Connect with us

وينك موديل

ستايلي” تطلق مجموعاتها من الأزياء العصرية الراقية التي تستقطب أشهر المدونات العرب

Published

on

دبي – وينك

أطلقت “ستايلي” مجموعاتها الراقية من الأزياء العصرية المميزة لعام ٢٠٢١“غالنتاين” و”ماربل”، والتي تتميز بأحدث التصاميم للمرأة العصرية. ولقد حازت هاتين المجموعتين على اعجاب العديد من المؤثرات العرب التي تزين بها وظهرن عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بوابة التجارة الإلكترونية للأزياء والموضة أطلقت عام ٢٠١٩ لتصبح خلال فترة قصيرة الوجهة المفضلة والمثالية للتسوق في المنطقة.

ومن أشهر المؤثرات التي شاهدناهنّ بإطلالات رائعة من الأزياء الساحرة المختلفة التي تقدمها “ستايلي” من التصاميم المميزة والعصرية مثل روان بن حسين، جوليا، والين سليمان إلى رينه فرح، تمارا جمال وشروق.

 

ولقد قدمت مجموعة غالنتاين التي أطلقتهاستايلي” تشكيلة واسعة من الملابس التي تتميز بفساتينها الخلابة التي تفيض بالأنوثة بألوانها الأحمر الحالم والوردي الساحر، والتي ظهرت بها كل من روان بن حسين وتمارا جمال.وتعكس هذه المجموعة مفهوم الصداقة “وتواصل الأصدقاء” وهو مفهوم يدور حول تقديم الدعم والمساندة لبعضهن البعض.

بينما تقدم مجموعة ماربل الآسرة من “ستايلي” لعملائها إطلالات تنبض بالحياة تخطف الأنظار، ومن أشهر المؤثرات اللاتي تألقنا بها هي المدونة والمؤثرة جوليا التي اعتمدت إطلالة تنبض بالحياة باللون البرتقالي الناريّ والأسود الأنيق من التشكيلة المميزة التي لاقت إعجاب الكثيرات.  وتحث هذه الإطلالة الرياضية التي اختارتها جوليا على إشعال الحماس بداخلك لممارسةالرياضة. وتحرض “ستايلي” من خلال تصاميمها الرياضية العصرية على تشجيع المرأة للتحلي بكامل اناقتها وقوتها لتحقيق أهدافها والارتقاء بأدائها بشكل كبير.

بالإضافة الى هاتين المجموعتين تقدم “ستايلي” تشكيلة واسعة من الأزياء المحافظة للمرأة العربية المُعاصرة، والتي تألقن بها المدونات والمؤثرات الين سليمان، رينه فرح وتمارا جمال، بعد أن لفتت الأنظار وظهرنَ مرةً تلو الأخرى بإطلالات تعبق بدفء الشرق من تشكيلة ستايلي، تميزت إطلالة المدونة شروق التي اعتمدت بها فستاناً رائعاً جميلاً من اللون الأزرق ليأخدك برحلة وسط البحر والغيوم الصافية في إطلالة غاية بالأنوثة والجمال من تشكيلة “سانتوريني” من “ستايلي” والتي تتميز بتدرجاتها الملونة الهادئة التي تبعث السلام اعمال المحيطين بها.

 

وتستعد “ستايلي” بعد إطلاقها قسم “الجمال” على موقها وعبر تطبيقها في المملكة العربية السعودية، والذي يضم تشكيلة واسعة من ماركات التجميل منها: بورجوا بيوتي بيكري ديفوليوشن بيوتي ستيلا ذا فيس شوب وعطور كالفن كلاين، قريباً لإطلاق قسم “الجمال” في متجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإضافة عدد كبير من الماركات العالمية الرائدة عالمياً إلى عائلة “ستايل” منها لوريال باريس ميبيلين وغارنييه.

وينك موديل

ريبوك تطلق حملتها الصيفية حول المغامرات والتحديات مع إطلاق حذاء رياضي جديد

Published

on

By

دبي – وينك

أطلقت ريبوك هذا الموسم النسخة الجديدة من حذاء اللياقة البدنية الرسمي نانو x1 أدفينشر المناسب لفصل الصيف. وقد تم تصميم حذاء نانو x1 أدفينشر من ريبوك مع مراعاة المتانة القصوى وتعدّد الاستخدامات، وذلك لتشجيع الناس على الارتقاء بتمارينهم الرياضية والسعي وراء مزيد من المغامرات. وفي ظلّ ارتفاع درجات الحرارة، سيتيح الحذاء لعشّاق اللياقة البدنية والرياضيين التحوّل إلى ممارسة الأنشطة الرياضية المشوّقة في الأماكن الداخلية والخارجية على حد سواء هذا الموسم. وبالتزامن مع ذلك، أطلقت ريبوك مينا حملتها الصيفية الجديدة والحيوية التي تتمحور حول المغامرات مسلّطة الضوء على حذاء نانو x1 أدفينشر، وعلى مختلف المزايا التي يقدّمها لممارسة أنشطة اللياقة البدنية المختلفة. كذلك، يعتبر هذا الحذاء الرفيق المثالي لمحبي المغامرات في الهواء الطلق والذين يسافرون إلى منطقة تتسم بطقسها الأكثر برودة.

وتجدر الإشارة إلى أن عددًا من خبراء اللياقة البدنية وعشّاق الرياضة الخليجيين ظهروا في الحملة الصيفية التي أطلقتها ريبوك مينا عن المغامرات والتي تسلّط الضوء على حذاء نانو x1أدفينشر، ومن بينهم آدم و دميا وناجيا وعثمان، الذين ظهروا وهم يشاركون في تمارين متنوّعة وديناميكية. وتبيّن هذه الحملة حركة حذاء نانو x1 أدفينشر المميّزة ومرونته، إذ يتكيّف مع كل حركة ويسهّل ممارسة التمارين. ولا شكّ في أن التكنولوجيا الجديدة التي يتميّز بها هذا الحذاء الرائع تدعم كافة الأنشطة الداخلية وتضمن ثباتًا في كافة الأمكنة. كما ويظهر الرياضيون في الحملة أيضًا وهم يتألقون بالتصميم العصري للنسخة الجديدة من حذاء نانو x1 أدفينشر، علمًا أنّها تأتي بألوان تناسب النساء والرجال على حد سواء.

فسواء كنتم تشاركون في صفوف مخيمات تدريبية أو تقومون بأي نشاط رياضي ممتع في الداخل، يعتبر حذاء نانو x1أدفينشر من ريبوك الحذاء المثالي والقادر على تخطي أي عقبات تقف في طريقه. وتماشيًا مع ذلك، أطلقت ريبوك مينا، بالشراكة مع Les Mills، مسابقة رائعة: رحلة مفعمة بالمغامرات إلى زنجبار مع مدرّبة اللياقة البدنية والمؤثرة مرام، وسيتمكن كافة أعضاء نادي GymNationفي الإمارات العربية المتحدة وGold’s Gym في المملكة العربية السعودية المشاركة في هذه المسابقة للحصول على فرصة الفوز بالرحلة المدفوعة التكاليف بالكامل إلى جزيرة زنجبار الخلابة للمشاركة خلالها في مخيمتدريب متواتر عالي الكثافة مع أنشطة ركوب الأمواج. كلّ ما على عشّاق اللياقة البدنية فعله هو حضور أي حصة من حصص Les Mills من 4 إلى 16 يوليو في فروع نادي GymNationالمشاركة في الإمارات العربية المتحدة وفي فروع Gold’s Gymالمشاركة في المملكة العربية السعودية. وتشمل هذه المغامرة الرائعة الإقامة لمدة 7 ليالٍ في أحد أجمل الفنادق في زنجبار وممارسة التدريبات الديناميكية لمدة 7 أيام كاملة على الشاطئ، فضلًا عن التمارين والحصص المليئة بالحماس والنشاط. تطبّق الشروط والأحكام*.

يشمل تصميم حذاء نانو x1 أدفينشر تحديثات من شأنها دعم اللياقة البدنية والاستكشاف. ومن بين التحديثات والمزايا الأساسية للحذاء:

نعل خارجي مطاطي محدّث – يساعد على توفير أقصى قدر من الثبات في بيئات مختلفة
جزء علوي متين ومرن لمنع التمزّق – يوفّر حماية إضافية من العوامل المختلفة ويعزّز التهوية
بطانة مضادة للميكروبات – تحمي من البكتيريا والروائح الكريهة
إمكانية إحكام الأربطة – تضمن المقاس المناسب والمتناسق
أربطة تشبه حبال البنجي – تضفي لمسة جريئة وهي مصنوعة من مادة معاد تدويرها بنسبة 100%
تصميم يضمن السرعة – يضمن للأشخاص الذين ينتعلونه ثباتًا متزايدًا على مستوى الكعب
اسفنجة بتكنولوجيا Floatride Energy – على غرار كل تصاميم Nano X1، توفّر استجابة إضافية في مقدّمة القدم لمرونة فائقة

يتوفر حذاء نانو x1 أدفينشر من ريبوك في متاجر ريبوك وفي متاجر التجزئة المختارة في الإمارات العربية المتحدة بدءًا من 1 يوليو، وفي متاجر ريبوك، وفي متاجر التجزئة المختارة في الكويت وقطر بدءًا من 15 يوليو.

يتوفر الحذاء الجديد على الإنترنت في:

Namshi.com (بدءًا من 1 يوليو)
Noon.com (بدءًا من 19 يوليو)
Sivvi.com (بدءًا من 19 يوليو)

الإمارات العربية المتحدة

تبدأ الأسعار من 549 درهمًا إماراتيًا

دبي مول (بدءًا من 1 يوليو)
غاليريا، جزيرة الماريه (بدءًا من 1 يوليو)
جو سبورت، مول الإمارات (بدءًا من 15 يوليو)

الكويت

تبدأ الأسعار من 43.50 دينارًا كويتيًا

مول 360 (بدءًا من 15 يوليو)
الأفنيوز (بدءًا من 15 يوليو)
إنترسبورت، مروج (بدءًا من 15 يوليو)

قطر

تبدأ الأسعار من 525 ريالًا قطريًا

جو سبورت، مول فيلاجيو (بدءًا من 15 يوليو)
جو سبورت، دوحة فيستيفال سيتي (بدءًا من 15 يوليو)
جو سبورت، قطر مول (بدءًا من 15 يوليو)

Continue Reading

وينك موديل

المصممة المغربية هدى حشرون تبدع في اللباس التقليدي الخاص

Published

on

By

 

المغرب – عبدالسلام العزاوي – وينك

يتزايد الإقبال في المغرب، خلال فصل صيف كل عام، على الزي القليدي، سواء من طرف الرجال، بتهافتهم على اقتناء الجلالة والجبادور، أو من لدن النساء والفتيات، المتفننات في اختيار الزي المناسب لأعمارهن، والمعبر عن ثقافتهن وتنوع اذواقهن، من حيث الألوان والخياطة.


فقد أبدعت المصممة المغربية هدى حشرون، صاحبة ماركة chiyaka haute couture بالتزامن مع فصل الصيف للعام الجاري، إلذي تكثر فيه الأعراس والمناسبات والحفلات الخاصة، في تشكيلتها الجديدة من الزي التقليدي، الخاصة بلباس الأعراس، المستخدمة فيها الطرز الرباطي، باستعمال زواق المعلم، وكذا الطرز الزموري الضارب في قدم التاريخ، رغبة منها في إحياء هذا النوع من اللباس، الذي اخذ يندثر شيئا فشيئا، مع مرور السنين والأعوام.
كما تميزت مجموعة المصممة المغربية هدى حشرون، الخاصة بلباس الأعراس، بالعودة إلى الطابع التقليدي المغربي، المتمثل في الراندة الفاسية، مستخدمة فيها ألوانا عصرية وزاهية.
بحيث تتميز المصممة المغربية هدى حشرون، بتفننها في القفطان المغربي، من خلال استعمالها لأثواب راقية ورفيعة الجودة، مع جمعها بين الطابعين التقليدي والعصري، في خياطة أزياء خاصة بالزفاف المغربي، مع اختيارها لألوان عصرية وزاهية، رغبة منها في إظهار العروسة في ابهى حلة.


وحسب إفادة الصحافي عبد السلام العزاوي، فقد قامت المصممة المغربية هدى حشرون، قامت بتلبيس مجموعة من العرائس، وكذا الفتيات والنساء في المناسبات العامة والخاصة، بالمغرب والعديد من البلدان العربية و الأوروبية، مما جعل اسمها يسطع في مجال تزيين العرائس.

Continue Reading

وينك موديل

مصفف الشعر العالمي ” راني العلم ” في مدينة جدة ركن لكل سيدة تبحث عن الجمال والاناقة

Published

on

By

جدة – وينك

يعد مصفف الشعر العالمي ” راني العلم ” ركن لكل سيدة تبحث عن الجمال والاناقة بصيحات الشعر الرائجة والمختلفة في مدينة جدة عروس البحر الأحمر بإدارة سيدة الاعمال السعودية “سماهر هلال والتي استطاعت ان تخطوا خطوة مشرفة في جميع المجالات والتي أثبتت أن المرأة السعودية تستطيع أن تنجح في شتي المجالات وذلك من خلال صالون راني العلم ، حتى أصبح ركن لكل سيدة تبحث عن الجمال والاناقة .
كما يضم صالون راني العلم بعروس البحر الاحمر بإدارته وقيادته المتميزة والمجتهدة من الخبيرة التجميلية السعودية سماهر هلال خبيرات شعر وبشرة ليقدموا استشارات شاملة وهذا جزء مهم جداً من خدماتهم لتحديد تسريحة الشعر والمكياج المناسب لرواد الصالون بناءً على شخصية ونمط حياة كل منهن لذلك اول ما ابدع وتميز به صالون راني العلم بجدة موقعه الساحر المتميز حيث يقع على البحر مباشرة في أبحر الجنوبية بجوار معرض الكتاب ، ابراج الفارسي وهذا يعطي راحة واسترخاء لنجاح العمل ومدي قبول الزبائن علي الخدمة المقدمة لهن بالإضافة الي وجود عاملات محترفات من جنسيات مختلفة ( روسيا وفرنسا وبولندا ولبنان) , كما يهتم الصالون بخدمة العملاء بشكل لائق وفريد و يسعون لإظهار جمال روادهن
‏ كما يشمل الصالون علي ركن خاص لخدمة علاج الشعر وذلك للحصول على مظهر خاص بالحفلات أو الأعراس كما يوجد فريق كامل يقدم خدمات صبغ وتفتيح الشعر, قص الشعر, علاجات الشعر علاجات تنعيم وتمليس الشعر المجعد, المكياج, تركيب الرموش, الشعر الاكستنشن ستايل شعر بالإضافة الي خدمات العروس و العناية بالبشرة و ازالة الشعر والعناية بالأظافر.
يذكر أن راني العلم أحد أبرز مصففي الشعر في كل أنحاء العالم حيث يعرف بلمسته الساحرة وأناقته التي أجمع عليها الجميع بلا منازع حيث ولد مصفف الشعر العالمي ” راني العلم ” في الثاني عشر من يونيو 1979 حيث بدأ بالعمل في عالم الموضة والجمال في سن السادسة عشر في معهد ليسيه أدونيس في لبنان وبعد ذلك بعامين بدأ تدريباته المكثفة في العديد من صالونات التصفيف المحلية المعروفة ثم تابع تحقيق حلمه في لندن حيث قام بتنمية موهبته أكثر في صالونات ” طوني & جاي” فيدال ساسون” لتصفيف الشعر ثم واصل ذلك لدى ” ألكسندر دو باريس”
وبعد بزوغ خبرته الهائلة ومعرفته الغزيرة على مدار سنواته في المهنة وفي سن الــ 24 افتتح أول فرع له في مدينة فردان الفرنسية حيث حقق نجاحات هائلة جعلته يتوسع في أعماله في مدينة جبيل/بيبلوس اللبنانية والأردن.

Continue Reading

محتوى رائج