Connect with us

اوتو كار

شركة “بترومين” تطلق الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات رسمياً تحت مظلتها

Published

on

 

جدة – وينك – السعودية

أطلقت شركة “بترومين” رسمياً أحدث شركة تابعة لها تحت مسمى الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات (“NAP”) لتكون بمثابة محطة خدمات متكاملة لعملاء البيع بالجملة و مراكز الخدمة مع حلول رائدة لقطع غيار السيارات من مختلف العلامات التجارية . وستلعب الشركة الجديدة دوراً رئيسياً في المملكة العربية السعودية بإنشائها سوقاً رقمياً يعزز راحة العملاء وثقتهم.

وتهدف الشركة من خلال منصاتها الرائدة في مجال قطع غيار السيارات بين التجار وبين التاجر والمستهلك إلى توفير تجربة شراء تتمحور حول العملاء وتحتل الصدارة في التحول الرقمي للمملكة دعماً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030. ومن شأن إطلاق هذه الشركة أن يدفع قدماً باستراتيجية “بترومين” الجديدة في خدمة ما بعد البيع لمختلف لعلامات التجارية، لتعزيز إمكانية الوصول إلى منتجات عالمية المستوى في جميع أنحاء البلاد.

وفي هذا السياق، قال ستيف هورن، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لقطع غيار السيارات: “تتمثل مهمتنا في الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات في أن نصبح المورد المفضل لدى العملاء . ولتحقيق ذلك فإننا نركز على إحداث ثورة في السوق التقليدية من خلال اعتماد التكنولوجيا المبتكرة وتوفير الخدمات عالية الكفاءة للعملاء والإمدادات اللوجستية ذات المستوى العالمي وإدارة المخزون بكل اقتدار بهدف تحقيق التميز التشغيلي”.

وأضاف: “تحت مظلة شركة ’بترومين‘، اعتمدنا الفلسفة المؤسسية المتمثلة في الريادة في كل المجالات بما يدعم من قيمنا ومبادئنا الأساسية كشركة دولية”.

تتمثل الرؤية طويلة المدى للشركة في إنشاء نموذج قابل للتحول عالمياً ليلبي متطلبات سوق خدمات ما بعد البيع دائم التغير. وبالاستفادة من خبرة “بترومين” في قطاع خدمات ما بعد البيع ، فإن تطوير نهج استراتيجي للتوسع الدولي سيسرع من نموها كمزود رائد لحلول قطع غيار السيارات في المملكة، بالإضافة إلى كونها ضمن المراكز الثلاثة الأولى في كل سوق دولي تعمل فيه.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بترومين، كاليانا سيفاغنانام: “يعد إطلاق الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات إضافة متكاملة إلى عائلة ’بترومين‘ والتي ستواصل دعم مهمتنا في قيادة الاستدامة في مجال السيارات في جميع أنحاء المنطقة وخارجها”.

وللبقاء في الصدارة، استحوذت الشركة مؤخراً على منصة هندية رائدة في مجال تكنولوجيا السيارات هي منصة “SpareIt”، وهي عبارة عن تطبيق مبتكر على الهاتف المتحرك سيحدث ثورة في قطاع خدمات السيارات في البلاد، ويعمل كنظام أساسي للمشتريات يربط مراكز الصيانة مع الموردين ومقدمي الخدمات اللوجستية، مما يؤدي إلى إنشاء سوق تجارة إلكترونية تنافسي. ويعكس هذا الاستحواذ النظرة بعيدة المدى للشركة في التوسع الدولي مع مواصلتها تبوء مكانة ريادية في الأسواق الرئيسية على مستوى العالم.

وما هذا إلا مجرد البداية في رحلة الشركة الوطنية لقطع غيار السيارات، فتميزها المستمر سيؤهلها للانضمام إلى أكثر الشركات ابتكاراً في المستقبل في مجال توفير حلول قطع غيار السيارات المتقدمة في الحاضر والمستقبل.

اوتو كار

فرصة العمر للوصول إلى العالمية فعاليات سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1” في جدة

Published

on

 

جده – السعودية – وينك

فرصة العمر للوصول إلى العالمية، ستكون بين يدي مجموعة من أفضل المواهب الموسيقية الصاعدة في المنطقة، والذين تم اختيارهم بعناية من خلال مسابقة “إكس بيرفورم” الموسيقية، حيث يقدمون عروضاً حية أثناء فعاليات سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1 لعام 2024، في جدة خلال 7 – 9 مارس.
ومسابقة “إكس بيرفورم” هي مبادرة أطلقها مؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، بهدف اكتشاف ودعم ومساعدة المواهب الاستثنائية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسوف تسلط الأضواء على هذا الدمج المثير بين السرعة والموهبة والموسيقى، أثناء الفعاليات لتقديم توليفة سحرية على ساحة عالمية، في إطار اتفاق شراكة لمدة ثلاث سنوات بين “سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1” ومؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، بهدف مساعدة وتطوير المواهب، وتوظيف قوة “فورمولا -1” لتحفيز الشباب الموهوب لمتابعة أحلامه.
وخلال أيام الفورمولا 1 سوف يتم تصوير الحلقة الأخيرة من موسم “إكس بيرفورم” هذا العام، حيث سيقدم المتأهلون الاثني عشر للتصفيات النهائية عروضهم على مدى ثلاثة أيام. خلال أول يومين، سوف يقدم كل منهم عرضاً لمدة 30 دقيقة في أماكن مختلفة مثل نادي بادوك وصالة الضيافة المميزة ومنطقة المشجعين، وفي اليوم الثالث، سيكون هناك فرصة للمتأهلين للتصفيات النهائية في إكس بيرفورم تقديم عرضًا على المنصة، قبيل الحفل الافتتاحي لسباق الفورمولا-1.
وسينضم أجمل الحداد، المعروف أيضاً باسم “إيه جي تروث”، والفائز في مسابقة “إكس بيرفورم” العام الماضي إلى المشاركين الاثني عشر في تقديم العروض الحية على مسرح سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1”.

Continue Reading

اوتو كار

الحبتور للسيارات تكشف عن عروضها الحصرية لسيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام استكمالاً لفعاليات مهرجان دبي للتسوق

Published

on

By

دبي، وينك- تعلن الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها الخاصة على مجموعة من سيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام SUV حتى شهر فبراير 2024، وذلك استكمالاُ لفعاليات مهرجان دبي للتسوق.

وستقدم شركة الحبتور للسيارات لفترة محدودة فقط، خدمات صيانة مجانية حتى 50,000 كلم على مجموعة مختارة من سيارات ميتسوبيشي الرياضية متعددة الاستخدام SUV، وبرامج سداد بدون فوائد مع خيار الشراء الآن والدفع بعد 120 يوماً*، فضلاً عن التسجيل المجاني والتظليل والحماية من الخدوش Scotchgard، فيما سيحظى العملاء كذلك بقسائم مجانية لعرض “لا بيرل” في الحبتور سيتي كجزء من العرض الحصري.

وتتضمن قائمة السيارات المشمولة في هذا العرض، كلاً من طرازات ASX و Eclipse Cross و Montero Sport و Outlander و Xpander، حيث تتوفر هذه الطرازات بأسعار متفاوتة وفقاً لأقساط شهرية مع الحبتور للسيارات، حيث تبدأ أسعار طراز ASX من 1,080 درهماً شهرياً، وXpander بأسعار تبدأ من 1,150 درهماً، فيما يبدأ سعر طراز Eclipse Cross من 1,305 درهماً، فضلاً عن طرازي Outlander و Montero Sport اللذان تبدأ أسعارهما من 1,640 درهماُ شهرياً.

وامتداداً لالتزامها المتواصل تجاه عملائها بمنحهم قيمة كبيرة لأموالهم عند شراء سيارات ميتسوبيشي، تقدم شركة الحبتور للسيارات كذلك عرضاً خاصاً يتضمن خدمة صيانة مجانية لجميع سياراتها الرياضية متعددة الاستخدام SUV حتى 50,000 كلم. وإلى جانب هذا العرض الحصري، سيحظى العملاء أيضاً بخدمات متميزة ومنتجات ذات جودة عالية وأسعار تنافسية.

Continue Reading

اوتو كار

روكسي سينما بوكس بارك تنظم موكب رائع لسيارات فيراري احتفالاً بإطلاق فيلم “فيراري”

Published

on

By

دبي، وينك- احتفلت روكسي سينما، دار العرض السينمائية الرائدة والأكثر فخامةً في دبي، بعرض الفيلم الجديد “فيراري” وذلك بتنظيم موكب رائع تألف من 35 سيارة فيراري بالتعاون مع نادي مالكي سيارات فيراري الإمارات، حيث انطلق الجميع من كوكاكولا أرينا إلى روكسي سينما بوكس بارك التي تقع في شارع الوصل بجميرا، وذلك في عرض فريد أذهل الجمهور وحظي بإعجابهم.

تم تنظيم الموكب بالتعاون مع نادي مالكي سيارات فيراري الإمارات قبل يوم واحد من إطلاق عرض الفيلم الذي طال انتظاره “فيراري” و الذي يجري عرضه حالياً في جميع صالات روكسي سينما في دبي.

ويمكن للضيوف المتشوقين لمشاهدة فيلم “فيراري” حجز مقاعدهم عبر الموقع الالكتروني أو من خلال تطبيق روكسي سينما المتاح للتنزيل من آبل ستور أو غوغل بلاي.

Continue Reading

محتوى رائج