Connect with us

أخبار سياحة

منتجع ون آند أونلي ريثي راه المالديف.. مدد إقامتك

Published

on

Resort_TreeHouse

دبي – وينك

يستكنّ منتجع ون آند أونلي ريثي راه في المالديف في المحيط الهندي وتعانقه شواطئ تكسوها رمال بيضاء نقيّة. كما يمنح ضيوفه فرصةً لتمديد إقامتهم قليلاً والانغماس في تجربة باعثة على الاسترخاء والراحة ليشعروا وكأنّهم في منزلهم الثاني.

مع انتقال العالم من العمل في المكتب إلى العمل في المنزل، طرح منتجع ون آند أونلي ريثي راه باقة الإقامة لفترة أطول للضيوف الراغبين في تمضية 28 يوماً أو أكثر بين رحاب المنتجع الفخم جداً المؤلف بأكمله من فلل، مع إمكانية الاستمرار في العمل من راحة مسكنهم الجديد. يوفّر المنتجع مجموعةً واسعةً من تجارب الطهي، والنشاطات في الهواء الطلق ورحلات العافية، ممّا يجعل منه وجهةً مثاليةً للضيوف الذين ينشدون ملاذاً حقيقياً بعيداً عن زحمة المدينة وضوضائها، ليسترخوا ويسترجعوا طاقتهم في أجواء من الخصوصية والعزلة التامة.

تشمل هذه الباقة عدداً من الإضافات المجانية، بما فيها فطور يومي لشخصَين، ونصف إقامة ليتلذذوا بأطباق مطعم ريثي وهو المطعم الرئيسي في المنتجع، بالإضافة إلى خدمة نقل مشترك على متن يخت فاخر من وإلى المطار. وبفضل موقعه المميّز على إحدى أكبر الجزر الخاصة في شمال ماليه أتول، يقدم المنتجع لضيوفه مساحات فسيحة وأجواء من الحرية المطلقة وباقة من النشاطات الشيّقة. كما بإمكان الضيوف الاستمتاع بمجموعة من نشاطات العافية طوال الأسبوع، ناهيك عن تجارب مخصّصة للعائلات مثل صالة السينما في الهواء الطلق والنادي الشاطئي. أمّا الضيوف الصغار فيمكنهم الاستمتاع بنشاطات ترفيهية في نادي كيدز أونلي ونادي ون ترايب.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كافة الفلل التي يحتضنها المنتجع توفّر خدمة واي فاي عالي السرعة مع مساحة وافرة، ممّا يجعل منها وجهةً مثاليةً “للعمل من المنزل”.  وخلال النهار، يستطيع الأهل التركيز على وظائفهم فيما يكون أطفالهم منشغلين ببرنامج نادي كيدز أونلي الحافل بالنشاطات الشيّقة. وبانتظار الضيوف تجارب تبقى محفورةً في الذاكرة، في الأيام التي يأخذون فيها قسطاً من الراحة من العمل. كما تمنحهم الرياضات المائية غير الآلية المجانية فرصةً من العمر للغطس في الحيد المرجاني الذي يقع مقابل النادي الشاطئي. أمّا الضيوف الحريصون على لياقتهم البدنية أثناء إقامتهم في المنتجع، فيقدّم لهم مركز اللياقة البدنية المجهّز بالكامل صفوفاً مجانية طوال الأسبوع أو جلسات تدريب شخصية مع أخصّائيّين في اللياقة البدنية جاهزين لمساعدتهم.

تبدأ أسعار باقة الإقامة لمدة 28 يوماً من 42600 دولار أميركي لشخصَين، بما في ذلك خدمات النقل والفطور اليومي ووجبة إضافية للفيلا الواحدة.

أخبار سياحة

وزير السياحة الجزائري: “لن نتسامح مع مسيري الفنادق المتقاعسين “

Published

on

By

الجزائر – موهوب رفيق – وينك

أعلن وزير السياحة الجزائري،  أنه لن يتسامح مع مسيري الفنادق التابعة للدولة “المتقاعسين” ، مضيفا أن مصالحه   ستقوم باسترجاع الأوعية العقارية من المستثمرين الخواص في حال عدم تجسيد مشاريعهم السياحية على أرض الميدان.

وصرح  الوزير  محمد حميدو، أمس، إن الحكومة الجزائرية   سترافق جميع المستثمرين في مجال السياحة من أجل خلق الثورة وتوفير مناصب العمل، مضيفا لدى نزوله ضيفا على برنامج ”الجزائر اليوم“ للتلفزيون الجزائري، لاحظنا نوعا من سوء التسيير في بعض الفنادق العمومية  وعقوبات صارمة تنتظر المدراء المتقاعسین  ، وعليه طالبنا مدراء هذه المؤسسات برفع مستوى الأداء قبل الذهاب إلى اتخاذ إجراءات عقابية في حقهم ”

أما بخصوص الخدمات والأسعار، أقر وزير السياحة  الجزائري بوجود نوع من المبالغة في أسعار الخدمات  على مستوى الفنادق سواء كانت عمومية أو خاصة قائلا في هذا الصدد “ هناك فنادق تعتمد نفس الأسعار على مدار السنة وهذا أمر غيرمقبول ،  وهدا لا يشجع السياحة في الجزائر  مشيرا الى  أن مصالحه تعمل على استقطاب أكبر عدد من السياح سواء في الداخل أو الخارج بـ ”بتخفيض أسعار الرحلات على متن الجوية الجزائرية باتجاه الصحراء.

أما بخصوص تقييمه للموسم السياحي لهذه السنة، قال الوزير محمد حميدو أنه كان ”صعبا على الجزائر ومختلف الشركاء في قطاع السياحة بسبب الأزمة الصحية العالمية وتفشي وباء كورونا، لكن تم اتخاذ اجراءات عبر البرتوكول الصحي وتشجيع السياحة الداخلية.

Continue Reading

أخبار سياحة

5 أسباب تجعل من جزيرة ياس الوجهة الأمثل للاستمتاع بيوم السياحة العالمي

Published

on

By

أبوظبي – وينك

 بدأ العالم بالاحتفال بيوم السياحة العالمي قبل 30 عاماً لتعزيز وعي المجتمع الدولي بأهمية السياحة. وفي ضوء انتشار جائحة فيروس كورونا، فإن الاحتفال بهذا اليوم قد يكون مهماً أكثر من أي وقت مضى، وبصفتها الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، فإن جزيرة ياس تمثل المكان الأنسب لقضاء يوم السياحة العالمي، اليوم وكل يوم، إذ أنها تزخر بالتجارب الاستثنائية بدءً من أسرع أفعوانية في العالم ووصولاً إلى شاطئها الخلاب، لتتيح تجارب متنوعة تناسب جميع الأذواق بأمان ومسؤولية مع التزامها بتطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة في مختلف وجهاتها.

1-     استمتع بأقوى تجارب البحث عن الإثارة على مستوى العالم

لا تنحصر التجارب المحطمة للأرقام القياسية في جزيرة ياس بأسرع أفعوانية في العالم في عالم فيراري أبوظبي، إذ تحتضن الجزيرة أكبر نفق هوائي داخلي للقفز الحر في العالم، وأطول جدار تسلق داخلي بالعالم في “كلايم أبوظبي”.

وتنطلق أفعوانية “فورمولا روسا”، من الصفر بسرعة 240 كيلومتراً في الساعة في 4.9 ثواني فقط، لتجعلك تشعر بزيادة معدل خفقان القلب على ارتفاع 52 متر واندفاع الأدرينالين نظراً لقوة التسارع التي تبلغ 4.8 عندما تحلق بك الأفعوانية إلى الأعلى.

ويتميز النفق الهوائي الداخلي في “كلايم أبوظبي” بعرض غير مسبوق يصل إلى 32 قدم، وارتفاع 104 أقدام، فيما يصل طول أطول التسلق الداخلي إلى 141 قدم.

وحقيقة أن هذه التجارب الاستثنائية الثلاث تتواجد جميعها في وجهة واحدة تجعل من جزيرة ياس وجهة لا مثيل لها.

2-      احظى بفرصة لقاء المشاهير المفضلين لديك

يعد عالم وارنر براذرز أبوظبي موطنًا للعديد من شخصيات الأبطال الخارقين والشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال والكبار على حد سواء، بدءاً من سوبرمان ووصولاً إلى سكوبي دو، إلا أن هذه ليست الشخصيات الوحيدة التي ستتيح لكم جزيرة ياس فرصة لقائها، فبصفتها الوجهة الحاضنة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 والعديد من الأحداث العالمية الأخرى ، غالبًا ما يزور المشاهير المحليون والعالميون على حد سواء جزيرة ياس للعمل والمتعة، مما يجعلها مكانًا رائعًا لمقابلة المغنيين المفضلين لديك والمؤثرين و الرياضيين.

3-     مارس السباحة، أو تسوق، أو استرخ بكل بساطة

تمتد ياس ووتروورلد، مدينة الألعاب المائية العملاقة في دولة الإمارات، على مساحة 37 فدّان وتوفر لزوارها أروع المغامرات المائية من خلال أكثر من 40 لعبة مشوّقة ومنزلقًا مائيًا، إضافة إلى عدد من التجارب المذهلة.

وكذلك، يعد شاطئ ياس برماله البيضاء ومياهه الصافية مكاناً مثالياً للاسترخاء للزوار الراغبين بتجربة أكثر هدوءًا.

كما تعد ياس مارينا وجهة رائعة للاستمتاع بتجربة استثنائية على ساحل الإمارة، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات البحرية وتجارب الإبحار وركوب الطائرة المائية.

ويقدم “ياس مول”، أكبر مركز تسوّق في أبوظبي، تجربة تسوق مذهلة حيث يضم ما يزيد عن 400 علامة تجارية عالمية، بالإضافة إلى تجارب تناول الطعام والترفيه الرائعة الموجودة تحت سقف واحد، ليشكل بذلك وجهة رائعة لسكان دولة الإمارات وزوارها على حد سواء بغض النظر عن الوقت الذي يزورونه فيه من العام وعن معدل درجات الحرارة.

4-     تناول العشاء واسترخ

تحتضن جزيرة ياس 160 مطعمًا رائعًا وسبعة فنادق ممتازة، وهي فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس، بارك إن باي راديسون، سنترو جزيرة ياس، كراون بلازا أبوظبي، فندق راديسون بلو أبوظبي، ستيبريدج سويتس جزيرة ياس، وروتانا جزيرة ياس. وسواء كنت تنوي الإقامة لمدة أسبوع أو ليلة أو سواء قصدت الجزيرة لتناول وجبة ممتعة فقط، تقدم جزيرة ياس ضيافة عالية المستوى تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

5-    خض تجربة آمنة في جميع الأوقات

وتعي جزيرة ياس مدى أهمية شعور الزوار بالراحة أثناء إقامتهم فيها، حيث بذلت جهودًا حثيثة لضمان استمتاعهم بتجربة آمنة على أرضها.

وأطلقت جزيرة ياس في وقت سابق من هذا العام، برنامج “ياس للصحة والسلامة” وفريقه المجهز للرد على استفسارات الزوار المحتملة حول زيارة الجزيرة. كما حصلت على “ختم السفر الآمن” من المجلس العالمي للسفر والسياحة، بناءً على إجراءات وبروتوكلات السلامة والصحة العامة المتبعة، لتكون بذلك أول وجهة سفر آمنة في أبوظبي تحصل على هذا الاعتراف الدولي. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع جزيرة ياس بمنصة #معاً_في_ياس والتي تتضمن توجيهات شاملة وواضحة حول تدابير السلامة المتبعة في الجزيرة، إلى جانب توفير محطة لاطلاع الزوار على مجموعة واسعة من باقات العطلات التي تقدمها جزيرة ياس.

ويشار إلى أن معايير الأمن والسلامة العالية المطبقة في الجزيرة، إلى جانب تكثيف إجراءات التنظيف، وتحديد نقاط دخول وخروج واضحة ومنفصلة، وتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات الإلزامي، تجعل من جزيرة ياس الوجهة الأمثل لقضاء عطلة ممتعة وآمنة.

Continue Reading

أخبار سياحة

أول تجربة افتراضية للمغامرات المائية تطلقها ياس ووتروورلد أبوظبي

Published

on

By

أبوظبي – وينك

أطلقت ياس ووتروورلد أبوظبي تجربة الواقع الإفتراضي تحت الماء التي تمثل الإضافة الأحدث على مجموعتها المميزة من الألعاب والمنزلقات والمرافق المائية. ويمكن للضيوف الراغبين باختبار تجربة الواقع الإفتراضي الجديدة والأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة التوجه إلى بحيرة أمواج واختيار المغامرة المائية التي تناسبهم، للانطلاق في رحلة افتراضية لمدة خمس دقائق إلى عالم خيالي ساحر من الترفيه المائي.

وفي تعليقه على إطلاق هذه التجربة المميزة، قال لياندر دي ويت، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: “نسعى دائما في ياس ووتروورلد أبوظبي إلى توفير التجارب الجديدة والإستثنائية التي تتيح للضيوف قضاء أوقات مليئة بالمرح والترفيه. ونحن سعداء بإطلاق تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء وهي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستعزز من تجربة الضيوف الترفيهية الاستثنائية في ياس ووتروورلد وستمكنهم من قضاء أوقات لا تنسى”.

وستنقل التجربة الجديدة ضيوف ياس ووتروورلد إلى عالم فريد من المغامرات المائية، كالمشاركة في رحلة بحرية لاستكشاف أجمل مواقع الغوص في أعماق المحيطات، والاستمتاع بالمشاهد الساحرة لحطام السفن والغواصات الغارقة. كما يُمكن للضيوف الانزلاق من قمة منحدر جبلي والتحليق فوق الشلالات المتدفقة والطيران بين الأودية الساحرة. كما تتيح هذه المغامرة الافتراضية المميزة لمحبي التشويق عبور الأنهار والشلالات وصولاً إلى المدينة المفقودة واستكشاف كائنات بحرية غريبة.

وتتوفر تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء للضيوف طوال أيام الأسبوع مقابل 75 درهم للشخص الواحد، ومقابل 225 درهم للمجموعة المكونة من أربعة أشخاص.

Continue Reading

محتوى رائج

جميع الحقوق محفوظة لموقع وينك © 2019.