Connect with us

فنادق ومطاعم ‎

روما كافاليري أستوريا خيارات للقادمين من السعودية

Published

on

دبي – وينك

أعاد روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا، فتح أبوابه بالتزامن مع قرار الحكومة الإيطالية بإعادة استقبال السيّاح القادمين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وبما أنّه الوقت المثالي للاستمتاع بروعة شوارع المدينة التي يعمّها الهدوء والتنعّم بمفهوم الحياة الحلوة الإيطالية الشهير عبر تجارب فاخرة لا تنسى، بادر الفندق العريق المصنّف من فئة الخمس نجوم إلى طرح عرض جديد لحجز جناح أو غرفة حيث يتاح للضيوف الانغماس في أجواء من الخصوصية والعزلة التامة خلال عطلة تعكس الأجواء الرومانية بامتياز.

يستكنّ هذا المنتجع في واحة خضراء على رأس تلّة في حيّ روماني سكني مطلّ على المدينة ممّا يجعل منه ملاذاً آمناً لتمضية عطلة من العمر. يتربّع هذا الصرح الاستثنائي بين أحضان حديقة تمتدّ على مساحة 15 فداناً تزخر بالأماكن المنعزلة، ليُمتّع الضيوف أنظارهم بإطلالات بانورامية أخّاذة ويعيدوا اكتشاف معالمهم الثقافية الخفية ويتلذذوا بالنكهات التي تنفرد بها المنطقة في المحيط الفاخر الذي تترسّخ جذوره في التاريخ.

إذا كنتَ تنشد أجواء من العزلة التامة مع خدمة شخصية متميّزة، يمكنك أن تحجز العرض الجديد الذي يقدّمه الفندق والذي يشمل استئجار جناح البنتهاوس وستّ غرفة إمبيريال، مع فطور يومي ووسائل راحة فخمة لكبار الشخصيات مقابل 14000.00 يورو للّيلة الواحدة (أي 60934 درهماً إماراتياً). يُعتَبَر جناح البنتهاوس في روما كافاليري أحد المساكن الأكثر تميّزاً في إيطاليا، سيّما وأنّه مزوّد بترّاس خاص على السطح العلوي مع حديقة تضم حوض جاكوزي وتطلّ على كاتدرائية القديس بطرس. يحتضن الجناح صالة طعام واستراحةً، بالإضافة إلى حوض استحمام للتدليك المائي وقبو لمشروبات العنب من علامات عريقة.

بوسع الضيوف أيضاً حجز نادي كافاليري غراند سبا الفاخر للاستفادة من علاجات La Prairie عالمية المستوى أو بكل بساطة لتمضية يوم من الاسترخاء في الحوض الخارجي المحاط بحدائق إيطالية منسّقة.

ولا تكتمل الإقامة في روما كافاليري من دون الانغماس في إحدى التجارب الفاخرة التي تتيح للضيوف التعرّف إلى الحرفيّين الذين حافظوا على الثقافة الإيطالية طوال قرون. وإذا كنتَ ترغب في الانغماس في تجربة رومانية بامتياز، ما عليك سوى أن تحجز نشاطاتٍ استثنائيةً، مثل التعلُّم من حرفيّين محلّيين كيفية إصلاح صنادلك، أو الخضوع لجلسة تدريب المجالدين التي تعلّمك تقنيات الصراع القديمة. أمّا إذا كنتَ تتوق لخوض مغامرات خارج المدينة، فاعلم أنّ فريق روما كافاليري جاهز لتنظيم جولات خاصة في الفاتيكان، وجولات في مركبة فيسبا فينتاج أو فيات 500 سبياجينا في شوارع تراستيفيري المذهلة، ناهيك عن يوم حافل بالحماس حيث ستستمتع بموسم الكمأة في ريف أومبريا.

وبالتزامن مع عودة النشاطات وافتتاح المعالم السياحية على قدم وساق في إيطاليا حيث يتم اتخاذ تدابير صارمة بما فيها استقبال عدد محدود من الزوّار، يوفّر هذا العرض فرصةً مثاليةً للمسافرين الراغبين في الانغماس في تجربة حصرية تحاكي جوهر مدينة روما العريقة، من دون أن يضطرّوا للوقوف في الطوابير والانتظار لوقت طويل.

في إطار جهوده للالتزام بقواعد الصحة والسلامة الصارمة، والوفاء بالتزام هيلتون بضمان عافية فريق العمل والضيوف خلال جائحة كوفيد-19 وما بعدها، قام منتجع روما كافاليري بتطبيق برنامج Hilton CleanStay، واعداً ضيوفه بتوفير مستوى الخدمة المعهود، مع ثقة إضافية بممارسات النظافة الرائدة في القطاع حرصاً على سلامة

أخبار سياحة

وجهات سياحية لعطلة عيد الأضحى على طريقة المشاهير والنجوم

Published

on

By

هل تحلم بتمضية إجازة عيد أضحى كالمشاهير والنجوم؟ التخطيط للعطلة يحتاج لبعض المقترحات للاستمتاع بالرحلة سواء في المدن الجذابة أو على الجزر الخلابة وقضاء أمتع اللحظات في اكتشاف وجهة جديدة تخطف الأنفاس. وفي هذا الإطار، نقدم لكم تشريحات لوجهات سياحية مثالية للسفر لعطلة أحلام كالمشاهير.

رحلة هليكوبتر في أحضان جبال الألب السويسرية

في أحضان جبال الألب السويسرية وعلى قمة بلانس ماينس، يقع فندق ألتيما كرانس – مونتانا المثالي المنعزل للعائلات حيث يضم شاليهان خاصان فائقان الفخامة يتسعان إلى 16 شخصاً بالغاً و10 أطفال. يسمح المنتجع لضيوفه بالاسترخاء والاستجمام في خصوصية تامه بجانب البحيرة، وكذلك المسبح الصافي الكريستالي الذي يعكس جمال الجبال خلفه. كما يتيح المنتجع لضيوفه الاستمتاع بعلاجات إزالة السموم الشخصية والمعززة للمناعة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كل فرد في المنتجع الصحي الفاخر، الذي يمتد على مساحة 1000 متر مربع لا يمكن تصورها، ويحتوي على ساونا، حمام تقليدي، صالة لياقة بدنية، جاكوزي، مسبح خارجي مُدفأ، ما يجعله مثالياً لتجديد النشاط.

للحصول على تجربة ألتيما الكاملة الفخمة، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالمناظر الخلابة لجبال الألب السويسرية من السماء مع رحلة طيران هليكوبتر مجانية لمدة ساعة واحدة. تبدأ هذه التجربة فائقة الفخامة من 850,029 درهم إماراتي شاملة فريق طاه داخلي خاص، معالجي سبا، وكونسيرج فاخر.

العرض يخضع على حسب التواريخ والتوافر.

جولة فاخرة بالقارب عبر البحر الأيوني

فوق تلة مثيرة تطل على البحر الأيوني، يقع منتجع ألتيما كورفو الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ صيفي لعطلة العيد. تتكون هذه الفلا من ست غرف نوم على مستويين وتراس واسع ملفوف يطل على الساحلين اليوناني والألباني. يوفر هذا الملاذ الشاطئ اليوناني خدمة كونسيرج شخصية متاحة طوال فترة الإقامة لترتيب الرحلات الاستكشافية إلى أجمل الأماكن في الجزيرة، ولزيارة القصور المهيبة والميادين الساحرة في كورفو. يمكن للمسافرين الذين سيقيمون سبع ليال أو أكثر الاستمتاع باستئجار قارب فاخر مجاني لمدة ثلاث ساعات مع تناول أشهى الأطباق والمقبلات المعدة من قبل الطهاة، بالإضافة إلى إمكانية الغطس أو الغوص حول الجزر الصغيرة المنتشرة في كورفو.

يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في منتجع ألتيما كورفو مقابل 521,786 درهم إماراتي شاملة فريق طاه داخلي خاص، معالجي سبا، وكونسيرج فاخر.

العرض يخضع على حسب التواريخ والتوافر

 

جولة فاخرة بالقارب عبر البحر الأيوني

فوق تلة مثيرة تطل على البحر الأيوني، يقع منتجع ألتيما كورفو الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ صيفي لعطلة العيد. تتكون هذه الفلا من ست غرف نوم على مستويين وتراس واسع ملفوف يطل على الساحلين اليوناني والألباني. يوفر هذا الملاذ الشاطئ اليوناني خدمة كونسيرج شخصية متاحة طوال فترة الإقامة لترتيب الرحلات الاستكشافية إلى أجمل الأماكن في الجزيرة، ولزيارة القصور المهيبة والميادين الساحرة في كورفو. يمكن للمسافرين الذين سيقيمون سبع ليال أو أكثر الاستمتاع باستئجار قارب فاخر مجاني لمدة ثلاث ساعات مع تناول أشهى الأطباق والمقبلات المعدة من قبل الطهاة، بالإضافة إلى إمكانية الغطس أو الغوص حول الجزر الصغيرة المنتشرة في كورفو.

يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في منتجع ألتيما كورفو مقابل 521,786 درهم إماراتي شاملة فريق طاه داخلي خاص، معالجي سبا، وكونسيرج فاخر.

العرض يخضع على حسب التواريخ والتوافر. للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

https://www.ultimacollection.com/en/collections/ultima-corfu  

ملاذك المثالي على الجزيرة

اكتشف المياه الهادئة المتلألئة لخليج آنس أوكس بولز بلو على شاطئ البحر البكر في الجزء الجنوبي في مانجو هاوس سيشل، واستمتع بمشاهدة الرمال البيضاء والمياه الفيروزية النقية وسط الحيوانات البرية النادرة والحياة البحرية الرائعة. تم بناء المنتجع كمنزل عائلي على يد المصور الإيطالي الشهير جيانباولو باربيري، ويتكون من 41 غرفة بما في ذلك 9 أجنحة صممت بديكور طبيعي يعكس جمال جزر السيشل الخلّابة وهي مثالية للأزواج أو العائلات أو الأصدقاء الباحثين عن ملاذ فاخر.

جرب المغامرات التي لا تنسى، وانضم إلى رحلة مغامرات السفاري لتسبح مع أسماك القرش وسط الشعاب المرجانية أو شارك في رحلة لمشاهدة أسماك قرش الحوت الرائعة، أو يمكنك البحث عن الدلافين الدوارة المرحة. لا تنسى أن تتعرف على مشروع السلاحف البحرية المصابة التي ينفذه مشروع أوليف ريدلي للحفاظ على هذه الكائنات الرائعة ويعيد تأهيلها مما يضمن عودتها إلى موطنها الطبيعي بصحة كاملة.

تجربة مالديفية فاخرة

للباحثين عن ملاذ فاخر من الحياة العصرية الفوضوية هذا الصيف، توجهوا إلى منتجع وسبا إميرالد المالديف، الوجهة المفضلة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يبحثون عن قسط من الراحة والاسترخاء من روتين الحياة اليومية وسط الشواطئ الخلابة والمياه الزرقاء الكريستالية النقية.

صمم منتجع ليتناغم تماماً مع الطبيعة المحيطة به، باستخدام مواد مثل:الخيزران والأحجار الطبيعية وأوراق لانغي لانغي، بهدف ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة. يمزج المنتجع بين المشاهد الاستوائية والتصاميم العصرية ليختبر الضيوف تجارب جديدة ومتميّزة تُحفر في أذهانهم. كما يمزج بين المغامرة والاسترخاء، موفراً باقة إقامة فاخرة بخدمات متكاملة من خلال 60 فيلا مُقامة فوق المياه، و60 فيلا شاطئية، فضلاً عن نادٍ رياضي ومركز للأنشطة الرياضية، ونادي كيدز كلوب للأطفال، وأربعة مطاعم واستراحتَين.

يمنح المنتجع ضيوفه فرصة لاكتشاف جمال الشعاب المرجانية الطبيعية عبر رحلات الغوص، بالإضافة إلى مركز خاص بالرياضات المائية يقع على الشاطئ يوفر للضيوف أنشطة ومغامرات مائية ممتعة.

لندن .. المدينة الساحرة

وللمسافرين الذين يحبون قضاء الصيف في لندن، يقدم ذا بتمور ماي فيرالذي يقع في ميدان جروسفينور المرموق بالمدينة الساحرة وعلى مسافة قريبة من شارع أكسفورد، عطلة فخمة وتجربة استثنائية عند تسجيل الدخول إلى أحد الأجنحة أو الغرف التي تتميز كل منها بطابع خاص وخدمة لا مثيل لها.تتسع الأجنحة لخمسة ضيوف حيث تشمل على غرفتي نوم واسعتين مع إمكانية إضافة غرفة ثالثة. يتميز جناح روزفلت بمنطقة فاخرة للمعيشة وتناول الطعام مع مطبخ خاص ليصبح بذلك منزل مثالي. أما جناح اللورد هاروبي فهو يتكون من غرفتي نوم ومنطقة معيشة واسعة مع إطلالات خلابة على ساحة جروسفينور، بالإضافة إلى حوض استحمام مستقل ومقصورة دش، مما يجعله ملاذاً مثالياً للاسترخاء في نهاية يوم حافل من استكشاف المدينة.

سيتمكن المسافرين من التعرف على التاريخ والثقافة البريطانية، واكتشاف أفضل وجهات التسوق، وتناول أفضل المأكولات الحائزة على نجمة ميشلان. يقدم الفندق نزهة ساحرة إلى بلغرافيا، وفرصة لزيارة المعالم السياحية الشهيرة مثل: معرض هالسيون وجاجوسيان.

الملاذ المنعزل في جزيرة المالديف

للباحثين عن منتجع تحيطه المياه الصافية والمناظر الخلابة داخل واحة من الهدوء، اختاروا منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف الذي يحتفل بعيده الخامس، ويقدم لضيوفه باقة العيد الخاصة التي تضم مجموعة متنوعة من التجارب والمغامرات.

يتكون المنتجع من 120فيلا فاخرة، بها 65 مكونه من حمامات سباحة خاصة وإطلالات خلابة على المحيط، كما يتوافر أيضاً تراس مع كراسي استلقاء للتشمس، حوض استحمام داخلي مع سرير نهاري. وللمسافرين الراغبين بملاذ رومانسي منعزل، سيسمح لهم المنتجع بالاستمتاع بمجموعة غير عادية من تجارب تناول الطعام الخاصة، بما في ذلك تجربة طهي Float and Dine في وسط المحيط أثناء شروق الشمس أو غروبها، فضلاً عن نزهة على هذه الجزيرة خاصة وسط الرمال.

وطوال فترة إقامتكم هذا العيد، يدعوكم المنتجع للانطلاق في رحلة استجمام رائعة في سبا “Comfort Zone” الحائز على جائزة، مع 50 دقيقة مجانية مقدمة من جزيرة بالي لاستعادة وتنشيط العقل، الجسد والروح. يمكنكم أيضا تجربة علاجات الشفاء الصوتي التي أدخلها المنتجع، وهي ممارسة تأملية قديمة تستخدم آلات موسيقية مختلفة لإحداث اهتزازات حول الجسم للشفاء.

تشمل باقة العيد الخاصة وجبة إفطار يومية في مطعم The Edge المفتوح طوال اليوم؛ ووجبة الإفطار في الفيلا للفيلات التي لا تحتوي على مسبح، ووجبة الإفطار العائمة للفيلات ذات المسبح، ومساج بالي لمدة 50 دقيقة لشخصين، بالإضافة إلى انتقالات مجانية. الأطفال الذين تقل أعمارهم عن تسع سنوات مدعوون للإقامة مجانا.

Continue Reading

أخبار سياحة

اختر ملاذ الضيافة العربية .. “إقامتك علينا” في فندق “ذا تشيدي البيت، الشارقة”

Published

on

By

الشارقة – وينك

 

استمتع بباقة “إقامتك علينا” الصيفية من فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة عند حجزك غرفة تشيدي جراند مقابل 1200 درهم إماراتي في الليلة الواحدة، واحصل على استرداد كامل للمبلغ كرصيد مسترجع لإنفاقه في مرافق الفندق المختلفة لتستمتع بتجربة تراثية إماراتية تقليدية متكاملة.

سيتمكن ضيوف الفندق من التعرف إلى تجربة الطهي العصرية المقدمة منذا ريستورنتفي وجبة الإفطار، تتبعها قائمة غداء منتقاة بعناية، يمكن اختيار الجلوس في الطاولات الداخلية أو في ساحة الفناء الساحرة في الهواء الطلق، ما يضفي على هذه التجربة متعة إضافية خلال تناول أشهى الأطباق العربية والشرقية.

وللاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة في قلب الشارقة، ستتاح لك الفرصة لاكتشاف البرجيل الدائري الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء احتساء القهوة التركية وتناول المعجنات والحلوى الطازجة المُحضرة داخل المقهى الذي يقع في مجلس إبراهيم المدفع ضمن فندق ذا تشيدي البيت، الشارقة”.

AL BAIT SHARJAH GHM HOTEL

سيتمكن الضيوف من الاسترخاء وتجديد نشاطهم في منتجع ذا تشيدي الصحي هذا العالم المليء بأسرار الجمال والاسترخاء، والذي يوفر غرفتي علاج للرجال وثلاث غرف للسيدات ليأخذ ضيوفه في رحلة فريدة تنعش الحواس وتهدئ الأعصاب بفضل مجموعة واسعة من العلاجات الشاملة للعناية بالجمال والبشرة، وجلسات التدليك العلاجية، وجلسات الحمام للتنظيف العميق، وجلسات لف الجسم للحصول على بشرة نقية، إضافة إلى مرافق البخار والساونا والجاكوزي.

لا تنتهي التجارب هنا، بل تشمل كذلك جميع أفراد العائلة والضيوف الصغار، حيث يقدم الفندق مغامرة الطاهي الصغير للأطفال من سن 7 سنوات تحت إشراف طاهي المعجنات الرئيس للفندق، ليعرفهم إلى عالم الطبخ ويمنحهم فرصة إعداد وتحضير الأطباق وخبز الفطائر الصغيرة. كما سيحصل المشاركون على شهادة الطاهي مع بطاقة وكُتيب وصفات للأطفال لتبقى هذه التجربة في الذاكرة.

تبدأ باقة الصيف “إقامتك علينا” من 1200 درهم إماراتي في الليلة لغرفة تشيدي جراند، وتستمر طوال موسم الصيف لغاية 30 سبتمبر 2022.

 

 

Continue Reading

أخبار سياحة

آسيا تنتظرك بين ربوع فنادق ومنتجعات أفاني عروض لا تُفوَّت للعائلات وعشّاق السفر

Published

on

By

بانكوك – وينك

 Avani+ Khao Lak Resort - Main PoolAvani+ Luang Prabang Hotel - Pool EveningFCC Angkor by Avani - Exterior View

 

تتباهى آسيا برمالها الأخاذة وبمناظرها البانوراميّة الخاطفة للأنفاس، وتحتضن شواطئ قلّ نظيرها ومواقع عصريّة متميّزة، بحيث تشكّل وجهةً مثاليةً لعطلة متكاملة تتنعّم فيها بفخامة بعيدة عن التكلّف وبتجربة تسوّق شيّقة وبحياة ليلية نابضة بالحيويّة. فمن بالي إلى فيتنام، تنتظرك شواطئ رقراقة، ومدن خالية من الازدحام، ومعابد، وآثار ومنتزهات للحياة البرّية تستحقّ جميعها الاستكشاف. وفي هذا الإطار، ترفع أفاني الستار على عروض مميّزة بدءاً من باقات الإقامة المرنة والإقامة الشاملة لكافة الوجبات وصولاً إلى الليالي المجانية.

استكشافات فيتنام

مع عودة موسم الربيع بكامل زخمه، اكتَست المناظر الاستوائيّة في فيتنام بأبهى حلّة. ففيتنام وجهة تستحقّ الاستكشاف في أي وقت إذ تتمتع بساحل ذهبي يمتد على مسافة 3000 كيلومتر وبهندسة معماريّة مستوحاة من ثقافة الهند الصينيّة، ناهيك عن النكهات الفوّاحة التي تملؤها. يتسكنّ منتجع أفاني كوي نون في جنوب وسط فيتنام حيث تتلاطم المياه الرقراقة على الشواطئ الرمليّة. كما يوفّر مساكن رائعةً مطلّةً على البحر بأسعار تبدأ من 133 دولاراً أميركيّاً مع خصومات إضافيّة ومزايا استثنائيّة للحجوزات المباشرة. والجدير ذكره أنّ كوي نون المعروفة بعاصمة ثمار البحر في فيتنام تحتضن قرى صيد مجاورة، فتَعِدُك بأطايب تدغدغ بها حواسك.

متعة السفر في تايلاند

اكتشف متعة القفز المظلي للاستمتاع بعطلة شيّقة في المدينة أو تمضية لحظات لا تُنسى في جزيرتك المفضّلة. ما عليك سوى اختيار ما يحلو لك من العروض المميّزة التي تقدّمها فنادق ومنتجعات أفاني العشرة في تايلاند. في بانكوك، تكشف الإقامات في فندق أفاني+ ريفرسايد عن إطلالاتٍ بانوراميّة مذهلة على أفق تشاو فرايا المهيب، في حين أنّ فندق أفاني سوخومفيت يضعك في منطقة نابضة بالحيويّة وزاخرة بالمأكولات والمشروبات المحلّية. يتباهى منتجع أفاني+ كوه لانتا بموقعه على منحدر فريد في جزيرة كوه لانتا غير المعروفة، كاشفاً عن إطلالات خاطفة للأنفاس على أندامان. أمّا منتجع أفاني+ خاو لاك الجديد فيكتنف مزيجاً آسراً من الفلل الخاصة المزوّدة بمسبح والشواطئ النقيّة مع إمكانية الوصول إلى الوجهة الأكثر تميّزاً في تايلاند لركوب الأمواج. اطلّع على كافة عروض تايلاند هنا.

استرخاء تام في لاوس

يجمع فندق أفاني+ لوانج برابانج ما بين التصميم الفريد والثروة الثقافيّة ويتباهى بموقعه الاستراتيجي على ضفاف نهر ميكونغ، داخل موقع مدرج على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. يتباهى هذا الفندق بمحيطه الطبيعي الساحر بجانب النهر، وعلى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من عشرات المعابد التراثيّة. يشكّل المسبح المركزي الذي يستكنّ تحت ظلال أشجار بانيان تعود إلى قرون من الزمن، نقطةً محوريّةً خلال النهار، في حين أنّ استراحة الفندق تجذب السكّان المحلّيين والمسافرين الراغبين في احتساء مشروبات منعشة مساءً. يبدأ السعر من 161 دولاراً أميركيّاً

ملتقى الماضي والحاضر في كامبوديا

يتربّع فندق إف سي سي أنغكور باي أفاني بين مناظر طبيعيّة غنّاء تربو على آلاف السنوات من التاريخ، وتجمع ما بين الماضي العريق والهندسة المعماريّة المعاصرة. والجدير ذكره أنّ هذا الفندق العريق الواقع بين أحضان حدائق فوّاحة، يبعد عن أنغكور وات 15 دقيقةً بالسيّارة، ويتباهى بآثاره المبهرة التي يجهلها الكثيرون. تستحقّ مدينة سيام ريب المبهرة الاستكشاف سواء سيراً على الأقدام أو على متن عربة التوك توك، في حين أنّ سبا فيسايا يَعِدُك بمسّاج خمير التقليدي. تشمل باقة إعادة الافتتاح التي تبدأ أسعارها من 129 دولاراً أميركيّاً في الليلة الواحدة، جولةً ليوم واحد في أنغكور برفقة مرشد سياحي.

سحر الطبيعة في سريلانكا

تُعتبَر سريلانكا وجهةً لا يعلى عليها للاستمتاع بالشواطئ الأخاذة، والثقافة العريقة ورحلات السفاري. ومع فندق أفاني كالوتارا، كن أكيداً من أنّ شيئاً لن يفوتك. يقع المنتجع الذي خضع مؤخّراً لعمليّة إعادة ترميم بين أحضان المحيط والنهر من ثلاثة جوانب، ويوفّر باقةً واسعةً من التجارب الترفيهيّة بدءاً من تجربة الاسترخاء على أرجوحة شبكيّة مقابل الشاطئ وصولاً إلى مغامرات عالية السرعة على المياه. من ثمّ يأتي منتجع أنانتارا كالوتارا الذي يحمل بصمة المُصمِّم جيفري باوا، والذي يحتضن مكتبةً تعرض بعضاً من رسوم المهندس الشهير. تبدأ أسعار باقة إعادة الافتتاح من 83 دولاراً أميركيّاً للّيلة الواحدة، وتوفّر ليلةً مجّانيّةً عند حجر ثلاث ليالٍ متتالية.

بالي، عالم آخر

تتباهى بالي بشواطئها الآسرة وبخصائصها الروحانيّة الفريدة، حيث تتزاوج المساحات الخضراء الرائعة والثقافة الساحرة والأمواج المتلاطمة ومناظر الغروب المهيبة. يضع فندق أفاني سيمينياك الراقي في متناول الضيوف تشكيلةً فريدةً من الأجنحة والفلل المجهّزة كلّها بمسابح خاصة، ويقع على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ سيمينياك المذهل. كما تتواجد مجموعة من متاجر الأزياء المحلّية والمطاعم الأنيقة وتَعِدك بتجربة تسوّق استثنائيّة لشراء ملابس الشاطئ المتميّزة، فيما تستطيع التمتّع بمنظر غروب منقطع النظير. تبدأ أسعار باقات المنتجع من 208 دولارات أميركيّة مع خيارات إلغاء مرنة.

Continue Reading

محتوى رائج