاء مع طقوس السبا العلاجيةالخاصة بالأمهاتقريبا لتكون أما (Mother To Be). حيث يتضمن العلاجتدليك الجسم بزيت خاص لشد الجسم وعلاج الوجه لزيادة بريق الجمال فيه.

يقدم كذلك سبا أوبيروي معززات للصحية والعافية مستوحاة من الأيورفيدا(Ayurvedic) والشفاء باستخدام صوت الوعاء. بالإضافة إلى اليوجا المجانية على الشاطئ، و الموسيقى التصويرية الطبيعية للأمواج التي تضرب الشاطئ.

كما يضمن منتجع ذا أوبيروي الشاطئ الزورا، للزوار تناول وجبة عشاء شهية لتكملة تجربة رفاهية السبا. حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة مختارة من المأكولات البحرية الطازجة في مطعم أكواريو (Aquario)، وجهة تناول الطعام على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، أو تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية الشهية – بما في ذلك مجموعة واسعة من المقبلات وقطع اللحم الممتازة والأسماك والسلطات – من قائمة الطعام في مطعم فينيس (Vinesse).

يقع منتجع أوبيروي الشاطئ الزورا على بعد 25 دقيقة فقط من دبي، ويضم 89 غرفةً وجناحاً أنيقاً وواسعاً، مع حدائق خاصة وترّاسات وأحواض سباحة، ويحيط به غابات أشجار القرم الخضراء المورقة والشواطئ الرملية العاجيةوالبحيرات الهادئة. مما يجعلها موقعاً لا يضاهى للهروب اليه من صخب المدينة والأستمتاع ببعض تجاربه الفاخرة والشاملة للعافية والصحة الشخصية والخدمةالفاخرة .

Continue Reading

أخبار سياحة

المنظمة العربية للسياحة تشارك في معرض سوق السفر العربي ATM بدبي

Published

on

By

دبي – وينك

شاركت المنظمة العربية للسياحة بمعرض سوق السفر العربي ال ATM من خلال التعاون القائم والتنسيق المستمر مع وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة بالمملكة الأردنية الهاشمية كون مادبا عاصمة السياحة العربية لعام 2022م لما يمثله هذا المعرض من دفع لحركة السياحة العربية البينية وتفعيل ونمو السياحة الدولية للمنطقة العربية أيضا


وأوضح المتحدث الاعلامي الرسمي للمنظمة الدكتور وليد الحناوي بأن معرض سوق السفر العربي يعد واحداً من أنجح الفعاليات السياحية على المستوى الاقليمي والدولي حيث يعتبر هذا المعرض فرصة مميزة لكافة العاملين في مجال صناعة السياحة والسفر على المستوى الحكومي والخاص للالتقاء والتواصل ووضع الخطط الاستراتيجية والتفاوض لتنفيذ صفقات سياحية تغطي كافة قطاعات وجهات السفر والسياحة وتقنيات الرحلات، وشركات الخطوط الجوية، والرحلات البحرية، والضيافة، وتأجير السيارات… الخ .. مشيرا بأنه يُقام على هامش المعرض عدد من الندوات وورش العمل المتخصصة يشارك فيها خبراء الصناعة بعرض أحدث الأبحاث والاتجاهات لتنمية وتطوير هذه الصناعة الكبرى.


وأوضح الحناوي بأن المنظمة العربية للسياحة قامت بعرض برامجها واستراتيجياتها التي تتعلق بالسياحة العربية لدعم السياحة البينية وتنمية الاستثمارات العربية من خلال المشاريع الكبرى التي تشرف عليها والتي تتعلق ببوالص ضمان الاستثمار من خلال التعاون مع مجموعة البنك الاسلامي للتنمية وبطاقة السائح العربي بالتعاون مع بنك البلاد وشركة فيزا العالمية وبوالص تأمين السفر – ومشروع القرية العربية الذى يحيي التراث والحضارة العربية مع تنفيذ رؤية الحلم العربى لإنشاء سوق عربية مشتركة من خلال صناعة السياحة – وبرامج التدريب والتأهيل لرفع شأن الشباب القائمين على هذه الصناعة مستقبلاً حيث قامت المنظمة بتدريب أكثر من 20 ألف متدرب خلال جائحة كورونا بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة الملك عبدالعزيز وجاري الآن تنفيذ برامج تدريبية بمنحة مجانية كاملة مقدمة من شركة جوجل العالمية حيث خصصت المرحلة الأولى لثلاث دول عربية (المملكة العربية السعودية – جمهورية مصر العربية – دولة الإمارات العربية المتحدة) وقد شهدت مشاركة المنظمة هذا العام العديد من اللقاءات مع أصحاب المعالي وزراء السياحة العرب والوفود الحكومية والمستثمرين ورجال أعمال لمناقشة سبل التعاون معهم من اجل تطوير هذه الصناعة الكبرى وللاطلاع على التجارب الرائدة في هذا المجال ، وبهذا الشأن قدمت المنظمة العربية للسياحة فائق شكرها وتقديرها لمعالي وزير السياحة والآثار بالمملكة الأردنية الهاشمية الاستاذ نايف الفايز لإتاحة الفرصة للمنظمة للمشاركة بجناح متميز ضمن جناح المملكة الأردنية الهاشمية كون مادبا عاصمة السياحة العربية لعام 2022 وتعاونها المتميز أيضاً مع المنظمة لدعم انشطة وتوجه المجلس الوزاري العربى للسياحة بجامعة الدول العربية لرفع شعار المنظمة نحو سياحة عربية متكاملة مما سيحقق ما ننشده من منافسة لتحقيق جودة سياحية بمختلف الاقطار العربية .


وأكد الحناوي بأن المعرض هذا العام شهد إقبالاً كبيراً وسط العديد من الفعاليات والمؤتمرات والاجتماعات التي استمرت لمدة اربعة أيام بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وبمشاركة 1500 عارض، وممثلين من 112 دولة، وسط توقعات بنحو 20 ألف زائر، وفقاً لشركة «آر إكس» العالمية، الجهة المنظمة للمعرض وستكون مساحة أرضية المعرض أكبر بنسبة 85% مما كانت عليه في نسخة العام الماضي، و تماشياً مع شعاره لهذا العام : «مستقبل السفر والسياحة الدولي»، النقاب عن تقنية جديدة تلغي الحاجة إلى بطاقات العمل، وتسمح للعارضين والزوار بمشاركة التفاصيل والكتيبات والمواد التسويقية عبر الماسحات الضوئية المبتكرة والبطاقات.
الجدير بالذكر بأن قطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي سيحصل على نسبة نمو في الاستثمار قدرها 16% خلال العام 2022م من خلال ترسية عقود فندقية بقيمة 4،5 مليار دولار أمريكي وقد حققت دولة الإمارات العربية المتحدة أعلى قيمة للعقود المتعلقة بقطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي العام الماضي، تليها المملكة العربية السعودية، فقد شكلت القيمة الإجمالية لمشاريع الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية أكثر من 90% من جميع عقود الضيافة الممنوحة في المنطقة خلال عام 2021. وعلى المستوى الإقليمي، تُظهر البيانات الصادرة بأن أكثر من 169,000 غرفة فندقية قيد الإنشاء حاليًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وأكثر ثلاث مدن نشاطا هي: دبي ومكة المكرمة والدوحة على التوالي. حيث تشهد المنطقة مستويات كبيرة من الاستثمار المتعلق بالسياحة بفضل الدعم المقدم من المبادرات الوطنية الطموحة مثل إكسبو 2020 دبي وكأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ورؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث شهد قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية نمواً كبيراً حيث بلغت عدد الغرف الفندقية قيد الإنشاء في مكة المكرمة 33,560 غرفة فندقية و19,500 غرفة فندقية موزعة على مدنها الأخرى والمناطق الساحلية بالإضافة إلى عدة مشاريع ضخمة مثل مشروع نيوم والبحر الأحمر للتطوير ومشروع رؤى المدينة التي تتنافس بدورها مع المستثمرين ومشغلي الفنادق على الفرص وحصة السوق”.

Continue Reading

محتوى رائج