Connect with us

وينك موديل

تعاون جديد يجمع محمد سال بشركة عالمية..وهذه التفاصيل!

نشر

في

وينك – خاص

بالتعاون والشراكة مع مقدم البرامج و المؤثر على مواقع التواصل الإجتماعي محمد سال، تستعد العلامة التجارية   “Supermarket Paris”لإطلاق مجموعتها الجديدة من الملابس الصيفية للموسم 2020/2021.

وفي التفاصيل،  يستعد محمد سال لإطلاق المجموعة الجديدة في العاشر من يونيو من الملابس الرياضية التي تحمل عنوان Summer Athletics Tokyo 2020 من العلامة التجارية   “Supermarket Paris”وذلك بعد الشراكة التيجمعته بها بهدف جلب العلامة التجارية الى الشرق الأوسط. وقد تواصل سال مع كبار المؤثرين في المنطقة ومنهم إيلين سليمان، مهند الحمدي، فاطمة المؤمن وغيرهم لدعمه بالحملة الإعلانية، حيث أرسل مجموعة من الملابس لكل مؤثر مع صورة تجمعه مع كل منهم. وقد صمم الصور عبر الفوتوشوب ليظهر فيها برفقة كل من المؤثرين وذلك بسبب الأوضاع الراهنة في العالم التي منعتهم من التقاط الصور معاً في أرض الواقع.

الى جانب محمد سال يشارك بإطلاق المجموعة عدد من أهم عارضي الأزياء من عدة دول في العالم مثل تايلاند، سينيغال، السعودية ، المكسيك والإمارات العربية المتحدة. ويذكر أن الشراء المسبق سيبدأ من اليوم، العاشر من يونيو حتى الخامس عشر منه عبر الموقع الرسمي للعلامة التجارية (https://supermarketparis.com/).

عبّر سال عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون حيث اعتبره باب جديد له في عالم الأعمال والأزياء. أما في ما يخص المجموعة، أكد أنه سيكون للمجموعة شعور صيفي رائع وسيكون لها اتجاه فني مميز.

وقد تم تأسيس العلامة التجارية   “Supermarket Paris” في عام 2016 من قبل Romain Lahoussine و Ludovic Zuili، كلاهما يعمل في الصناعة الإبداعية وكان لديهم دائمًا هذا الخيال في إنشاء علامة تجارية للملابس الخاصة بهم. “Supermarket Paris”هي علامة تجارية للملابس ذات اتجاه فني مستوحى من الرياضة والثقافات الأجنبية وتهدف الى جلب التنوع الى العالم، وقد تم انتاج المجموعة Summer Athletics Tokyo 2020 بصعوبة بالغة بسبب أزمة كورونا في العالم، لكنها تمت بنجاح.

يذكر أن سال هو مقدم برامج سعودي شاب يتابعه 2.2 مليون شخص على انستغرام. بالإضافة الى أنه من أهم صانعي المحتوى والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي.

وينك موديل

الرصاصي للعطور تقدم خيارات مثالية من هدايا عيد الأضحى المبارك

نشر

في

دبي – وينك

مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، تكشف الرصاصي عن تشكيلة من عطورها الفاخرة التي تشكّل الهدية الأمثل للأحبة والأهل والأصدقاء في هذه المناسبة السعيدة. وتتيح دار العطور الرائدة لمحبي العطور استكشاف النفحات المختلفة لعطورها ومزجها وفقاً لتفضيلاتهم لابتكار عطرٍ فريد يعكس الطابع الشخصي.

قَسَمَات هو مجموعة مكوّنة من أربعة عطور للسيدات والرجال، مُرهف وإبهار وبريق ورصانة، والمستوحاة من تقاليد صناعة العطور الأصيلة في الشرق الأوسط. وتجسد المجموعة سحر وفخامة العطور الشرقية بأسلوبٍ عصري تعكسه الروائح الأربع الفريدة التي يمتاز كل منها بنفحاته الخاصة. كما تم تصنيع هذه العطور بكل إتقان وعناية من أجود المكونات المستوردة من مختلف أنحاء العالم، لتضمن عبيراً مذهلاً يخطف الأنفاس.

نبراس العشق مجموعة عطور للسيدات والرجال تتألف من ثلاثة زيوت عطرية مركزة، شروق ووهج ونور. وتعكس المجموعة جوانب الحب المختلفة بأسلوب عصري، وترمز إلى اختلاف هذه الجوانب من جهة وتكاملها مع بعضها من جهة أخرى.  وتمتاز هذه العطور برائحة تدوم لمدة طويلة بفضل مكوناتها الطبيعية الممزوجة مع العبير الفاخر للعود. وتشكّل المجموعة الخيار المثالي لعشاق العطور ممن يفضلون المستحضرات العطرية الممزوجة مع عبق الفواكه الغريبة والنفحات الغنية للخشب.

بخور الأجود يمتاز برائحة دافئة وراقية، تعكس أصالة التقاليد العربية بطابعٍ عصري. وتضفي نفحات التوت الأزرق إلى هذا البخور لمسة من التجدد وحب الاستكشاف،  في حين يدوم العبير الخشبي لوقتٍ طويل بفضل مزيج من روائح الطبيعة مثل خشب الصندل والعود والباتشولي، مما يجعل من بخور الأجود عطراً استثنائياً بكل معنى الكلمة.

 

متابعة القراءة

وينك موديل

لم تصدق.. تصميم أغلى سترة كلاب في العالم من الذهب والألماس (صور)

نشر

في

وينك

خصّت شركة بريطانية مختصة بصناعة دروع للكلاب، هذه الحيوانات الفروية لاسيما الغالية والمدللة منها، بسترة ثمينة، حيث صنعت لها أغلى سترة كلاب في العالم، مرصعةً بالذهب والألماس من عيار 24 قيراطاً.

وكشف برادلي ديفيس الرئيس التنفيذي في شركة Doggy Armor، أن المعطف المتلألئ صنع من أقمشة نانوية، ثم غلف بالذهب والألماس الخالص، والمعتمد من منظمات المعادن الثمينة الدولية، مبيناً أن ثمنه يصل إلى مليون جنيه إسترليني.

وأكد ديفيس لصحيفة ذا صن البريطانية أن السترة أقوى 15 مرة من الفولاذ
وأكثر متانة ثمانية مرات من الإطارات المطاطية، حيث ستحمي هذه الحيوانات الصديقة للإنسان من التهديدات المحيطة بهم مثل هجوم بسكين أو رماح أو بنادق أو تعرضهم للدغ من الحيوانات المفترسة، وستحمى كلاب الصيد المهددة بالانقراض.

متابعة القراءة

وينك موديل

تصميم أغلى سرير في العالم بمزايا لا تصدق (صور وفيديو)

نشر

في

وينك

صممت شركة “فيفيدوس” السويدية والمختصة في صناعة الأسرّة الراقية، سريراً فاخراً بمزايا فريدة وفائقة الترف، جعلته يتربع على عرش الأسرّة الفارهة في العالم، حيث منحته مجلة فوربس الأمريكية، لأكثر القوائم شهرةً حول العالم، لقب أغلى سرير في العالم بجدارة.

ونسجت الشركة السويدية، يدوياً سريرها المترف بأدوات فاخرة أيضاً، وعبئت فراشه ووسائده بعدة طبقات من الأقمشة الناعمة والمرنة، حيث انتقتها من أجود أنواع الحرير والقطن والصوف وشعر الخيل في العالم.

ودعّمت السرير، مع سلاسل معدنية ثمينة خاصة لتثبيت الأيدي، وتحييد الرطوبة على السرير، للحفاظ على درجة حرارة الجسم السليمة.

ويسمح السرير الفاخر عند الاستلقاء عليه، باسترخاء العضلات بشكل طبيعي، للحصول على متعة النوم العميق والطويل، مع الشعور بالعوم في الماء.

متابعة القراءة

محتوى رائج